أخر الاخبار

 

الزمالك ينتظر الدفعة الأولى من نقاط الفوز باللقب أمام المقاصة ـ تفاصيل عقد فيريرا الجديد مع الزمالك ـ درامي في القاهرة منتصف يوليو

2 يوليو 2015 الساعة 1:38 مساء
الزمالك ينتظر الدفعة الأولى من نقاط الفوز باللقب أمام المقاصة ـ تفاصيل عقد


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء فيها:
 
قالت الجمهورية:
"الجمهورية" تكشف عقد فيريرا الجديد مع الزمالك
شرط جزائي شهران..وزيادة نسبة مكافآت الفوز
درامي في القاهرة منتصف يوليو.. وسيسيه يقود الهجوم أمام المقاصة
 
علمت "الجمهورية" أن عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع نادي الزمالك لن يتم إحداث أي تغييرات عليه من الناحية المالية وسيبقي علي ما هو عليه وهو نفس الأمر الذي سينطلق علي الجهاز الفني المعاون دون زيادة أو نقصان.. وسيتم عقد الجلسة مع الخواجة البرتغالي عقب لقاء الإسماعيلي في الدوري العام للتجديد معه لمدة عام.
واتفق الطرفان علي وضع شرط جزائي في العقد وهو راتب شهرين وذلك في حالة إخلال أي من الطرفين لبنود التعاقد.. كما سيتم زيادة نسبة مكافآت الفوز في المباريات بالنسبة للمدير الفني في الموسم الجديد وهو نفس الأمر في حالة تحقيقه لأي بطولة سواء أكانت محلية أو قارية.
ووضع فيريرا شروطا خاصة لاتمام التعاقد في مقدمتها ضرورة إقامة معسكر خارجي سواء في البرتغال أو إسبانيا.. كما اشترط عدم فرض لاعبين عليه من قبل مجلس الإدارة وأن يتم وضعهم تحت الاختبار وبناء عليه يختار الأفضل منهم والتعاقد معهم.
ويصل إلي القاهرة منتصف الشهر المقبل الإيفواري بافودي درامي المحترف في احد الاندية الفرنسية حتي يحكم البرتغالي فيريرا عليه جيدا قبل التعاقد معه.
وفيما يتعلق بالاستعداد لمباراة مصر المقاصة في الدوري يوم غد.. يدرس الجهاز الفني الدفع بالبوركيني عبدالله سيسيه مهاجم الفريق ضمن التشكيلة الأساسية في لقاء الغد أمام مصر المقاصة. والمؤجلة من الجولة ال 31 من الدوري العام.
جاء ذلك بعدما نجح اللاعب في إحراز هدف الفوز علي الصفاقسي التونسي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت السبت الماضي بالجولة الأولي من دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية. بالإضافة لغياب باسم مرسي بسبب الإيقاف.
اعترف اسماعيل يوسف مدير الكرة بأن المباراة صعبة وأن أبناء القلعة البيضاء قادرون علي تخطي عقبة المنافس لذا فإنه سيتم خوض المباراة بمنتهي الجدية للاقتراب خطوات من التتويج بلقب الدوري.
أضاف أن المقاصة سيكون ندًا للزمالك بسبب امتلاكه لاعبين مميزين في كل الخطوط خاصة في الهجوم الذي يعد من أقوي فرق البطولة وهو ينافس بقوة علي المربع الذهبي.
أوضح أنه سيتم مقابلة المقاصة بروح الصفاقسي ومن ثم فإنه يثق من تحقيق الفوز محذرا اللاعبين من التهاون في التعامل مع الخصم.
وبالنسبة للاستعداد لمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بالكونفيدرالية.. كشف حمادة أنور المدير الإداري أن الجهاز الفني للأبيض قام بتسجيل مباراة فريقي ليوبار الكونغولي وأورلاندو الجنوب أفريقي التي أقيمت منذ أيام في الجولة الأولي لدور المجموعات لمعرفة نقاط القوة والضعف في أورلاندو قبل مواجهتهم يوم 11 يوليو.
تنتظر بعثة القلعة البيضاء رحلة سفر شاقة إلي جنوب أفريقيا حيث ستستغرق الرحلة 8 ساعات كاملة.. ومن المنتظر أن تغادر البعثة القاهرة في تمام الحادية عشرة مساء 7 يوليو متجهة إلي العاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج في رحلة طيران مباشرة.. وعقب وصول البعثة البيضاء إلي عاصمة جنوب أفريقيا ستستقل البعثة طائرة داخلية لمدينة نيلزبورت الجنوب أفريقية التي ستستضيف المباراة علي ملعب مبومبيلا لمدة ساعة.
 
وقالت الاهرام:

أربع مباريات مؤثرة الليلة فى الدورى :
الزمالك ينتظر الدفعة الأولى من نقاط الفوز باللقب أمام المقاصة..الأهلى يختبر طموحه الافريقى فى مواجهة دجلة.. وسموحة يطمع فى كرم الدراويش
وسط احلام متضاربة.. وتطلعات مبشرة للبعض ومزعجة للاخرين.. تأتى انطلاقة المباريات الاربع اليوم فى الدورى الممتاز لكرة القدم، اثنتان منها مؤجلتان وهما مصر المقاصة مع الزمالك باستاد السويس من الاسبوع الـ 31 والاهلى مع وادى دجلة من الاسبوع الـ 31 على ملعب بتروسبورت، فى حين ان الاخريين تسيران فى ركب الاسبوع الـ 37 للمسابقة بين الاسماعيلى وسموحة باستاد الاسماعيلية والعاب دمنهور مع طلائع الجيش على ملعب غزل المحلة، وجميع المباريات فى العاشرة مساء.

يدخل الزمالك امسية الليلة تحت شعار الحلم البعيد يقترب والامل الغائب يلوح فى الافق، فالأبيض يبدأ اليوم العد التنازلى لحصد البطولة التى لم يعد يفصله عنها سوى سبع نقاط فقط، ليتذوق طعمها منذ عام 2004، فهو يتصدر المسابقة برصيد 77 نقطة من 32 مباراة، ويحتاج الى سبع نقاط من آخر 6 مباريات للفوز باللقب دون النظر لنتائج أقرب منافسيه الأهلى حامل اللقب الذى يملك 68 نقطة من 33 مباراة.

ويدرك الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فيريرا أن المقاصة ند قوى خاصة بعد العروض القوية التى قدمها مؤخرا, وامتلاكه مجموعة من اللاعبين المميزين بالاضافة الى طموحه للمنافسة بقوة على المربع الذهبي.

ويراهن المدرب البرتغالى على الدفعة المعنوية العالية التى اكتسبها لاعبوه بعد الفوز الثمين على الصفاقسى التونسى فى الجولة الاولى من دورى المجموعات لكأس الاتحاد الافريقى (الكونفيدرالية) وصدارته للمجموعة.

فى الوقت نفسه يضع ايهاب جلال المدير الفنى للمقاصة فى حساباته الحالة الفنية الخاصة التى يمر بها اصحاب الزى الابيض هذا الموسم، وان كان يسعى الى الخروج بنتيجة طيبة ربما تكون التعادل على اقل تقدير حتى يتمسك بالمركز الرابع , حيث يمتلك فريقه 58 نقطة من 35 مباراة يحتل بها المركز الرابع بفارق 6 نقاط عن الاسماعيلى أقرب منافسيه الذى يحتل المركز الخامس.

اما لقاء الاهلى مع وادى دجلة , فانه يمثل لحامل اللقب اكثرمن هدف، الاول تأكيد وجوده فى مركز الوصيف للمشاركة فى دورى الابطال الموسم المقبل لان لغة الحسابات والعقل تضعه خارج حدود اللقب هذه المرة، كما ان المباراة تعد بروفة جيدة لباقى مشواره فى الكونفيدرالية التى افتتح دورى المجموعات فيها بفوز عريض على الترجى بثلاثية نظيفة.

وبينما كادت صفوف الاحمر تكتمل بشفاء حارس المرمى اكرامي، اذا بشبح الاصابات يظهر من جديد ليطارد لاعبيه فقد بات الثنائى سعد سمير ومؤمن زكريا مهددين بعدم المشاركة فى مباراة الليلة بعد شكواهما من الاجهاد العضلى مما أدى الى غيابهما عن التدريب الجماعية امس الاول والاكتفاء باداء مران تأهيلى فى صالة الجيمانزيوم.

فى الوقت نفسه فإن وادى دجلة يسعى للاقتراب أكثر من المركز الخامس على اقل تقدير بعد أن أطمأن للبقاء فى دائرة الأضواء خاصة أن لقاء الدور الاول انتهى بالتعادل السلبى مما يعنى القدرة على احراج الاهلى وتحقيق نتيجة ايجابية يحقق بها طموحه مع اقتراب اسدال الستار على المسابقة.

ويكتسب لقاء الاسماعيلى مع سموحة اهمية خاصة لكلا الفريقين فالدراويش الذين فقدوا ست نقاط تطبيقا لعقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) أملهم حصد ما تبقى لهم من رصيد فى خزانة الدورى املا فى التقدم الى المربع الذهبى فى حال لو خدمتهم الظروف.

أما سموحة المتقدم وبقوة خلال المراحل الماضية فى الترتيب فبعد أن كان قريبا من الهبوط استطاع القفز الى المركز الثانى عشر لكن برصيد 47 نقطة أى بفارق 4 نقاط فقط عن الداخلية لذلك لا بديل امام الفريق السكندرى سوى الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية له فى الدورى .

وينزل طلائع الجيش صاحب المركز التاسع ضيفا على العاب دمنهور الذى يلقى بكلمة الوداع فى المسابقة بعد تأكد هبوطه واحتلاله المركز الأخير، حيث يسعى الأول إلى التقدم أكثر فى الترتيب بعد اطمئنانه للتواجد فى المسابقة، خاصة أن الفارق بينه وبين من يسبقه نقاط قليلة يمكن تعويضها فى حين يهدف منافسه الى اثارة المتاعب قبل رحيله الى عالم الدرجة الاولى وللعب على اوتار المفاجآت حتى يتذكره الآخرون حتى فى حالة غيابه.

اخبار الزمالك

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطال

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطالب إعادة لقاء سموحة لخطأ قانوني

  غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة  هانى عصام   حقق غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك فوزا غاليا على لافيينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدورى الصعود رافعا رصيده إلى 49 نقطة فى وصافة

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي    مهاب ممدوح  شهد فوز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، العديد من

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد.تملى معاك أغنية القرن مع 50 أغنية وفرحة محسن جابر

  الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد بيان صادر عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة:التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) بوزارة التربية والتعليم وبدء التقديم 14 مايو المقبلالقاهرة في 28

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد