عاجل .. الزمالك بطل القرن الحقيقي بعد مرور 14 سنة

26 فبراير 2014 الساعة 11:03 صباحا
عاجل .. الزمالك بطل القرن الحقيقي بعد مرور 14 سنة


فتح نادي الزمالك النار على مسئولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم لاعترافه بالبطولة الافرواسيوية في حساب بطولات النادي الاهلي رغم رفضه ضم هذه البطولة رسمياً له عند اعلان بطل القرن منذ  اكثر من 14 سنة.
وكشف الزمالك في تقرير مطول عبر موقعه الرسمي ان النادي الأهلي توج بلقب أكثر الأندية فوزاً بالبطولات القارية على مستوى العالم بعد أن حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " الجدل المثار بين الأهلي المصري ، ونادي إيه سي ميلان الإيطالي ، بشأن النادي الأكثر فوزاً بالبطولات القارية ، وأعلن عن أن الأهلي بطل القارة السمراء ، هو أكثر أندية العالم فوزاً بالألقاب القارية .
وأعلن الكاف بشكل رسمي أن الأهلي وصل رصيده إلى 19 بطولة قارية ، بحصوله على لقب كأس السوبر الأفريقي ، الخميس الماضي على حساب الصفاقسي التونسي ، وأكد الكاف أن البطولات القارية الــ19، التي أحرزها الأهلي، تمثلت في 8 بطولات دوري أبطال أفريقيا ، و4 ألقاب لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية ، و6 بطولات للسوبر الأفريقي ، وبطولة واحدة أفرو آسيوية .
أما الألقاب الـ18 التي حصل عليها الميلان ، فتتضمن سبعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ، وخمسة ألقاب للسوبر الأوروبي ، ولقبين لكأس الاتحاد الأوروبي ، وثلاث بطولات لكأس " إنتركونتيننتال "، ولقب واحد ببطولة كأس العالم للأندية.
ووجه رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عيسى حياتو، التهنئة للنادي الأهلي على "الإنجاز التاريخي" الذى حققه النادي ، بحصوله على اللقب رقم 19، ليصبح النادي المصري أكثر الفرق على مستوى العالم، حصولاً على البطولات القارية.
وبات السؤال الذي يفرض نفسه اليوم وبعد فوز الأهلي بهذا اللقب باحتساب البطولة الأفرو أسيوية وبطولات السوبر واعتماد ذلك من قبل الكاف .. فماذا عن لقب نادي القرن والذي توج به النادي الأهلي من قبل " كاف " رغم أن الزمالك كان الأحق به بفوزه وقتها بتسعة ألقاب قارية بواقع أربع بطولات دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكؤوس الأفريقية وبطولتين للسوبر الأفريقي وبطولتين للأفرو أسيوية فيما توج الأهلي وقتها بسبعة ألقاب قارية فقط وهى أربع بطولات كأس الكئوس الأفريقية وبطولتين لدوري أبطال وواحدة للأفرو أسيوية .
السؤال المطروح الآن على مسئولي " كاف " والتوضيح مطلوب خاصة وأن جماهير الزمالك لديها الإيمان الكامل بأن القلعة البيضاء هو نادي القرن الحقيقي بواقع عدد البطولات القارية في القرن الماضي ، والآن بات الاعتراف الرسمي من قبل الاتحاد الأفريقي نفسه بحساب بطولات السوبر والأفرو أسيوية .. ومتى يعود الحق لأصحابه بعد 14 عاما .

اخبار الزمالك

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد