أخر الاخبار

 

جدول مباريات اول ايام رمضان..ريال مدريد يكتسح سيلتا فيجو..ليفركوزن يواصل انتصاراته سقوط نانت ويوفنتوس

11 مارس 2024 الساعة 1:52 صباحا
جدول مباريات اول ايام رمضان..ريال مدريد يكتسح سيلتا فيجو..ليفركوزن يواصل انت


جدول مباريات اليوم الإثنين 11 مارس 2024 والقنوات الناقلة             
 
   مباريات اليوم في الدوري المصري
الاتحاد السكندري x مودرن فيوتشر - 10:30 بتوقيت السعودية OnTime Sports
 
مباريات اليوم في الدوري الإيطالي
لاتسيو x أودينيزي - 10:45 بتوقيت السعودية - AD Sport Premium 1 HD.
 
مباريات اليوم في الدوري الإسبانيألميريا x إشبيلية - 11:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports 3 HD.مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي
تشيلسي x نيوكاسل - 11:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports 1 HD.
مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا
النصر السعودي x العين الإماراتي - 10:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports AFC1 HD.
 
ريال مدريد يكتسح سيلتا فيجو فى سجود روديجير 
أحمد عادل الشريف 
تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق الفوز (4-0) على حساب ضيفه سيلتا فيجو، في مباراة أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.
وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 69 نقطة، يتصدر على إثرها جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن الوصيف جيرونا و8 نقاط عن الثالث برشلونة.
 
ويستمر ريال مدريد دون هزيمة في الدوري الإسباني منذ الخسارة على يد الجار أتلتيكو (3-1) في سبتمبر 2023، بالتحديد منذ 168 يومًا، ليواصل تجنب الخسارة في 22 مباراة متتالية.
 
تشكيل ريال مدريدحراسة المرمى: أندريه لونينالدفاع: لوكاس فاسكيز، أنتوني روديجير، ناتشو فرنانديز، فيرلاند ميندي الوسط: فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، براهيم دياز
الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس جونيوروجلس على مقاعد بدلاء ريال مدريد، كل من كيبا، بينيرو، كارفخال، كروس، خوسيلو، تشواميني، سيبايوس، جارسيا وأردا جولر.تفاصيل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجووأنقذ حارس سيلتا فيجو فرصة محققة لريال مدريد في الدقيقة الثالثة، إثر تسديدة كامافينجا من على حدود منطقة الجزاء.وكاد كامافينجا يسجل أول أهداف ريال مدريد في الدقيقة السابعة، هذه المرة من ضربة رأسية اصطدمت بدورها بتألق حارس سيلتا فيجو.
وصوب سانشيز تسديدة من خارج منطقة الجزاء، مرت إلى جوار مرمى ريال مدريد في الدقيقة التاسعة.وتمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور من إحراز هدف ريال مدريد الافتتاحي في الدقيقة 21، بعدما تابع الكرة مرتين إثر ارتدادها من يد حارس سيلتا فيجو داخل منطقة الجزاء.وجرب كامافينجا للمرة الثالثة التصويب على مرمى سيلتا فيجو، لكن تسديدته القوية في الدقيقة 25 عبرت إلى جانب القائم.وحاول بامبا في الدقيقة 29 من تسديدة قوية أن يدرك التعادل لسيلتا فيجو، لكن كرته مرت أعلى عارضة ريال مدريد.وتوغل رودريجو جوس في الدقيقة 34، داخل منطقة الجزاء، ثم صوب تسديدة أبعدها حارس سيلتا فيجو.وشكل ياجو أسباس خطورة على مرمى ريال مدريد في الدقيقة 37 إثر تسديدة أنقذها أندريه لونين.ومع بداية الشوط الثاني، مالت الأفضلية لسيلتا فيجو بعد 3 محاولات على التوالي بين الدقائق 49 و53، لكن جميعها اصطدمت بتألق دفاع ريال مدريد وحارسه أيضًا.
وفي الدقيقة 59، سدد فيدي فالفيردي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء عبرت إلى جانب قائم فيجو.وأهدر البرازيليين رودريجو وفينيسيوس على الترتيب فرصتين محققتين لريال مدريد في الدقيقتين 65 و67.
يوفنتوس يواصل السقوط 
 
 
واصل فريق يوفنتوس نزيف النقاط في الدورى الإيطالى بتعادله مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-2 ضد ضيفه أتالانتا في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24 
  انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف عن طريق تيون كووبميينيرز في الدقيقة 35 بعد جملة مميزة من ركلة حرة، أنهاها اللاعب الهولندي بتسديدة صاروخية في شباك تشيزنى، وتعادل يوفنتوس عبر كامبياسو في الدقيقة 66، وأضاف ميليك الثانى في الدقيقة 70، ليأتى تعادل أتالانتا عبر هدافه تيون ليسجل الهدف الثانى له ولفريقه في الدقيقة 75 والذى حرم أصحاب الملعب من نقاط المباراة.يوفنتوس ضد أتالانتاوبدأ أليجيرى مدرب يوفنتوس مباراة اليوم بتواجد تشيزنى في حراسة المرمى، وأمامه جاتي وبريمير ودانيلو، وفى الوسط صامويل وميريتي ولوكاتيلي ومكيني وكامبياسو، وفي الهجوم كييزا وميليك.. ومقاعد بدلاء يوفنتوس ضمت كلا من: بينسوليو، روجاني، كوستيتش، أليكس ساندرو، يلديز، كين، ويا، ديالو، نيكولوتسي، نونجي.
يوفنتوس ضد أتالانتاواستمرت معاناة يوفنتوس بعد فوزه في مباراة وحيدة في آخر 7 لقاءات خاضها، حيث خسرة في المباراة الماضية أمام نابولي بنتيجة 2-1 ما جعل المدرب أليجري تحت ضغوط شديدة خوفًا من غضب الجماهير والإدارة.
وغاب عن اليوفى في مباراة اليوم دوسان فلاهوفيتش، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والأرجنتيني كارلوس ألكاراز؛ بسبب الإصابة فى عضلة الفخذ اليمنى خلال تدريبات الأربعاء الماضي، بالإضافة إلى أدريان رابيو بسبب خلع في إصبع بالقدم اليسرى، بالإضافة إيقاف نيكولو فاجيولي لتورطه في "قضية قمار"، والفرنسي بول بوجبا بسبب ثبوت تعاطيه مادة التستوستيرون.
ترتيب الدوري الإيطاليبتلك النتيجة يتراجع فريق يوفنتوس للمركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 58 نقطة بعدما خسر وصافة الترتيب لصالح ميلان بعد فوزه على إمبولى عصر اليوم، وجاءت نقاط يوفنتوس من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 42 هدفًا وتلقي 21.
بينما استمر فريق أتالانتا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 لقاء والتعادل في 5 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 49 هدفًا وتلقي 30
 
وأضاف الألماني أنتوني روديجير هدفًا ثانيًا في الدقيقة 79 من ضربة رأسية، ارتطمت في العارضة ثم في جسد الحارس جوايتا قبل أن تعانق شباك سيلتا فيجو.
وتكفل اللاعب كارلوس دومينجيز بإكمال ثلاثية ريال مدريد، بعدما أحرز هدفًا بالخطأ في شباك فريقه سيلتا فيجو بالدقيقة 88، إثر فشله في تشتيت إحدى الكرات العرضية.
 
واستطاع أردا جولر أن يسجل هدفًا رابعًا في الدقيقة 90+4، بعدما تلقى تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، راوغ على إثرها حارس سيلتا فيجو ثم أسكن الكرة في الشباك.
 
ليفركوزن يواصل انتصاراته 
 
فاز فريق باير ليفركوزن مساء اليوم الأحد، على نظيره فولفسبورج بهدفين دون مقابل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الألماني موسم 2023/24.التقى الفريقان اليوم، على ملعب «باي أرينا»، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة البوندسليجا.
ملخص مباراة باير ليفركوزن وفولفسبورج في الدوري الألماني
تحصل اللاعب موريتزجينز على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ28، ليُكمل الضيوف المباراة بـ10 لاعبين، وأحرز ناثان تيلا هدف ليفركوزن الأول من رأسية متقنة في الدقيقة الـ37.
وأضاف فلوريان فيرتز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ86 من تسديدة هوائية رائعة.وبتلك النتيجة واصل نادي باير ليفركوزن تصدره لجدول ترتيب الدوري الألماني 2024 برصيد 67 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب الوصافة.
بينما تجمد رصيد فريق فولفسبورج عند النقطة رقم 25 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البوندزليجا.
سقوط نانت في حضور مصطفى محمد 
شارك الدولي المصري مصطفى محمد مساء اليوم الأحد، في هزيمة فريق نانت أمام نظيره مارسيليا بهدفين دون مقابل، في منافسات مسابقة الدوري الفرنسي موسم 2023/24.والتقى الفريقان اليوم، على ملعب «فيلودروم»، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الليج وان.أحرز المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة عشر، وعاد أوباميانج ليُضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ79.
وشارك الدولي المصري في الدقيقة الـ46 بدلًا من كلفين أميان، بعدما كان جالسًا على مقاعد بدلاء الفريق الأصفر الكناري، ويُعد نجم الفراعنة هداف فريق نانت في المسابقة المحلية.وبتلك النتيجة رفع فريق مارسيليا رصيده إلى النقطة رقم 39 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي بينما يأتي نادي نانت في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

اخبار الزمالك

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد