أخر الاخبار

 

الجبلاية تتحرك لأنقاذ الشحات ..تقرير برازيلي يحسم عقوبة شيكابالا .. علام يراضى رمضان صبحي

2 ابريل 2024 الساعة 10:52 صباحا
الجبلاية تتحرك لأنقاذ الشحات ..تقرير برازيلي يحسم عقوبة شيكابالا .. علام يرا


 
الجبلاية تتحرك لأنقاذ الشحات من أزمة الشيبى 
 
سارة عبد الباقي
 
كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، آخر تطورات أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقال الكومي عبر قناة etc: "الاتصالات مستمرة من جانب اتحاد الكرة مع لجنة الانضباط لحل هذه المشكلة، وسيكون هناك مستجدات قريبًا".

وتابع: "لن نستبق الأحداث، وسنمنح لجنة الانضباط حرية إصدار القرار المناسب، لدينا إصرار على تطبيق قرارات كل لجان الاتحاد، وسنتابع آلية تنفيذها من عدمه، وأي قرار يصدر سيكون إجباريًا".

وحول مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة قال: "تحدثت مع جمال علام رئيس الاتحاد اليوم، وأبلغني بإرسال استعجال للحكم البرازيلي الذي أدار نهائي الكأس في السعودية للحصول على تقرير المباراة".

وأكد: "حتى الآن لم يصلنا أي تقرير، وحال وصوله سيكون هناك قرارات انضباطية بعد دراسة كافة الأمور مع تقرير المراقب".

وأوضح: "في حالة عدم وجود تقرير للحكم، سيتم الاكتفاء بتقرير المراقب، وبالتأكيد لجنة المسابقات سيكون لها دور في هذا الأمر".

وحول غضب بيراميدز من جمال علام بعد تصريحاته عن رمضان صبحي، قال: "جمال علام ذكر اسم رمضان صبحي (عفويًا) ولم يكن مفترضًا أن يعلن عن ذلك، فتلك الأمور تُدار بسرية كاملة".

واسترسل: "كما هو معروف يتم أخذ عينة واحدة من اللاعب، يتم تقسيمها، وحال فتح العينة الثانية يكون على نفقة اللاعب".

وأكد: "لا نتمنى مطلقا أن يكون مصير رمضان صبحي الإيقاف، وجمال علام يكن كل تقدير واحترام لكل اللاعبين ومسؤولي نادي بيراميدز، ولم يكن يقصد أبدًا صنع أزمة للاعب، ونتمنى أن يكون هناك رد مُقنع من جانب رمضان على تلك الأزمة".

وأكمل: "لن نستبق الأحداث بشأن إعلان بيراميدز مقاضاة جمال علام، وبالتأكيد سيتم التواصل وتوضيح الأمور من جانب الاتحاد مع مسؤولي بيراميدز".

وأضاف: "الجميع في مركب واحد من أجل مساعدة اللاعب على تجاوز تلك الأزمة، نتمنى التكاتف جميعًا لحماية موهبة بحجم رمضان صبحي، وعلينا أن نتعلم من تلك الأزمة".
 
 
 
علام يدافع عن نفسه في أزمة رمضان
 
هاني عصام
مصدر داخل اتحاد الكرة المصري كشف عن تواصل جمال علام رئيس الاتحاد مع مسئولي بيراميدز في الساعات الماضية بسبب أزمة رمضان صبحي لاعب الفريق
المصدر أكد أن جمال علام اعتذر لمسئولي بيراميدز بشأن تصريحاته حول إيجابية عينة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
علام أكد لمسئولي بيراميدز أن تصريحاته تم تفسيرها بشكل خاطىء من جانب بعض المواقع الإعلامية وأنه لم يقصد ما قاله.
وشدد علام على مسئولي بيراميدز بإن الاتحاد سيصدر بيانًا في الساعات المقبلة لتوضيح الموقف بشكل نهائي.
وأوضح علام أنه يقدر رمضان صبحي جيدًا وأن ما حدث غير مقصود على الإطلاق.
وتنتاب مسئولو بيراميدز حالة من الغضب الشديد في الساعات الجارية ضد اتحاد الكرة المصري واعتبروا أن الأمر بمثابة تعمد ضد صبحى وهو ما نفاه علام بشكل كامل.
ويعتبر رمضان صبحي بمثابة الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق ويعتمد عليه بشكل كبير ويرغبوا في تجديد التعاقد معه خلال الفترة المقبلة وعدم رحيله بنهاية الموسم الجاري. 
اقرأ المزيد من الأخبار 
 
نكشف سر غضب جماهير الزمالك من اللعب مع الأهلي في السعودية .تعرف على موقف مجلس  الزمالك وبيان رابطة الأندية الصادم 

اخبار الزمالك

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد