أخر الاخبار

 

نجوم مصر‮ ‬في مواجهة إسرائيل‮ ‬ـ وزارة الدفاع توافق على استضافة مباريات الدورى الممتاز ـ «عبدالملك» يتوصل إلى اتفاق نهائى مع الزمالك والتوقيع خلال ساعات ـ 20 ألف دولار تعطل انتقال سيسه للفجيرة ـ إنبي يهـــدد الأحمر ويقــاضي الابيض

28 ديسمبر 2012 الساعة 1:05 مساء
نجوم مصر‮ ‬في مواجهة إسرائيل‮ ‬ـ وزارة الدفاع توافق على استضافة مباريات ا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك .. ينتظر عودة فييرا اليوم
عبدالملك يطلب زيادة العقد .. و20 ألف دولار تعطل انتقال سيسه للفجيرة
 
وصلت المفاوضات ما بين نادي الزمالك و احمد عيد عبدالملك لاعب حرس الحدود الذي انتهي عقده مع ناديه الي نقطة فاصلة بعد ان اختلف اللاعب مع عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادي بعد عرض النادي الذي نص علي حصول علي خدمات اللاعب لمدة ثلاثة مواسم و نصف بمقابل مادي يصل الي 6 ملايين و600 الف جنيه بواقع 600 الف جنيه عن النصف الثاني من الموسم الجاري ومليون و750 الف جنيه عن الموسم الاول بزيادة 250 الف جنيه عن كل موسم الا ان اللاعب طلب زيادة العرض من جانب النادي الابيض ليكون ثلاثة ملايين جنيه في الموسم بزيادة 500 الف جنيه عن كل موسم والحصول علي 900 الف جنيه عن النصف الثاني من الموسم الحالي وهو الامر الذي قد يعرقل اتمام الصفقة.
الجدير بالذكر ان اللاعب طلب من وكيل اعماله اكمال بعض الاجراءات الخاصة بانتقاله الي احد الاندية الاماراتية خلال الايام القليلة المقبلة و فتح باب التفاوض من جديد في ظل المقابل المادي الضعيف من الزمالك في حين ان عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة البيضاء اكد علي اقترابه من تقريب وجهات النظر حول المقابل المادي خلال الايام القليلة المقبلة وعلي مرونة حرس الحدود في الصفقة.
كما اكد جورج علي انه ينتظر قرار عبدالملك النهائي ووكيل اعماله حول الصفقة وان النادي لا توجد لديه اي نية لزيادة المقابل المادي وان العرض المقدم حاليا هو الا فضل والا وقع للاعب والنادي رافضا ما اعلن عن فشل الصفقة مؤكدا علي ان التفاوض بين الطرفين لم ينته.
علي صعيد آخر اكد عبدالله سيسيه مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك علي انه لم يحصل حتي الآن علي عرضا رسميا من نادي التعاون السعودي كما اعلن خلال الفترة الماضية مؤكدا علي انه يرحب بالانتقال الي أي نادي اخر من اجل المشاركة والعودة من جديد الي منتخب بلاده بوركينا فاسو من جديد.
وكانت المفاوضات بين الزمالك ونادي الفجيرة الاماراتي قد توقفت بسبب الخلاف المادي بين الطرفين حيث ان الزمالك قد طلب 50 الف دولار مقابل اعارة اللاعب حتي نهاية الموسم علي الرغم من الاتفاق ما بين اللاعب والزمالك كان ينص علي تنازل اللاعب عن مستحقاته المتأخرة من اجل الاعارة وهو ما لم يحدث حيث ان طلب الزمالك المادي كان اكبر من مستحقاته المتأخرة التي تصل الي 30 الف دولار تقريبا.
الجدير بالذكر ان وكيل اللاعب يسعي حاليا للحصول علي عرض سعودي او قطري من اجل نقل اللاعب اليه علي سبيل الاعارة وبالمقابل المادي المطلوب من الزمالك واشار وكيل اللاعب الي انه لم يحصل علي أي عرض للاعب من جانب التعاون السعودي مؤكدا علي ان اداري الفريق حماده انور هو من حصل عليه عن طريق احد وكلاء اللاعبين وان انتقال اللاعب سيكون عن طريقه فقط .. المؤكد ان النية داخل النادي تتجه الي الموافقة علي اعارة اللاعب الي التعاون السعودي في حال حصول النادي علي عرض رسمي للانتقال اليه.
كان فييرا قد اعلن قبل اجازته الطويلة الاخيرة التي سبقها مباراة الفريق الودية امام بتروجت علي موافقته علي رحيل اللاعب وهو ما نشرته ¢ الجمهورية ¢ من قبل وقت عرض دبا الفجيرة الا ان خطة النادي وادارته من اجل المنافسة علي بطولة دوري ابطال افريقيا قد تعطل من انتقال اللاعب الي أي ناد آخر.
من جانب اخر أكد حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك الكروي أن المدير الفني للفريق البرتغالي جورفان فييرا سيصل إلي القاهرة اليوم الجمعة قادما من دبي بعد ان عاد من المغرب الي الامارات قبل التوجه الي القاهرة منهيا اجازته الطويلة التي وصلت الي اسبوعين زار خلالها اسرته بالإمارات واصطحبهم الي المغرب ثم سافر الي البرازيل وعاد من جديد الي المغرب ومن ثم الامارات ثم القاهرة.
واكد انور علي ان المدب البرتغالي سيقود مران الفريق غدا السبت علي ملعب حلمي زامورا مؤكدا علي استقرار الاوضاع في الفريق وان اول مهام المدرب البرتغالي عند عودته تحديد برنامج الفريق استعدادا لدوري الابطال بالإضافة الي القرار النهائي حول الراحلين والجدد في الفريق والاجتماع بلجنة الكرة التي يرأسها حمادة امام.
 
وقالت الاخبار:
إنبي يهـــدد الأهــلي ويقــاضي الزمـــالك
 
طالب نادي انبي ناديي الاهلي والزمالك بالحصول علي المستحقات المالية للنادي الخاصة بصفقتي وليد سليمان المنتقل للاهلي واسلام عوض الذي انضم للزمالك في الموسم الماضي، نجمي فريق الكرة السابقين..
وأكد المهندس محمد بدر رئيس نادي انبي ان النادي لم يحصل علي القسط الأخير وقدره مليون ونصف المليون جنيه لدي النادي الاهلي مشيرا  إلي ان النادي يجري اتصالاته مع مسئولي الاهلي للحصول علي القسط الحالي خاصة بعد عودة الاهلي من اليابان واضاف بدر ان الاهلي كان قد دفع جزءا من مستحقات اللاعب عند التعاقد لكنه لم يدفع القسط المستحق الآن.
وأشار إلي ان ادارة النادي تقدر الظروف التي تمر بها الكرة المصرية لكن إدارة النادي تهدف أيضا للحصول علي المستحقات المالية لدي كل الأندية.. موضحا ان انبي لم يحصل علي مليم من المستحقات المالية من صفقة انتقال إسلام عوض لنادي الزمالك وقدرها ستة ملايين جنيه ولم يحصل النادي علي أي مقابل حتي الآن مؤكدا ان النادي سيتبع كل الوسائل القانونية التي تدعم موقفه وتحفظ حقوقه المالية.. مؤكدا انه يطالب نادي الزمالك بضرورة دفع كل المستحقات المالية المتأخرة قبل ان يتبع النادي الاجراءات القضائية لحفظ حقوقه.
ومن جانبه أكد طارق العشري المدير الفني لانبي ان فريق الكرة بالنادي حصل علي أجازة يوم ٥ يناير المقبل مؤكدا ان الفريق ليس لديه أي أمل في عودة النشاط الكروي في ٠٣ ديسمبر مشيرا إلي ان الفريق حصل علي راحة عقب المشاركة في الدورة الودية الأخيرة التي نظمها النادي مؤخرا.
وقال إنه في حالة عدم عودة النشاط الرياضي فإن الفريق يهدف إلي البحث عن دعوات عربية لاقامة مباريات ودية بها حتي موعد انطلاق بطولة الكونفيدرالية في مارس المقبل، حيث يشارك انبي من دور الـ٢٣ بها.
 
 
أبرزهم أبوتريكة وهادي خشبة وحمص .. نجوم مصر ينضمون لمبادرة كانوتيه بسحب تنظيم كأس أوروبا من إسرائيل
 
 
مازالت ردود الفعل تتوالي حول الموقف القوي الذي اتخذه لاعب الكرة المالي الشهير عمر كانوتيه المحترف بنادي إشبيليه الاسباني برفض القرار الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم - الفيفا - بتنظيم بطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب بإسرائيل في الخامس من يونيو من الصيف المقبل تضامنا مع الفلسطينين الذين يتعرضون لانتهاكات وحشية .. فبعد أن إنضم إليه في الموقف مجموعة كبيرة من نجوم الكرة العالميين ووصل عددهم إلي 62 أبرزهم مهاجم شينغهاي شينهوا الصيني ديديه دروغبا والبلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلي الإنجليزي والفرنسي أبو ديابي متوسط ميدان آرسنال الإنجليزي .. قرر عدد من نجوم الكرة المصريين القدامي والحاليين الانضمام إلي اللاعب وتأييده في الموقف ، وهي الدعوة التي تبنتها اللجنة الرياضية بحزب الحرية والعدالة برئاسة المهندس بهاء رحاب الذي دعا عددا من كبار النجوم أبرزهم محمد أبوتريكة نجم الاهلي والمنتخب وهادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي والكابتن محمد رمضان نجم الأهلي السابق والدكتور جمال عبد الله نجم الزمالك السابق ومحمد حمص نجم الاسماعيلي الحالي .. وتقرر أن يتم دعوة النجم المالي إلي مصر لعمل مؤتمر صحفي عالمي يتم فيه تأييده في الموقف والإعلان عن تأييدهم الرسمي له ولكل من إيد الموقف .. وعلمنا أيضا أنه سيتم الاتصال بالمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالفيفا ، بإعتباره مواطن عربي مصري حزين لما يتعرض له الشعب الفلسطيني ..
وكان النجم المالي كانوتيه قد أعد عريضة تضمنت مبادرة شخصية نشرت بموقعه الرسمي بالانترنت وضمت مجموعة كبيرة من نجوم الكرة ، وضمت بعض الاسماء العربية منهم الجزائريين رياض بودبوز لاعب سوشو الفرنسي وهلال سوداني مهاجم فيتوريا البرتغالي وحسان يبدا لاعب غرناطة الإسبانية وبلال العامراني لاعب أولمبيك مرسيليا الفرنسي وفلورينت حنين لاعب براجا البرتغالي بالإضافة إلي المغاربة كريم آيت فانا لاعب مونبلييه الفرنسي وشهير بلغزواني لاعب أجاكسيو الفرنسي وعاطف شحشوح لاعب سيفاسبور التركي . .كما ضمت أيضا عددا كبيرا من اللاعبين الأفارقة الموقعين علي العريضة منهم السنغالي ديمبا با هداف نيوكاسل الإنجليزي وممادو نيانج مهاجم السد القطري وأندري وجوردان أيو لاعبي مرسيليا الفرنسي و وموسي سو لاعب فناربخشة التركي .. حيث اعتبر الموقعون من اللاعبين علي العريضة منح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا إسرائيل شرف تنظيم كأس الأمم الأوروبية للشباب في صيف العام المقبل مكافأة لها علي أعمالها التي تضرب بعرض الحائط كل المفاهيم والقيم الرياضية المنادي بها في المحافل العالمية .. وأشار اللاعبون إلي قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية للملاعب الرياضية في غزة وقتل عدد من ممارسي كرة القدم اللعبة الشعبية الأولي في العالم مثلما حدث مع الفتي أبو دقة الذي كان يرتدي لباس نادي ريال مدريد الإسباني بالإضافة إلي اعتقال لاعبين اثنين من الأندية الفلسطينية في الضفة الغربية.
ومعروف أن اللاعب المالي كانوتيه له سوابق تاريخية مشرفة بالوقوف بجانب القضية الفلسطينية منذ أمد طويل ودأب باستمرار علي إظهار تضامنه مع الشعب الفلسطيني عندما كان لاعباً في نادي اشبيلية الإسباني قبل التوجه إلي الدوري الصيني ليلعب مع أحد أنديتها .. ومن أشهر مواقفه كان إحتفاله عقب تسجيله هدفاً في إحدي المباريات ضمن منافسات كأس الملك الإسباني بطريقة خاصة وذلك بالكشف عن قميص داخلي كتب عليه فلسطين بأكثر من لغة تزامناً مع الحرب الإسرائيلية الأولي علي قطاع غزة أواخر 2008 واستمرت لـ22 يوماً قبل وقف إطلاق النار.. كذلك انضمامه إلي الحملة المطالبة بالإفراج عن اللاعب الفلسطيني محمود السرسك الذي كان أسيراً في السجون الإسرائيلية عقب اعتقاله لدي توجهه للاحتراف في مركز بلاطة أحد أندية الضفة الغربية.
 
 
وقالت المصري اليوم:
«عبدالملك» يتوصل إلى اتفاق نهائى مع الزمالك والتوقيع خلال ساعات.. والفيصلى يجدد مفاوضاته مع «حازم»
 
أكد أحمد عيد عبدالملك، مهاجم حرس الحدود، أنه توصل لاتفاق مع مسؤولى نادى الزمالك على المقابل المادى الذى سيحصل عليه فى عقده الجديد لمدة ثلاث سنوات، ونفى ما تردد عن أنه اشترط الحصول على خمسة ملايين جنيه، وقال: «الصفقة ستنتهى رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة».
 
من جهة أخرى، يعود البرتغالى فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، من دبى، اليوم، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها، وسيقود التدريبات غداً «السبت» على ملعب حلمى زمورا فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً.
 
ومن المنتظر أن تعقد لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام جلسة مع فييرا بعد غد عقب انتهاء تدريبات الفريق لمناقشة أحوال الفريق، وتحديد أسماء اللاعبين الذى سيتم استبعادهم فى الموسم المقبل، والاتفاق على المراكز والعناصر التى يرغب فى ضمها لتدعيم الفريق استعداداً لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية، والتى يستهلها الفريق بمواجهة جازيللى التشادى فى ذهاب دور الـ٦٤ للبطولة أحد أيام ١٥ أو ١٦ أو ١٧ فبراير المقبل.
 
وأوضح حمادة أنور، المدير الإدارى، أن باب القيد فى القائمة الأفريقية سيغلق يوم ٣١ ديسمبر الجارى.
 
ويمكن إضافة أسماء جديدة خلال الفترة من ١ يناير حتى ١٥ من الشهر نفسه بعد سداد غرامة قيمتها ٥٠٠ دولار تزيد إلى ١٠٠٠ دولار فى الفترة من ١٦ يناير وحتى نهاية يناير، يشارك اللاعب بداية من دور الـ١٦ لدورى أبطال أفريقيا.
 
من جانب آخر، جدد مسؤولو الفيصلى السعودى مفاوضاتهم مع حازم إمام لضمه خلال الفترة المقبلة.
 
 
وزارة الدفاع توافق على استضافة مباريات الدورى الممتاز
 
وافقت وزارة الدفاع على استضافة منافسات الدورى الممتاز لكرة القدم على ملاعب القوات المسلحة فى خطاب جديد لاتحاد الكرة.
 
وقال عزمى مجاهد مدير المركز الإعلامى لاتحاد الكرة إن وزارة الدفاع وافقت على استضافة ملاعب القوات المسلحة لمباريات الدورى على أن يسرى الخطاب المرسل من قبل الوزارة للاتحاد لمدة ثلاثة أشهر فقط. وأشار إلى أن العامرى فاروق، وزير الرياضة سيبحث مع وزيرى الدفاع والداخلية غدا «السبت» كيفية عودة الدورى.
 
 
«الفراعنة» و«العنابى» فى اختبار قوة بالدوحة
 
يلتقى اليوم المنتخب الوطنى الأول مع نظيره القطرى الملقب بـ «العنابى» فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، فى المباراة الودية على أرض ملعب الغرافة، ضمن استعداداته لمباراة زيمبابوى فى تصفيات كأس العالم ٢٠١٤ التى ستقام بالبرازيل ويخصص دخل المباراة لصالح ضحايا مذبحة بورسعيد وقطار أسيوط.
 
استقر الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأمريكى بوب برادلى على التشكيلة الأساسية، حيث سيعتمد على الحضرى فى حراسة المرمى وأمامه وائل جمعة ومحمود فتح الله، وفى مركز الظهير الأيمن يفاضل بين عمر جابر وباسم على، وفى مركز الظهير الأيسر محمد عبدالشافى، وفى وسط الملعب إبراهيم صلاح ورامى ربيعة وأبوتريكة وعبدالله السعيد «أحمد تمساح»، وفى الهجوم جدو وأحمد حسن مكى «محمد إبراهيم». وكان المنتخب قد خاض مرانه الأساسى أمس «الخميس» على أرض ملعب الغرافة، ونبه برادلى اللاعبين إلى ضرورة استغلال الفرص، كما أعطى تعليمات للاعبى الوسط بسرعة الارتداد فى حالة فقدان الكرة ومحاولة إفساد الهجمات بالضغط على الخصم فى وسط ملعبه حتى لا تتاح الفرصة للاعبى قطر بالسيطرة.
 
وعلى الجانب الآخر، يسعى المدرب البرازيلى «باولو أتورى» المدير الفنى لقطر، للاستفادة من المبارة التى تأتى ضمن استعداداته لبطولة كأس الخليج التى ستنطلق يوم ٥ يناير المقبل، ومن المتوقع أن يخوض «أتورى» المباراة بالتشكيلة الأساسية للعنابى لإحداث التجانس ووضع اللمسات النهائية على التشكيلة والخطة قبل البطولة المهمة، ويغيب عن الفريق بعض اللاعبين المميزين منهم الصاعد عبدالكريم سالم العلى، لاعب الريان، الذى استبعد من القائمة، وعادل لامى وخالد مفتاح وعلى حسن عفيفى، لاعبو لخويا، بالإضافة إلى لاعب وسط السد وسام رزق بسبب الإصابة.
 
 
وقالت الوطن:
«عبدالملك» يهدد الزمالك بعروض خليجية.. والنادى لا يرغب فى عودة الدورى
اللاعب غاضب من تراجع الإدارة فى وعودها معه.. وفييرا يعود اليوم ويقود مران الفريق غداً
 
يستغل أحمد عيد عبدالملك مهاجم حرس الحدود، وجود أكثر من عرض خليجى بين يديه من الإمارات وغيرها للضغط بها على نادى الزمالك؛ لسرعة حسم موقفه من التعاقد معه وفق طلباته المادية من عدمه، ولوح عبدالملك بالموافقة على العروض المقدمة له خلال فترة الانتقالات الشتوية رداً على تخاذل مسئولى الزمالك فى المفاوضات معه وتراجعهم عن الطلبات المالية التى تم الاتفاق عليها فى السابق مع اللاعب.
 
وكشف مصدر مقرب من عبدالملك لـ«الوطن» عن أن اللاعب اتفق مع الزمالك على تقاضى ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه سنوياً بداية الموسم الحالى قبل أن تفشل المفاوضات لرفض حرس الحدود التخلى عنه، وفى المفاوضات الجديدة فوجئ اللاعب فى الجلسة الأخيرة بتراجع المسئولين فى النادى الأبيض عن وعودهم السابقة وتخفيض المقابل المادى بشكل غير مقبول بالنسبة له بحجة الظروف المالية الصعبة التى يعانى منها النادى.
 
أوضح المصدر أن عبدالملك يعيش فى حالة نفسية سيئة للغاية بسبب ما حدث فى الجلسة الأخيرة وعدم تقديره مادياً بالشكل الذى كان ينتظره.
 
فى شأن مختلف، كشف مصدر بالزمالك عن أن النادى الأبيض لا يرغب فى عودة الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة، ويفضل الاكتفاء بالمشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى، وشرح المصدر بأن عودة مسابقة الدورى تزيد من صعوبة موقف النادى فى التعاقد مع لاعبين جدد من بين القائمة التى تم إعدادها لهذا الغرض، حيث سترفض الأندية مع تحديد موعد للدورى ترك لاعبيها للعب للزمالك، مما يفشل مخطط تدعيم الفريق بمجموعة كبيرة من اللاعبين قبل الدخول فى معمعة دورى الأبطال الأفريقى.
 
ويعود البرتغالى فييرا اليوم «الجمعة» إلى القاهرة بعد انتهاء إجازته التى قضاها بين الإمارات والمغرب لإنهاء بعض المشاكل الخاصة به هناك، وكان فييرا أجل عودته للقاهرة من الأربعاء الماضى إلى اليوم وأبلغ حمادة أنورالمدير الإدارى بذلك ليخطر الإدارة بالموعد الجديد، مشدداً على أنه سيعود لقيادة تدريب الفريق مع استئناف تدريباته بداية من غد «السبت» بملعب حلمى زامورا.
 
من جانبه كشف حمادة أنور لـ«الوطن» عن أن فييرا سيجتمع فور وصوله بلجنة الكرة لحسم أمر القائمة الأفريقية والاستقرار النهائى على الأسماء المطلوب التعاقد معها، بجانب حسم مصير العرض السعودى للتعاقد مع البوركينى عبدالله سيسيه مهاجم الفريق والمقدم من نادى التعاون، حيث تتجه النية للموافقة على العرض بشكل رسمى، وينتظر وصول فاكس رسمى من النادى السعودى لضم اللاعب خلال ساعات ويتضمن المقابل المادى.
 
وأرسل الزمالك رده الرسمى للجنة شئون اللاعبين بشأن الشكوى المقدمة من البنينى رزاق أتوميوسى للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، وتضمن الرد القيم المالية التى حصل عليها اللاعب طوال الموسم، حيث لا يتبق له سوى جزء صغير من الأموال سيتم صرفه للاعب مع الإعداد لمباريات أفريقيا، فيما اقترح خالد رفعت مدير إدارة التسويق بالزمالك على إدارة النادى، تكليف أحد الموظفين بالسفر إلى الكويت لصرف الشيك المحرر من الشركة صاحبة المعسكر الأخير بقيمة عشرة آلاف دولار، بعدما فشلت محاولات النادى لصرفه من بنوك القاهرة.
 
 

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد