أخر الاخبار

 

الزمالك يبدأ مرحلة الصعود للقمة بمواجهة الطلائع الليلة .. وميدو يستعين بمحمد إبراهيم بدلا من سمير

3 ابريل 2014 الساعة 11:40 صباحا
الزمالك يبدأ مرحلة الصعود للقمة بمواجهة الطلائع الليلة .. وميدو يستعين بمحم


تعددت اخبار الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الخميس، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يبدأ مرحلة الصعود للقمة بمواجهة الطلائع الليلة 
 
بعد الانتهاء من مشواره في الأدوار التمهيدية ببطولة دوري أبطال أفريقيا والصعود لدور الثمانية بامتياز ساحق يبدا نادي الزمالك اليوم تحديا جديدا بمشوار الصعود للقمة في بطولة الدوري التي يحتل فيها المركز السابع حتي الآن.
الزمالك رصيده 14 نقطة يحتل بها المركز السابع بينما صاحب الصدارة فريق بتروجت رصيده 25نقطة. لكن الزمالك لديه ثلاث مباريات مؤجلة ربما تكون عامل الحسم في المنافسة علي القمة إذا ما فاز فيها جميعا.
أحمد حسام ميدو المدير الفني للأبيض يسعي لاستثمار الظهور القوي والمخيف للفريق أمام نكانا رد ديفلز وفوزه بخماسية نظيفة في لقاء الإياب خلال مباريات الدوري في الفترة المقبلة وبداية من اليوم أمام الطلائع في المباراة التي تقام بينهما في تمام الساعة السادسة علي ملعب الدفاع الجوي.
ويدفع ميدو بكل أوراقه الرابحة في اللقاء باستثناء محمد عبد الشافي الغائب للإصابة. والذي يجهز المدير الفني البديل له بالدفع باللاعب محمد سعيد قطة في الجبهة اليسري للفريق الأبيض.
وشدد ميدو علي أن الفوز الكبير علي نكانا لا يمكن بأي حال من الأحول أن يؤثر علي الفريق في لقاء الليلة بل لابد وان يكون حافزا لتحقيق الانتصارات وخاصة في بطولة الدوري.
في المقابل ليس لفريق طلائع الجيش أي أمل سوي الفوز بالمباراة أو الحصول علي نقطة علي أقل تقدير نظرا للحالة التي يمر بها الفريق هذا الموسم والتي جعلته علي ابواب المهددين بالهبوط باحتلاله المركز التاسع في مجموعته.
ويحاول حلي طولان المدير الفني للطلائع تعويض غياب لاعبيه الثلاثة محمد حنفي وإسلام جمال للإيقاف. وإيهاب المحص للاغصابة في العضلة الضامة في آخر مباراة له مع الفريق.
في المقابل يستعيد الفريق جهود نجمه صلاح أمين بعد انتهاء إيقافه وغيابه عن المواجهات الثلاث الماضية. مع سريان عقوبة ال 20 ألف جنيه. التي وقعت عليه من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة.
وفي مباراة أخري يلعب بتروجيت الطامع في السيطرة علي القمة بقوة مع فريق وادي دجلة في الثالثة عصرا.
بتروجت يحتل الصدارة برصيد 25نقطة في حين يقبع وادي دجلة في المركز الرابع برصيد 18نقطة وطموحاته كبيرة في التقدم خطوة للقمة وعرقلة بتروجت صاحب الصدارة.
..والجونة يكتسح سموحة بثلاثية
اكتشح الجونة فريق سموحة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جري بينهما أمس في الجولة ال15 لمسابقة الدوري ورفع رصيده إلي 15 نقطة فيما تجمد رصيد سموحة عند 26 نقطة ومازال في صدارة المجموعة الأولي.
أحرز الاهداف الثلاثة كل من اسلام محارب في الدقيقة 43 من الشوط الأول وعمر السعيد ومحمود السيد في الدقيقتين 3 و40 من الشوط الثاني.
 
قالت الوطن:
ميدو يضم محمد إبراهيم لقائمة لقاء الجيش بدلا من سمير
 
استدعى أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك الظهير الأيسر الشاب محمد أحمد إبراهيم للانضمام لقائمة الفريق الأبيض استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له غدا "الخميس" بإستاد الدفاع الجوي ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشرة للدوري.

أوضح حمادة أنور المدير الإداري أن ميدو ضم الظهير الشاب عقب خروج أحمد سمير الظهير الأيمن من المعسكر المقام حاليا في دار الدفاع الجوي في ظل معاناته من نزلة برد حرمته من الاستمرار مع الفريق.

ويلتقي الزمالك غدا مع طلائع الجيش في لقاء يقام في السادسة مساءً بإستاد الدفاع الجوي

اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد