أخر الاخبار

 

الزمالك يرفع الطوارئ استعداداً للدراويش .. وفيريرا يكشف مفاوضات الأهلى ـ معروف بديلاً لجابر .. ودويدار يرفض التبادل

5 يوليو 2015 الساعة 1:41 مساء
الزمالك يرفع الطوارئ استعداداً للدراويش .. وفيريرا يكشف مفاوضات الأهلى ـ مع


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاحد، وفيما يلي رصد لأهم وأبرز ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
فيريرا لنجوم الزمالك:
موقعة الدراويش.. حياة أو موت
 
وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحذيراته للاعبي الفريق الكروي قبل مواجهة الاسماعيلي مساء غد الاثنين في لقاء مؤجل من الأسبوع الثلاثين للدوري العام.
وطالب الخواجة البرتغالي لاعبيه بعدم خسارة مباراة الغد واعتبارها ¢ حياة أو موت ¢ لحسم بطولة الدوري وعدم الدخول في حسابات أخري ..ويخشي فيريرا من أن يمر لاعبو الفريق الكروي بحالة نفسية سيئة بعد الهزيمة من المقاصة حيث يري أن إهدار النقاط سيبعد أبناء القلعة البيضاء عن دائرة المنافسة حيث أكد للاعبين بالحرف الواحد قائلا ¢ نحتاج 7 نقاط وأمامنا 5 مباريات ويجب الفوز بجميعها لضمان الدوري¢.
كما حرص المستشار مرتضي منصور رئيس النادي خلال اجتماعه باللاعبين علي التركيز في المباريات المقبلة وعدم التفريط في نقاطها لاسعاد جماهير القلعة البيضاء بانتزاع لقب الدوري الغائب عن ميت عقبة منذ سنوات.
وقال منصور للاعبين ¢ حلم الزملكاوية بين أيديكم فلا تحبطوهم¢.. كما طالبهم بالعودة مرة اخري لمسيرة الانتصارات عن طريق تحقيق الفوز علي الاسماعيلي بالمباراة التي ستجمع الفريقين يوم غد.
ونبه منصور علي لاعبي الفريق بضرورة البعد عما يريده المتربصون بالفريق من أجل إعادته لدوامة الهزائم وفقدان الثقة واهدار النقاط تباعا وهو ما سيقف أمامه بكل قوة لأن اللاعبين يؤدون بكل قوة والهزيمة التي تعرضوا لها بشهادة الجميع غير مستحقة.
كما أشار منصور إلي أن إدارة النادي ستقف بقوة خلف الفريق ولن تتراجع عن تعهدها بمواصلة توفير كل المستحقات حتي يتفرغ اللاعبون لمهمتهم في الملعب فقط.
كما قرر الجهاز الفني دخول اللاعبين في معسكر مغلق بداية من أمس حتي موعد المباراة لتوفير أكبر قدر من الهدوء والتركيز للاعبين قبل المباراة المصيرية أمام الدراويش.
أكد إسماعيل يوسف أن الفريق الأبيض علي مر تاريخه يحصل علي البطولات بمجهوده وليس بعوامل أخري مساعدة مثل بعض الأندية موضحا أن الهزيمتين اللتين تعرض لهما الفريق بالموسم الحالي أمام انبي والمقاصة كانا بفعل فاعل وهو التحكيم الذي مارس هوايته في ظلم الفريق الابيض.
وأشار تيجانا إلي ان الدوري الموسم الحالي للقلعة البيضاء والفريق قادر علي تحقيق طموحات جماهيره.
 
قرعة دور ال 16 لكأس مصر
الأهلي يواجه الجونة والزمالك يصطدم بالحرس
نصف مليون جنيه عقوبة الانسحاب.. ومكافآت كبيرة للبطل
 
أوقعت قرعة الدور ال 16 لبطولة كأس مصر الاهلي في مواجهة الجونة والزمالك في مواجهة الحرس والداخلية مع المقاصة والمقاولون مع اتحاد الشرطة ودمنهور مع بتروجت والنصر مع سموحة والاسماعيلي مع الرجاء والاتحاد مع وادي دجلة.
وتحدد اللجنة المواعيد لبداية هذا الدور خلال ساعات بعدما أعلن حمادة المصري المشرف علي مسابقة كأس مصر عن مناقشة المواعيد مع مندوبي الاندية عقب انتهاء القرعة. وقرر اتحاد الكرة توقيع عقوبات علي المخالفين تبدأ من 100 الف في الدور ال 16 حتي تصل الي 400 الف جنيه في الدور النهائي كما اكد المصري ان كل ناد شارك في الدور ال 32 و16 سيحصل علي 50 الف جنيه واضاف ان المجلس رصد مكافآت كبيرة لبطل الكأس . قال حمادة المصري ان هناك عقوبة ستوقع علي اي ناد ينسحب من الكأس تصل الي نصف مليون حنية.. مشيرا الي ان كراسة الشروط لتسويق البطولة ستطرح من دور الثمانية. أشار إلي ان الاتحاد تمسك بالكاس حتي لا يتم الغاء السوبر بالاصافة الي المميزات التي ستعود علي الاندية باللعب في كأس افريقيا.
ايقاف وغرامة لإداري الزمالك
من ناحية اخري قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين ايقاف حماده انور اداري الزمالك مباراة وتغريمه 10 آلاف جنيه بعد محاولة الإعتداء علي مساعد حكم مباراة فريقة امام المقاصة .. كما قررت اللجنة تطبيق اللائحة علي النصر المنسحب أمام المقاولون بخصم 3 نقاط والزامة بدفع تعويضات للمقاولون عن أية أضرار مالية لحقت به وتغريمه 200 الف جنيه واحالة سيد عبد المدير الفني للنصر للتحقيق.
 
قالت الوطن:
الزمالك يرفع الطوارئ استعداداً للدراويش.. و"فيريرا" لـ"المجلس": لا مفاوضات مع الأهلى

«معروف» بديلاً لعمر جابر.. الفريق يعسكر مبكراً لزيادة التركيز.. والمجلس يستنكر محاولات التأثير على اللاعبين والمنافسين

الجهاز الفني يجتمع بمصطفى فتحي .. و"دويدار" يرفض الدخول في صفقات تبادلية

 

رفع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك حالة الطوارئ القصوى استعداداً لمواجهة الإسماعيلى المقررة غداً فى الدورى على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، بعد الخسارة الأخيرة أمام مصر المقاصة، التى أجلت حسم الفريق للقب الدورى.

وقرر البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، الدخول فى معسكر مغلق مبكراً بداية من أمس استعداداً للمباراة لفرض التركيز على اللاعبين ولزيادة الروح الجماعية قبل تلك المباراة التى ستحسم بشكل كبير المنافسة على لقب الدورى الغائب عن القلعة البيضاء منذ 11 عاماً.

وحرص الجهاز الفنى على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين للتخفيف من الضغوط النفسية التى يعانون منها بسبب اقتراب حسم المسابقة، ومحاولة إبعادهم عن الضغط الإعلامى، حيث أكد الجهاز الفنى للاعبين أن هناك محاولات للتأثير عليهم وإحباط هممهم قبل تلك المواجهة القوية، وطلب الجهاز من اللاعبين الرد فى الملعب على كل من يحاولون التشكيك فى قدرتهم على التتويج باللقب.

يأتى ذلك فى الوقت الذى استنكر فيه مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور محاولات البعض الترويج لوجود نية اتفاق مسبق قبل المباراة، والتى اعتبرها مجلس الزمالك محاولة واهية للتأثير على اللاعبين فى تلك المرحلة الحرجة من الموسم ولتبرير فشل الفرق الأخرى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى بدأ فيه «فيريرا» فى تجهيز معروف يوسف، لاعب الوسط، للمشاركة أمام الدراويش بدلاً من عمر جابر الذى تأكد غيابه لعشرة أيام بسبب الإصابة بجزع فى أربطة الكاحل، وعقد «فيريرا» جلسة مع اللاعب النيجيرى لتهيئته نفسياً قبل تلك المواجهة وطالبه بإثبات كفاءته للاستمرار مع الفريق فى الموسم المقبل.

كما عقد «فيريرا» جلسة خاصة مع مصطفى فتحى الذى يشهد مستواه خلال الفترة الماضية تراجعاً كبيراً، وأكد له أنه من العناصر المهمة القادرة على صناعة الفارق والتى يعتمد عليها بصفوف الفريق وأن الأبيض يمر بفترة مهمة تتطلب منه أن يكون فى قمة مستواه الفنى والبدنى وليس متراجعاً بالشكل الذى يقدمه فى المباريات الأخيرة سواء بالدورى أو الكونفيدرالية.

على جانب آخر، طمأن «فيريرا» مجلس الإدارة، وأكد لهم أنه لن يدرب فى مصر فريقاً إلا الزمالك، مبدياً ترحيبه بتجديد تعاقده، وموضحاً أنه ينتظر حسم الأبيض لبطولة الدورى ثم يعرض بعدها طلباته المادية للتجديد، حيث ينتهى تعاقده مع القلعة البيضاء يوم 11 يوليو الحالى، نافياً وجود أى مفاوضات من قريب أو من بعيد مع الأهلى لتدريبه بداية من الموسم المقبل.

من جهة أخرى، رفض أحمد دويدار، مدافع الفريق، الدخول فى صفقات تبادلية لصالح الزمالك فى الانتقالات الصيفية، مؤكداً رغبته فى الاستمرار مع الفريق، أما إذا كان النادى لا يرغب فى وجوده، فينوى اللاعب وقتها الحصول على الاستغناء الخاص به لتكون لديه حرية تحديد وجهته المقبلة سواء الدورى المصرى أو أحد الدوريات الخليجية، حيث إنه لا يشارك مع الزمالك منذ فترة ليست بالقصيرة وأصبح خارج الحسابات بعد استبعاده من مباراة سانجا باليندى فى ذهاب ملحق دور الـ16 من بطولة الكونفيدرالية.

 

قالت الوفد:

الزمالك يعلن حالة الطوارئ استعداداً للقاء الإسماعيلى

 
أعلن لاعبو الزمالك حالة الطوارئ استعداداً للقاء الدراويش غداً، بملعب بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ30 لبطولة الدورى الممتاز.
تعاهد اللاعبون على استكمال مسيرة الانتصارات وتحقيق الفوز بالثلاث نقاط بعد التعثر المفاجئ امام مصر المقاصة، وخسارة ثلاث نقاط غالية كانت كفيلة باقتراب الفريق من حسم الدرع لصالحه.
وطالب إسماعيل يوسف، مدير الكرة، من الجميع إغلاق ملف الخسارة من المقاصة، والتركيز فى اللقاءات الثلاثة المقبلة، بداية من الاسماعيلى ثم النصر والأهلى، حيث يحتاج الأبيض الى سبع نقاط فقط من المباريات الثلاث قبل أن يلعب لقاءين آخرين مؤجلين مع الجيش ووادي دجلة، مشيرا الى ان الخسارة واردة ولكنها لن تعوق الفريق ولن يسقط او يصاب لاعبوه باليأس والإحباط، خصوصاً ان فريقه كان الأفضل، وأن حكم المباراة نور الدين كان أحد الأسباب الرئيسية فى هزيمة الزمالك، وهذه ليست السابقة الأولى له معنا، وسبق أن اعترض مجلس الادارة عليه ولكن علينا ان نركز فقط فى اللقاءات الثلاثة وكأنها مباريات كؤوس حتى نحسم الدرع لصالحنا، ولدى ثقة أن لاعبي الفريق قادرون على إسعاد الجماهير البيضاء التى صبرت كثيراً ومن حقها أن تعيش الفرحة، وألا نلتفت أبدا الى محاولات البعض للتقليل من إمكانات لاعبي الفريق الذين نجحوا حتى الآن فى الحفاظ على القمة بمجهودهم والنتائج الجيدة التى حققوها، خصوصاً ان الفريق يمتلك اقوى خط دفاع وأقوى خط هجوم ولم يخسر سوى مرتين.
ويؤدى فريق الزمالك مرانه فى الرابعة عصراً بملعب حلمى زامورا، حيث يشارك فى المران جميع اللاعبين بمن فيهم باسم مرسى الذي غاب عن المباراة السابقة لحصوله على الإنذار الثالث، بينما يغيب عمر جابر بعد إصابته فى لقاء المقاصة بالتواء فى الكاحل لمدة أسبوعين، وهو ما يعنى انه لن يسافر مع الفريق الى جنوب أفريقيا للقاء الجولة الثانية فى دورى المجموعات لبطولة الكونفيدرالية المقررة السبت المقبل.
ويختار البرتغالي فيريرا، المدير الفنى، بعد المران 19 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة، هم احمد الشناوي ومحمد أبو جبل وفى خط الدفاع محمد كوفى وإسلام جمال وعلى جبر واحمد دويدار، وفى اليمين حازم إمام والشمال احمد سمير وحمادة طلبة وفى الوسط ابراهيم صلاح واحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد وفى الهجوم يوسف أوباما وأيمن حفني واحمد على ومصطفى فتحي وخالد قمر وعبد الله سيسيه.
حرص البرتغالي فيريرا على معالجة بعض الأخطاء التى حدثت فى لقاء مصر المقاصة مطالباً المهاجمين بضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم امام مرمى الفريق المنافس وتضييق المساحات بين خطى الوسط والدفاع، مشدداً على ضرورة الحفاظ على شباك أحمد الشناوي مع ضرورة تحقيق الفوز بالثلاث نقاط حتى يقترب الفريق أكثر من الفوز بدرع الدورى وعدم التعرض لأى مواقف محرجة ليتم حسم البطولة مبكراً من خلال اللقاءات الثلاثة الحاسمة وان الفوز على الدراويش سيمنح الفريق دفعة معنوية عالية.
من ناحيته رفض المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النغمة السائدة بان فريقه من الممكن ان يفقد درع الدورى بعد الخسارة المفاجئة من المقاصة، مشيراً الى ان هناك من يحاول أن يصدر الإحباط الى الجماهير البيضاء وانه لديه ثقة ان الزمالك سيكون البطل هذا الموسم، لأن لديه لاعبين مخلصين وإمكاناتهم عالية وان الخسارة لن تعيد الفريق الى الوراء، مشيرا الى ان لقاء المقاصة كانت لديه ظروف، خصوصاً شاهدها الجميع بعد الظلم الذي تعرض له فريق الزمالك من حكم اللقاء ابراهيم نور الدين، مشيراً الى انه اذا كان البعض سيمارس ما كان يحدث فى الماضي من حملات إعلامية للنيل من ثقة اللاعبين، فقد انتهى هذا السيناريو السخيف وأنه واثق ان جماهير الزمالك ستحتفل هذا الموسم بالدرع.



اخبار الزمالك

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد