أخر الاخبار

 

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

26 ابريل 2024 الساعة 3:16 صباحا
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال


 
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب 
 
تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .
 
وقال شوبير في تصريحات  إذاعية: “خالد بوطيب لم يقوم بتقديم شكوى ضد نادى الزمالك من البداية بعد فسخ التعاقد معه من جانب واحد ، لكن  في حد  "أمير"   عندنا في مصر خبير قانوني،  فى إشارة منه لأمير مرتضى، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك قال نرفع نحن قضية ونسبقه”.
 
وتابع شوبير : “ بوطيب  كان رد فعل، وبدأت القصة، الحكم الصادر منذ فترة المجلس المنتخب السابق برئاسة مرتضى منصور، وحصل على حكم نهائي، مشيرا  إلى  أن  بوطيب كان يتقاضى راتبًا في لوهافر .
وأكد شوبير : “المجلس الحالي دفع مليون ونصف دولار لـ سبورتينج لشبونة، ودفعوا 450 ألف دولار للنادي الفنزويلي، و11 ألف دولار لناد نيجيري، و7 ألاف دولار لوادي دجلة عن رعاية إبراهيما نداي، و110 ألف دولار لمساعدي فريرا، و270 الف دولار لـ أتشيمبونج، أكثر من 2 مليون ونصف دولار، غير 2 و400 ألف يورو لبوطيب، ومازال باتشيكو وفرجاني ساسي”.
 
وأردف: “المجلس الحالي مطلوب منه 3 ونصف مليون دولار، المشكله إنه قال (مرتضى منصور) أنا مشيت ومحدش تابع قضية بوطيب، لا الحكم صادر منذ فترة والمحكمة الفيدرالية كانت لتأجيله فقط، المشكلة إن محدش بيعرف يرد على إللي بيتكلم وخلاص”.
واستكمل: “ماذا سيفعل المجلس الحالي، ما يحدث في النادي الآن إن الأمور طيبة واللاعبين يأخذون مستحقاتهم أرى ذلك معجزة”.
 
واختتم أحمد شوبير: “الأزمات نتيجة تراكمات قديمة، ويأتي مجلس جديد ليحمل تركة سخيفة صعبة وليس لها حل، بدلًا من العمل من أجل نادى الزمالك يأتي ويُسدد ديون، العقود كلها مضروبة، يجب أن يأتي المجلس بأحد المتخصصين في كتابة العقود لأنه في الآخر الزمالك (هيلبس في الغرامة)”.
حسام المندوه عن أزمة بوطيب: "اللي حلها أولاني يحلها تاني"
 
أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في غانا أن مجلس إدارة النادي قادر على حل أزمة إيقاف القيد بشأن قضية لاعب الفريق السابق المغربي خالد بوطيب.
وقال المندوه في تصريحاته من غانا لبرنامج "الهداف" مع الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة cbc: "مجلس الزمالك نجح في إنهاء أزمة حرمان النادي من القيد خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وتمكن المحلس من إبرام صفقات قوية".
وأضاف المندوه عن أزمة بوطيب: "اللي حلها أولاني قادر يحلها تاني.. وإن شاء الله سننهي هذا الملف تماما".
وعن مباراة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية، تابع: "الفريق جاهز تماما لخوض اللقاء، وهناك حالة تركيز كبيرة من اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لنهائي الكونفدرالية".
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
تألق خمس لاعبين بقيادة شيكابالا قبل مواجهة دريمز الغاني وجوميز يطمأن على جاهزية هذا الثلاثي 

اخبار الزمالك

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

مهاب ممدوح كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، موقفه من فكرة تقسيم دوري الجمهورية مواليد 2003 بينه والنادي الأهلي، بعد احتفال الناديين باللقب خلال الفترة الماضية.وقال الشريعي في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: "لن أقبل نهائيا بفكرة تقسيم بطولة الدوري 2003 مناصفة مع

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد