أخر الاخبار

 

الإسماعيلي مهدد بالحرمان من القيد .. أول تعليق من ميكالي على قرعة أولمبياد باريس 2024

22 مارس 2024 الساعة 11:46 صباحا
الإسماعيلي مهدد بالحرمان من القيد .. أول تعليق من ميكالي على قرعة أولمبياد ب


سارة عبد الباقي
 
ترددت أنباء حول صدور قرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بإيقاف قيد الإسماعيلي مجددا بعد أقل من شهرين تقريبا من حل أزمة إيقاف القيد السابقة للدراويش.

وقال مصدر بالإسماعيلي "هناك بالفعل إجراء جديد من فيفا بإيقاف القيد، ولكن مجلس الإدارة برئاسة نصر أبو الحسن يتحرك لحل الأزمة في الوقت الحالي".

وأضاف: "الأمر يتعلق بمستحقات التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم المصري الحالي، ويتبقى له ما يزيد عن مليون جنيه، ويتم التواصل مع اللاعب لحل الأزمة بشكل سريع قبل نهاية الموسم الحالي".

وأشار إلى أن الإسماعيلي يسابق الزمن أيضا لحل أزمة مستحقات لاعبه السابق الإيفواري جيان موريل وأيضا البوليفي كارميلو.




أول تعليق من ميكالي على قرعة أولمبياد باريس 2024
أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن قرعة منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) جاءت جيدة ومتوازنة.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب إسبانيا وجمهورية الدومينكان بجانب وصيف كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عاماً.

وقال ميكالي في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة: "كرة القدم لا تعترف إلا بالعمل والاجتهاد، والطريق نحو تحقيق أي حلم مليء بالتحديات والصعوبات".

وأضاف: "لا يوجد في عالم كرة القدم حالياً منتخب صغير وآخر كبير فيجب أن نبذل كل قطرة عرق من أجل تحقيق الفوز للوصول لأبعد نقطة ممكنة".

ووعد ميكالي الجماهير المصرية بالدفاع عن أحلام الفراعنة بالأولمبياد والوصول لأبعد نقطة، موضحاً أنه بشكل شخصي يستهدف تكرار إنجازه السابق بحصد الميدالية الذهبية وهو ما فعله مع البرازيل في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأضاف: "الشعب المصري يعشق كرة القدم مثل الشعب البرازيلي، والمنتخب المصري يملك لاعبين مقاتلين وشجعان يظهر معدنهم بشكل كبير في المباريات الكبرى وأظهروا ذلك في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً بالمغرب".

وواصل روجيرو ميكالي: "هدفي إحراز ذهبية الأولمبياد مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين، والدعم المميز من الاتحاد المصري ووزارة الرياضة".

وعن غياب البرازيل عن الأولمبياد، قال ميكالي: "أنا حزين للغاية لغياب البرازيل ولكن هذه هي كرة القدم ولم يعد هناك منتخب كبير وآخر صغير".

ولم يحقق منتخب مصر خلال مشاركاته الكروية السابقة بالأولمبياد أي ميدالية، وكانت أفضل مراكزه الحصول على المركز الرابع في دورتي 1928 و1964.
 

اخبار الزمالك

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

لاعبي الزمالك يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد