أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك

8 مايو 2024 الساعة 10:59 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد ب


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: صفقة تاريخية في الزمالك
 اتفق مسئولي نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب مع الثنائي احمد مصطفى زيزو، ومحمد عواد على التجديد للفريق. بشكل مبدئي على أن يتم التفاوض على التفاصيل بعد مشاركة الفريق ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، لفرض مزيد من التركيز داخل صفوف الفريق قبل مواجهة نهضة بركان المغربى.

ويتتهى عقد زيزو مع الزمالك الموسم المقبل خاصة أن اللاعب من حقه التوقيع لأى نادى بداية من يناير 2025 دون الرجوع لإدارة ناديه، بينما ينتهى عقد عواد بنهاية الموسم الجارى ويحث له التوقيع لأى ناد آخر.

ويتحرك مسئولو نادى الزمالك بجدية فى ملف تمديد عقد  "زيزو" ، تمهيداً للاحتفاظ بخدماته لمدة موسمين آخريين وتأمين موقفه مع القلعة البيضاء بعدما أصبح اللاعب هدفاً للعديد من الأندية الخليجية بفضل الأداء الجيد ومستواه الذى يمر بحالة من الثبات، جعلته مطمعاً للعروض الخارجية.

وكان حسين لبيب رئيس الزمالك أكد فى تصريحات سابقة أن أحمد مصطفى زيزو ومحمد عواد مستمران مع القلعة البيضاء، موضحاً أنهما يعشقا الكيان ويرغبان في استكمال مسيرة النجاحات بميت عقبة.

 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة



الوطن: تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تحرك مفاجئ من جانب مسؤولي نادي الزمالك، بشأن مستقبل محمد صبحي حارس الفريق بعد اقتراب اللاعب من إنهاء كافة التفاصيل من أجل الانتقال لنادي بيراميدز.

وقال إبراهيم عبدالجواد، خلال حديثه ببرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورت: «محمد صبحي يعود لحسابات الزمالك خلال الفترة المقبلة، عقده ينتهي خلال الموسم المقبل، وهو اتفق مع بيراميدز على كل شيء ولكن هناك رغبة لدى مجلس الزمالك بتجديد العقد، وبدأ يدخل الحسابات واحتمال يكون موجود في قائمة نهائي الكونفدرالية وبدأ يتعافى من الإصابة كمان، وسيصبح جاهزا من الناحية الطبية».

وخاض محمد صبحي مع الزمالك خلال الموسم الجاري 8 مباريات فقط بواقع 7 مباريات في الدوري المصري ومباراة ببطولة الكونفدرالية، وسكن مرماه 10 أهداف بواقع 8 أهداف في الدوري وهدفين بالكونفدرالية وخرج بمباراتين فقط كلين شيت.


 
المصري اليوم: كوارث في قضية خالد بوطيب
كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن وجود ما وصفه بـ«مفاجأة كارثية»، في قضيثة خالد بوطيب، لاعب الفريق الأسبق، الذي بسببه تم اتخاذ قرار بإيقاف القيد لثلاث فترات ضد الزمالك إلى حين تسديد مستحقاته.

وقال أحمد سالم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن «أي أخطاء إدارية أو قرارات مجلس إدارات واردة في العالم، لكن حينما يكون هناك سوء إدارة يجب أن يكون هناك وقفة وتحقيق ويبقع تحت بند الإهمال المالي الجسيم ويستحق المساءلة القانونية».

وأردف قائلًا: «نحن في انتظار منطوق حكم المحكمة الرياضية في قضية خالد بوطيب»، مضيفًا: «في مفاجآت كارثية خاصة في ملف قضية خالد بوطيب وستكون محل تعليق الرأي العام».

وأشار المتحدث باسم الزمالك إلى أن كل شيء في هذا الملف الخاص بقضية خالد بوطيب مؤجل الحديث عنه حتى خوض نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحول بيان النادي الخاص بالاعتراض على قرارات التحكيم، قال سالم: «هناك استنكار من موقف التحكيم في آخر 3 مباريات لنادي الزمالك».

وأضاف: «التزمنا الصمت بعد مباراة الأهلي لأن النتيجة كانت انتهت بانتصارنا، ولكن المباريات الثلاث الأخيرة لنا شهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل»، حسب رأيه.

وأشار سالم إلى أن التصوير التلفزيوني أصبحت مشكلة، موضحًا أن هناك كادرات التلفزيون تظهر لقطات وكادرات أخرى تظهر اللقطات بطريقة أخرى.

وحول إنهاء التعاقد مع المدير الفني لفريق اليد مجدي أبوالمجد، قال سالم: «كل الاحترام للكابتن مجدي أبوالمجد والعلاقة تم إنهاؤها بمنتهى التقدير والاحترام».

وفي سياقٍ منفصلٍ، أكد سالم أن العلاقة طيبة مع النادي الأهلي ولا يوجد أي مشكلة معه، وكلها رياضة وتنافس شريف.
 

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلق

بالصور تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت

مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين   سارة عبد الباقي  حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  ، والجهاز الفني بلقب الكونفدرالية الأفريقية

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ..محمد أسامة يتحدث عن إصابة أحمد حمدي

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية    حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  على تقديم التهنئة لجماهير الزمالك  ، بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  عقب التغلب على نهضة بركان  المغربي ، بهدف نظيف سجله

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد