أخر الاخبار

 

رضا عبدالعال شحاتة لازم ياخذ فرصته مع الزمالك وهدف مازيمبي لو للأهلي كان اتحسب.يونس جوميز رجل المباراة وهذا اللاعب مكسب

29 ابريل 2024 الساعة 8:01 صباحا
رضا عبدالعال شحاتة لازم ياخذ فرصته مع الزمالك وهدف مازيمبي لو للأهلي كان ات


رضا عبدالعال:  جوميز غير مقتنع بمحمد شحاتة

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يحصل على فرصته كاملة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة.
وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" ما علمته أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك غير مقتنع باللاعب محمد شحاتة ولن يكون ضمن حساباته الفنية في الفترة المقبلة ".
وتابع:" محمد شحاتة لاعب جيد وله مستقبل كبير داخل نادي الزمالك واتمني أن يحصل على الفرصة كاملة ".
رضا عبدالعال: هدف مازيمبي كان سيحتسب لو كان للأهلي
أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن فريق الأهلي قدم مباراة قوية أمام مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" فريق الأهلي استحق الفوز الكبير على مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا والتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة الترجي التونسي ".
وتابع:" من وجهة نظري أن هدف فريق مازيمبي الكونغولي في مرمى الأهلي كان سيحتسب من جانب حكم المباراة لو كان للفريق الأحمر ".
أيمن يونس: مباراة الزمالك ونهضة بركان ليست حرباً بين الفريقين 

أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أن مباراة الفريق الأبيض أمام نهضة بركان المغربي اختبار صعب في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" مباراة فريق الزمالك ونهضة بركان المغربي مباراة في كرة القدم وليست حرباً بين الناديين ولكنها مباراة تلعب على بطولة أفريقية كبيرة".

وتابع يونس:" زياد كمال مكسب كبير للزمالك وأتوقع تألقه في الفترة المقبلة مع توالي المباريات وسامسون قدم أفضل مبارياته أمام دريمز الغاني ".
 
أيمن يونس: جوميز رجل مباراة الزمالك ودريمز
أشاد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك وإدارته لمباراة دريمز الغاني في إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن البرتغالي جوزيه جوميز رجل مباراة الزمالك ودريمز الغاني والفريق استحق الفوز والتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية "

وتابع يونس:" سيف الجزيري قدم آداءً جيدًا أمام دريمز رغم عدم التسجيل وتسبب في خطورة على مرمى الفريق الغاني ".
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
تعليق جوميز بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي .. الكونفدرالية ..الوحش يعلق على احتفالية مصطفى شلبي 
 

اخبار الزمالك

لتحديد بطل البريميرلييج. تعرف على موعد مباراتى أرسنال ضد أيفرتون .مانشستر سيتي ضد ويست هام. وتعرف على فرق المربع الذهبي والهابطين

  لتحديد بطل البريميرلييج. تعرف على موعد مباراتى أرسنال ضد أيفرتون .مانشستر سيتي ضد ويست هام أحمد عادل الشريف        نستعرض من خلال هذا  التقرير  موعد الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرلييج والتي تشهد مباراة ارسنال

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 والقنوات الناقلة .ريال مدريد

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 والقنوات الناقلة .ريال مدريد يكتسح ألافيس فى ليلة التتويج بلقب الليجا الإسباني

 تقام اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة يوفنتوس وأتالانتا في نهائي كأس إيطاليا، ولقاء مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الجولة الـ 34 المؤجلة من الدوري الإنجليزي.   موعد مباراة نهائي كأس

بشير التابعي : اتشرف بالانتماء للزمالك ونهضة بركان مش مخيف والفوز بالكونفدرالية بين أقدام لاعبي الزمالك

بشير التابعي اتشرف بالانتماء للزمالك ونهضة بركان مش مخيف والفوز بالكونفدرالية بين أقدام لاعبي الزمالك   أكد بشير التابعي نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، أن نادي الزمالك كبير وأتشرف بتاريخي معه، وطموحات الجميع داخل القلعة البيضاء لا يجب أن تتوقف

عاااجل الموت يفجع سيد نيمار. نكشف موقف شيكابالا من نهائي الكونفدرالية الإفر

عاااجل الموت يفجع سيد نيمار. نكشف موقف شيكابالا من نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان

  عاااجل الموت يفجع سيد نيمار    تلقى سيد عبد الله نيمار، نجم فريق الزمالك، صدمة هائلة بعد وفاة والده خلال الساعات الماضية، . ويستعد فريق الزمالك للقاء الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
المزيد