أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ثغرة قضية كهربا .. سبب تأخر ترافيس موتيابا .. خطة العبور

30 مارس 2024 الساعة 11:11 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ثغرة قضية كهربا .. سبب تأخر ترافيس موتيابا .. خط


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: خطة العبور
 يختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها في التاسعة مساء غداً الأحد،في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الفوز من أجل وضع قدماً في نصف نهائي البطولة.

ويضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك اليوم السبت الرتوش النهائية على خطة عبور فريق مودرن فيوتشر، حيث ركز على علاج أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها فى الفترة الماضية،خلال فترة التوقف الدولى.

وحذر جوميز اللاعبين من التهاون أمام مرمى مودرن فيوتشر، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك المنافس،ويمنحه دفعة معنوية للفوز،وتأمين مباراة العودة المقرر لها 7 أبريل المقبل.

وعكف الجهاز الفني للزمالك على تجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات مودرن فيوتشر لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى مودرن فيوتشر وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

وافتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة،ثم فاز على أبو سليم في الجولة الخامسة 2 -1،قبل أن يتم إلغاء مباراة سوار في الجولة السادسة.
 
 
الوطن: سبب تأخر ترافيس موتيابا
كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن سبب تأخر وصول الأوغندي ترافيس موتيابا، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة.

وأوضح عبد الواحد السيد، أن تأخر وصول موتيابا يأتي بسبب تجديد اللاعب لجواز السفر الخاص به، مشددا على أن الجهاز الإداري يتواصل بشكل مستمر مع اللاعب، لتحديد موعد وصوله.

ويستعد فريق الزمالك لمباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها بعد غد الأحد، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مواجهة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.


 
 
المصري اليوم: ثغرة قضية كهربا
علق أمير مرتضى، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، على أزمة محمود كهربا مع النادي الأبيض.

وقال أمير مرتضى، خلال استضافته ببرنامج تلفزيوني:«كافئت لاعيبة كتير كنت بقوله هات جون واديك شيك بـ 100 ألف تصرفه بعد الماتش، زي كهربا وأوباما ومصطفى محمد، وكهربا كان لاعب مهم جدًا في فترة 2018، قبل ما يهرب، وفيه حكم محكمة بيقول أنه هرب، هو شاف ان عقده باطل والنادي شاف أن عقده ممتد، وهو كده دي وجهة نظره، ورحنا الفيفا وهو خسر القضية أول درجة، واتحكم ضده بـ 32 مليون جنيه ما يعادل ساعتها 2 مليون دولار، وهو استأنف عشان يقلل المبلغ أو يلغيه، واحنا استأنفنا عشان نزود المبلغ ونحوله بالدولار، والمحكمة الرياضية أيدت حكمنا بـ 2 مليون دولار».

وأضاف: «أنا اللي عامل القضية من أولها لأخرها، وكهربا طلع في حلقة تليفزيونية مع سيف زاهر والفيديو موجود في القضية، وسأله يا كهربا عقدك فيه قد إيه في الزمالك، وقاله انا عقدي فيه سنتين وجددت سنتين، وسيف زاهر سأله تأكيدًا يعني العقد فيه 4 سنين، قاله آه، وهو اعترف وخسر القضية بسبب الفيديو ده، وكهربا اتحط في ظروف صعبة، خليته يعتمد على نفسه وقوته، معرفش الاهلي وقف جنبه ولا لا».

وتابع أمير مرتضى: «أنا معترض على حاجة، أنه في الآخر دفع بالمصري، رغم احنا شفنا الدولار كان بيحصل فيه إيه الفترة اللي فاتت، وضرر الزمالك لما كهربا هرب».

وأتم: «كلف النادي أكتر من 2 مليون دولار، اشترينا بديل له اللي هو محمد اوناجم ب مليون ونص دولار، وبن شرقي ب 400 الف دولار، فا التوتال في التحويلات كان حوالي 2 مليون دولار غير عقود اللاعبين، والموضوع مش انسانيًا، دي حقوق، وقبل ما يمشي قلتله اجدد لك، قالي لا وهعمل شكوى ومن اللحظه دي مش هتشوف ني اي مشكلة، وهرب بعدها على طول».

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد