أخر الاخبار

 

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

25 ابريل 2024 الساعة 1:17 صباحا
ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق


ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم
 
طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "على لاعبي الزمالك أن يشعروا بأزمات الزمالك، وأن يحققوا بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما أهدروا فوزًا سهلًا في القاهرة أمام دريمز".
 
وأضاف: "دريمز فريق قليل للغاية، وهو صاحب المركز الـ 14 في الدوري الغاني، وكنت أفضل عدم نزول اللاعبين المصابين لتحية الجماهير قبل بداية مباراة الذهاب".وتابع: "مباراة دريمز كانت مصيرية، وكان يجب عدم السماح بنزول اللاعبين المستبعدين لتحية الجماهير أثناء إحماء اللاعبين الأساسيين، وهذا يؤثر على أجواء المباراة".
 
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "لاعبو الزمالك تسببوا في أزمة لمجلس الإدارة مع الجماهير بعد التعادل مع دريمز، وعلى لاعبي الزمالك أن يعرفوا أنهم أغضبوا الجماهير، وجمهور الزمالك لن يرحمهم حال الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية".
ميدو بعد أزمة بوطيب: جمهور الزمالك مش مكتوبله يفرح
أعرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن استياءه من قرار تغريم الأبيض أكثر من 2 مليون دولار لصالح خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جمهور نادي الزمالك مش عارف يفرح، الفريق أهدر فرصة التأهل بسهولة من القاهرة، ثم جاء قرار إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب".
 
وأضاف: "الجمهور مش عارف يتنفس، كأن جمهور الزمالك مش مكتوبله يفرح شوية، والإدارة أيضًا مش عارفة تتنفس، هذه الإدارة إذا لديها أجواء جيدة كانت ستؤدي بشكل رائع".
 
وتابع: "أزمة إيقاف القيد في الزمالك أصبح طبيعيًا، ولكن هذه الأزمة تدل على وجود خطأ إداري جسيم.. الزمالك عندما تعاقد مع خالد بوطيب كان مهاجم المغرب، ولكن كيف أن اللاعب يهدد النادي بسبب مستحقاته، والإدارة لا تحل هذه الأزمة".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هذه الأزمات تسبب في إهدار الطاقة لدى مجلس إدارة الزمالك، وهذا المشهد غير صحي، وربنا يكون في عون مجلس إدارة الزمالك".
عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي
 
أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن مشكلة الزمالك أصبحت في قدرته على العودة لتحقيق نتائج جيدة بعد تعادل أو خسارة، مشيرًا إلى أن الفريق عندما يفتقد لاعبين مثل زيزو وفتوح يتأثر في الملعب بشكل واضح، على عكس النادي الأهلي الذي يمتلك بدائل كثيرة وتعامل مع الغيابات بشكل أفضل.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الزمالك أضاع فوز سهل في الذهاب، ورغم أن المهمة صعبة، لكن نتمنى تحقيقه نتيجة جيدة في غانا، والفريق أهدر عدة فرص محققة، والاعتماد على التوفيق باستمرار أمر صعب، الأمر يحتاج للجهد والعرق من أجل تحقيق نتائج جيدة".
وأضاف: "دريمز الغاني يمتلك لاعبين كبار في السن، والزمالك كان عليه الفوز بثلاثية في الذهاب، والفريق الأبيض عليه اللعب بقوة وأن يتم الدفع بأصحاب الخبرات، خصوصا نبيل دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي، بالإضافة لوجود مصطفى شلبي وسيف الجزيري مع زيزو، مع إمكانية الدفع بـ شيكابالا في الشوط الثاني".
وواصل: "مصطفى شلبي لاعب جيد، ويحتاج للمشاركة باستمرار، ولابد من الدفاع جيدًا خصوصا أن دريمز لو سجل في البداية سيكون هناك مشكلة للزمالك، والفريق الغاني سوف يستغل الملعب، وهو فريق (عشوائي) وسوف يسعى للهجوم من أي مكان، ولذلك لابد أن يخطط جوميز لكيفية التسجيل، مع الدفاع جيدًا، واستغلال أي فرصة".
وتابع: "دريمز يفتقد للتنظيم الدفاعي، وكان يعتمد فقط على المرتدات في لقاء الذهاب، والزمالك عليه استغلال المرتدات في هذه المباراة، خصوصا أنهم لم يحسنوا التعامل مع تلك الهجمات في لقاء الأهلي، ولذلك لابد من الاعتماد على الخبرات والسرعات في لقاء دريمز، مع ضرورة وجود زيزو والجزيري، ولابد أن يعمل الزمالك حساب للملعب والحكم والمضايقات، يجب الاهتمام بالأجواء خارج الملعب أيضا".
وأكمل: "هناك ضغوط كبيرة على مجلس الزمالك، في ظل النتائج الأخيرة وتراجع فرق الصالات، مباراة الأهلي خففت من حدة الانتقادات، لكن لقاء دريمز زاد الضغط من جديد، ويجب التوقف عن انتقاد شيكابالا في الفترة الحالية، وعدم تكرار تجربة حازم إمام قبل اعتزاله كرة القدم".
وزاد: "اللاعبين والإعلام الرياضي لا يجب أن يتمنى الخسارة لأي نادٍ مصري، عكس الجمهور فهم يشجعون ناديهم فقط، وكنا نتبادل الزيارات بين اللاعبين في الأهلي والزمالك قبل مواجهات إفريقيا الهامة، واليوم نرى هناك بعض اللاعبين تريد اللعب على وتر معين ويتمنون خسارة النادي المانفس.. وأنا أشجع الزمالك إفريقيا بالرغم من انتمائي للنادي الأهلي".
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد