أخر الاخبار

 

اتلانتا يكتسح ليفربول فى الانفيلد ..وذئاب روما تلتهم ميلان وفوز ليفركوزن..الهلال بطل السوبر السعودي فى ليلة سقوط الاتحاد

11 ابريل 2024 الساعة 11:45 مساء
اتلانتا يكتسح ليفربول فى الانفيلد ..وذئاب روما تلتهم ميلان وفوز ليفركوزن..ال


الدوري الأوروبي | سكاماكا يقود أتالانتا للفوز على ليفربول بثلاثية نظيفة في أنفيلد
 
تعرض الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي لخسارة مفاجئة أمام نظيره أتالانتا الإيطالي، بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس في إطار منافسات ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024 على ملعب آنفيلد.
افتتح جانلوكا سكاماكا التسجيل لصالح أتالانتا في الدقيقة 38 بعد  كرة عرضية من دافيدي زاباكوستا من جهة اليمين قابلها جانلوكا سكاماكا بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء مرت أسفل الحارس كاومين كيلير وسكنت يسار المرمى.
وأضاف جانلوكا سكاماكا الهدف الثاني للفريق الإيطالي بالدقيقة 61 بعد كرة عرضية من شارل دي كيتلاري من جهة اليمين قابلها جانلوكا سكاماكا برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.
وأضاف ماريو باشاليتش الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 84  بعد تسديدة من إيديرسون من داخل منطقة الجزاء أبعدها كاومين كيلير من منتصف مرماه فتابعها ماريو باشاليتش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى ليصعب المهمة على الريدز.
تشكيل ليفربول أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي
حراسة المرمى: كيليهر.
خط الدفاع: جو جوميز، ابراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.
خط الوسط: واتارو إندو، ماك أليستر، كورتيس جونز.
خط الهجوم: هارفي إليوت، كودي جاكبو، داروين نونيز.
ليفركوزن يفرم ويستهام 
 
انتصر فريق باير ليفركوزن الألماني على حساب ضيفه وست هام الإنجليزي 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، وفي مباراة آخرى بنفس التوقيت عاد روما بانتصار ثمين من ملعب مستضيفه ميلان.
في المباراة الأولى تقدم باير ليفركوزن في الدقيقة 83 من عمر اللقاء عن طريق جوناس هوفمان، قبل أن يضيف  فيكتور بونيفاس الهدف الثاني للألمان في الدقيقة 90.
ويلتقي الفريقان في مباراة العودة مساء الخميس المقبل، في إنجلترا، ضمن منافسات الإياب لحسم بطاقة التأل للدور نصف النهائي.
ذئاب  روما تلتهم ميلان 
أكمل روما مشواره الناجح في مسابقة الدوري الأوروبي عندما تفوّق على مضيفه ميلان ليقترب من نصف النهائي.
 
وانتصر روما الإيطالي على مواطنه ميلان 1-0 يوم الخميس في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.
ووقّع مانشيني على هدف اللقاء الوحيد في الشوط الأول (17).
ودافع روما على مرماه ببسالة للحفاظ على تقدمه بدءاً من البلجيكي لوكاكو الذي حرم ميلان من فرصة متاحة للتعديل في الشوط الأول.
وافتقدت محاولات ميلان إلى الدقة تارة وإلى الحظ تارة أخرى بعدما وجّه (24 تسديدة) خلال اللقاء من ضمنها 5 بين العارضة والقائمين.
وسيدخل روما إلى مباراة العودة على أرضه بأفضلية واضحة إذ يكفيه التعادل لقطع بطاقة العبور إلى نصف النهائي.
 
 
في ليلة تألق مالكوم والدوسري| الهلال يتوج بكأس السوبر السعودي بعد الفوز على الاتحاد برباعية
 
توج الهلال بكأس السوبر السعودي بعد الفوز على نظيره الاتحاد برباعية مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على أرضية ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي بالإمارات، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر السعودي "كأس الدرعية".
افتتح مالكوم فيليبي التسجيل  لصالح الهلال مبكرا، فشهدت الدقيقة 5 اختراق من مالكوم لداخل منطقة الجزاء من العمق متبادلا التمريرات القصيرة مع صالح الشهري قبل أن يسدد مالكوم الكرة بالنهاية داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.
وشهدت الدقيقة 7 سقوط من كريم بنزيما لاعب الاتحاد داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.
وفي الدقيقة 10 ظهر إلتزام كبير من لاعبي الهلال بالتمركز المحكم في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي الاتحاد.
وفي الدقيقة 19 أوقف  حكم الساحة المباراة في انتظار قرار تقنية الفيديو لاحتمالية وجود ركلة جزاء لصالح الاتحاد.
وفي الدقيقة 20 وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الاتحاد بعد عرقلة لعبد الرزاق حمد الله داخل منطقة الجزاء من المدافع رينان لودي.
وفي الدقيقة 22 سدد عبد الرزاق حمدالله الركلة بطريقة سيئة في الزاوية اليمنى للمرمى حيث توقعها الحارس ياسين بونو بشكل صحيح ونجح في التصدي لها لكن الكرة ارتدت مجددا لتجد متابعة من عبد الرزاق حمد الله بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.
وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 44 بعد هجمة منظمة من لاعبي الهلال بمجموعة من التمريرات المتتالية الرائعة أنهاها سالم الدوسري بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.
وعزز سالم الدوسري تقدم الزعيم بهدف ثالث في الدقيقة 83 بعد تمريرة من سعود عبد الحميد.
وفي الدقيقة 85 وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغي الهدف الثالث للهلال بداعي التسلل على سعود عبد الحميد صانع الهدف.
وأضاف مالكوم الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 89 بعد تمريرة بينية عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش استغلها مالكوم فيليبي في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.
واختتم ناصر الدوسري رباعية الهلال في الدقيقة 90 + 6 ليقضي على آمال النمور في العودة لأحداث المباراة.
وضم تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة اتحاد جدة، كل من :
حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي آل البليهي - كاليدو كوليبالي - لودي.
خط الوسط: روبن نيفيز - سافيتش - مالكوم.
خط الهجوم: سالم الدوسري - ميشيل ديلجادو - الشهري.
فيما جاء تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الهلال، على النحو التالي:
حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
خط الدفاع: فيليبي، أحمد حجازي، مدالله العليان.
خط الوسط: فواز الصقور، كانتي، فرحة الشمراني، صالح العمري.
خط الهجوم: كريم بنزيما، عبدالرزاق حمدالله، رومارينيو.
 
اقرأ المزيد من الأخبار 
 
زيزو يقود الزمالك ادفع العيدية فى ليلة  إسقاط الاتحاد بثلاثية 

اخبار الزمالك

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد