أخر الاخبار

 

فضل يكشف الاهلي حاول التعاقد مع جوميز وشرط استمرار موديست..قناة مغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

18 ابريل 2024 الساعة 1:22 مساء
فضل يكشف الاهلي حاول التعاقد مع جوميز وشرط استمرار موديست..قناة مغربية تفجر


 
 
محمد فضل: جوميز وقع عقود تدريب الأهلي ثم تراجع 
مهاب ممدوح 
أكد محمد فضل، مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك وافق على قيادة المارد الأحمر عام 2018.
 قال فضل في تصريحات إذاعية: "جوميز وقع بالفعل عقود تدريب الأهلي واتفق على كافة التفاصيل والجهاز المعاون، ولكنه تراجع بسبب مرض والده." 
وأضاف: "جوميز مدرب مميز وصنع هوية للزمالك خاصة في وسط الملعب بالاعتماد على لاعبين يجيدون الاستحواذ." 
وأبدى فضل دهشته من الهجوم ضد خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي عقب خسارة الفريق أمام الزمالك بنتيجة (1-2).
وقال فضل: "هل يهدر بيبو الفرص أمام المرمى وهو جالس على مقاعد البدلاء؟ دور مدير الكرة إداري بحت وتنظيمي داخل الفريق".
وكشف أن تجديد عقد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي، يحدث تلقائياً لموسم آخر ببعض الشروط ليست فقط تتعلق بنسبة المشاركة.
وأتم قائلا: "التجديد يتعلق بمشاركة موديست أساسيا في 70% من مباريات الفريق بجانب تسجيله 20 هدفاً مع الفريق الأحمر".
 
قناة مغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي
فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.


وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال المنافسات القارية.

وكشفت قناة الرياضية المغربية، عن أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لن يقوم بإطلاق نسخة جديدة من بطولة دوري السوبر الأفريقي، وسوف يكتفي بنسخة الموسم الماضي ولن يطلق نسخة جديدة.

وأوضح التقرير المغربى أن الإتحاد الإفريقى قرر الإكتفاء مؤقتًا ببطولاته الجارية وهى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.


وجاء قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم لأن النسخة الأولى من بطولة دورى السوبر الأفريقى لم تكن بالقوة المطلوبة ولم تحقق المكاسب التى كان ينتظرها الكاف من وراء إقامتها.

يذكر أن الأهلى خرج من الدور نصف النهائى لبطولة دورى السوبر الأفريقي في نسختها الأولى على يد صن داونز، بعد أن فاز الأخير فى مباراة الذهب بهدف دون رد، وتعادل الفريقان سلبيًا فى القاهرة.

اخبار الزمالك

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

  الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين  أحمد عادل الشريف  حسم فريق الهلال تأهله إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القا

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد