أخر الاخبار

 

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيصر

7 مايو 2024 الساعة 2:24 صباحا
ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيص


نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد العسقلاني
 
يوجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرأت بعض الأنباء عن احتمالية انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي، وهذه الأنباء أغضبتني، ليس بسبب الأهلي، ولكن لأنني أعلم أنه يستطيع اللعب في مستويات كبيرة في أوروبا".وأضاف: "لقد دربته في الإسماعيلي، وأعلم أنه يستطيع اللعب في الدوري الإسباني، فهو لديه إمكانيات رائعة، ويملك الشخصية القوية، وأقول له اسمع كلامي: استمر في أوروبا".وتابع: "أنقل خبراتي لإياد العسقلاني، لقد ارتكبت أخطاء معينة في السابق، وندمت على عودتي إلى مصر أثناء تجربتي الاحترافية".
 
وأكمل: "لا أحب الكلام عن الكباري، هذه ليست لهجتي في الإعلام، ولا أحول الأمور إلى المنافسة بين الأهلي والزمالك، ولكن أنباء انتقال العسقلاني إلى الدوري المصري تغضبني، أقول للاعبين المحترفين لا تتخذوا قرارات ستندمون عليها".
وواصل: "اسألوا حسام وإبراهيم حسن عن أبرز خطأ في مسيرتهم سيقولون لك عودتهم إلى الأهلي بعد تجربتهم الاحترافية في نادي نيوشاتل".
 
واستطرد: "رغم اعتزازي بكل دقيقة لعبتها مع الزمالك، لكنني أخطأت عندما عدت إليه، عندما كنت ألعب في أياكس الهولندي..
البعض سيقول إنني أحذر إياد العسقلاني من الانتقال إلى الأهلي، لكن لا يشغلني هذا الأمر، أنا أنصحه فقط بالاستمرار في الاحترافي".
 
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "إذا مصطفى محمد تحدث معي وقال لي إنه سيعود إلى نادي الزمالك سأقول لا تفعل ذلك، استمر في الخارج، وإذا إياد العسقلاني كان سينضم للزمالك كنت سأقول له نفس الأمر".
ميدو: تقدمت باستقالتي من الإسماعيلي بسبب حسني عبد ربه
أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للإسماعيلي أنه تقدم باستقالته من فريق الدراويش، بسبب أزمة مع حسني عبد ربه، نجم الفريق حينها.
 
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أعرف متى يتخذ مدير الكرة قرارًا بتقديم استقالته، هو لديه لائحة، يريد تنفيذها على النجوم الكبار في الفريق، وإذا لم تكن إدارة النادى  تسانده، فعليه تقديم استقالته".
 
وأضاف: "عندما كنت مدربًا للإسماعيلي، قام حسني عبد ربه، نجم الفريق، وهو صديقي حاليًا، بعدة تصرفات، دفعتني لأن أطالب النادي الإسماعيلي باتخاذ قرارات ضده، لأنني سأخسر الفريق حال عدم فعل ذلك".
 
وتابع: "رئيس الإسماعيلي حينها أبلغني أنه لا يستطيع اتخاذ قرارات ضد حسني عبد ربه، لذا في اليوم التالي تقدمت باستقالتي من تدريب نادي الإسماعيلي".
 
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "تلقيت اتصالًا من محافظ الإسماعيلية حينها كي أعود عن قراري، لكنني أبلغته أنه يجب أن أغادر الفريق، وقلت لرئيس النادي إنه إن لم يتخذ قرارًا ضد حسني عبد ربه، فسيتسبب هو في أن يغادر النادي، وقد كان".

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد