أخر الاخبار

 

انتخابات الزمالك على صفيح ساخن .. (تعرف على اخر تطورات قوائم المرشحين)

23 مايو 2013 الساعة 10:49 صباحا
انتخابات الزمالك على صفيح ساخن .. (تعرف على اخر تطورات قوائم المرشحين)


أصبح نادي الزمالك علي صفيح ساخن خلال الفترة الحالية بعد أن اشتعلت حرب الإنتخابات داخل النادي وظهور أربع جبهات تتنافس علي رئاسة القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة وخوض الإنتخابات التي أعلن مجلس الإدارة الحالي برئاسة ممدوح عباس عن إقامتها يومي 26 و27 سبتمبر القادم.
ووفقا لصحيفة الجمهورية فرفضت جبهة المعارضة لممدوح عباس الخطوات التي تريدها حتي الانتخابات وطالبوا وزير الرياضة بضرورة أن يعين لجنة بداية من يوم 29 مايو الجاري من أجل إدارة النادي علي أن تقوم اللجنة بتحديد موعد الإنتخابات خلال الفترة القادمة.
من جانب آخر أعلن مرتضي منصور رئيس النادي الأسبق رفضه تصرفات مجلس الإدارة الحالي. وأن تعيين لجنة مؤقته هو القرار المناسب حتي ولو كانت اللجنة برئاسة ممدوح عباس نفسه.
وفي صراع الإنتخابات مازالت جبهة مرتضي منصور غير مستقرة بعد أن أشتد الصراع علي منصب النائب بين سامر أبوالخير. وأيمن يونس. ومنتصر الزياتي. حيث تمسك الثلاثة بمنصب النائب ويعمل منصور خلال الأيام الجارية علي الوصول إلي حل لإختيار النائب.
وأكد سامر أبوالخير أنه سيخوض إنتخابات الزمالك علي منصب النائب ولن يتراجع عن ذلك سواء كان في جبهة مرتضي منصور أو خوض الإنتخابات مستقلا. ويجد منافسه من عزمي مجاهد الذي أعلن أنه سيخوض الإنتخابات علي نفس المنصب أيضا. ومعه ياسر إدريس الذي سينافس علي منصب النائب. ومازال يحاول أن يستقر علي منصب عضوين أقل من 32 عاما والذي يتشاور فيه علي إختيار شريف منير حسن ومازال المرشح الثاني لم يحدد.
بينما يعمل رءوف جاسر عضو مجلس إدارة النادي الحالي علي تشكيل جبهته التي سيخوض بها الإنتخابات والتي لم يستقر عليها بعد.. كما لم يتضمن موقف ممدوح عباس النهائي والذي أعلن أنه لن يخوض الإنتخابات لكنه مازال يدرس الوضع خاصة في حالة رفض وزير الرياضة إستمراره بعد نهاية المدة وتطبيق اللائحة الجديدة عليه.
وإذا كان حازم إمام قد أعلن عدم خوضه الإنتخابات القادمة إلا أن قراره سيظل معلقا إنتظارا لموقف عباس حيث أنه ينوي دخول الإنتخابات في حالة ما إذا قرر عباس دخول المعركه بإعتباره من أبرز الموجودين في النادي. كما تأكد عدم خوض إبراهيم يوسف الإنتخابات القادمة بسبب ظروف عمله. بينما يتجه صبري سراج للدخول علي منصب النائب للمرة الثانية خلال الفترة القادمة.
وستشهد الإنتخابات وجود هاني زادة علي منصب أمين الصندوق. وأحمد رفعت علي منصب نائب الرئيس إلا أنه مازال لم يحدد قراره الأخير. وعمر هريدي الذي يفاضل بين نائب الرئيس والرئيس بعد أن تتضح معالم جميع الجبهات والمرشحين. ومن الوجوه الجديدة تامر التونسي الذي سينافس هاني العتال في منصب من 32 عاما حتي 42.
وتعد جبهة إنقاذ الزمالك التي لم يتم الإعلان عن مرشحيها أكبر الجبهات التي تشغل بال أعضاء النادي حيث يشار إلي أنها ستكون جبهة الحرية والعدالة والتي تحرص علي توزيع المنشورات خلال الفترة الحالية.
وغاب عن المعركه الدائرة حاليا في الزمالك رموز النادي السابقين كل من كمال درويش المتحفظ علي خوض الإنتخابات القادمة. وإسماعيل سليم. والمندوه الحسيني اللذين رفضا الإعلان عن موقفهم حاليا.

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد