أخر الاخبار

 

الزمالك جاهز لـ "ليوبار" ـ وفيريرا يوقع بعد العودة ـ علي يرفض التنازل عن مستحقاته

8 اغسطس 2015 الساعة 10:48 صباحا
الزمالك جاهز لـ "ليوبار" ـ وفيريرا يوقع بعد العودة ـ علي يرفض التنازل ع


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت، وفيما يلي رصد لأهم وأبرز ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك جاهز لـ "ليوبار".. وفيريرا يوقع بعد العودة
ورد لأسرة نداي.. تأمين مشدد للفريق.. وعلي يرفض التنازل عن مستحقاته
 
اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشأن توقيع العقود الجديدة بعد العودة من رحلة الكونغو يوم الثلاثاء المقبل حيث سيواجه الفريق الكروي نظيره ليوبار في الجولة الرابعة من البطولة الكونفيدرالية يوم غد.
ووافق المجلس علي زيادة الراتب الشهري لفيريرا بقيمة ألفي دولار ليتقاضي بذلك مبلغ 50 ألف دولار شهرياً بدلاً من 48 ألف دولار.. وسيتحمل المدير الفني راتب المساعد الثالث بالجهاز الفني للفريق الذي سيكون برتغاليا.
كما كانت لفيريرا بعض الشروط وكلها تتعلق بالأمور الفنية واختيار القائمة والتعاقدات الجديدة وتمت الموافقة عليها حيث اشترط الخواجة عدم تدخل أعضاء المجلس في اختياراته الفنية وهو ما تم الموافقة عليه.
وفيما يتعلق بمباراة ليوبار الكونغولي أنهي هاني زادة عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة كل الترتيبات الخاصة بتواجد الفريق الكروي في الكونغو حيث اتفق مع الجهات الأمنية علي تأمين البعثة طوال فترة تواجدها بالبلاد.
كما حصل علي وعد من الأمن الكونغولي بمرافقة البعثة البيضاء خلال رحلتها إلي المدينة التي ستستضيف مباراة ليوبار حيث ستتحرك بعثة الزمالك لهذه المدينة اليوم في رحلة برية مسافتها 50 كلم.
وأرسل زادة باقة ورد إلي أسرة لاعب ليوبار رودي نداي فور وصوله إلي هناك مؤكدا ان الهدف من ذلك هو تقليل حدة المناوشات بين الناديين بعد أن تناثرت في وسائل الإعلام الكونغولية أنباء تؤكد تورط الحارس أحمد الشناوي في إصابة نداي لاعب ليوبار.
أضاف انه أخطر أسرة نداي بأن الزمالك والقيادة السياسية المصرية تقف مع اللاعب لحين شفائه تماما من العملية الجراحية التي أجراها عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين بالقاهرة.
أكد حمادة أنور المدير الإداري ان حازم إمام قائد الفريق يحق له المشاركة أمام ليوبار ولا صحة للأنباء التي ترددت حول إيقاف إمام ومن ثم فإن غيابه عن المباراة القادمة غير صحيح.
وبعيداً عن رحلة الكونغو عقدت إدارة النادي جلسة مع أحمد علي مهاجم الفريق وعرضت عليه حرية الاختيار في تحديد وجهته مقابل التنازل عن باقي مستحقاته لدي الزمالك.. وهو الأمر الذي رفضه اللاعب بشكل كبير وأكد ان رحيله رغبة من الجهاز الفني للأبيض وانه لم يطلبها وعليه فإنه لابد من التزام الزمالك بطرفهم من التعاقد.
يمتلك علي عرضين الأول من بيته الاسماعيلي الذي لعب له من قبل والعرض الثاني من الاتحاد السكندري وان كان الأقرب للاعب الانتقال إلي زعيم الثغر بعد جلسات مع وكيل اللاعب.
بينما وافق الثنائي أحمد سمير وأحمد دويدار علي الانتقال للإسماعيلي علي سبيل الإعارة بعد أن طلبهما الإسماعيلي بشكل رسمي بناء علي رغبة أحمد حسام "ميدو" مدرب الدراويش.
ويحصل الاسماعيلي علي اللاعبين بمقابل مليون جنيه مع أحقية الفوز بخدماتهما علي سبيل الانتقال النهائي الصيف المقبل في حالة رغبة الزمالك الاستغناء عن إحداهما أو كلاهما.
 
وقالت الاهرام:
الزمالك يؤدى مرانه الرئيسى فى معقل ليوبار الكونغولى بمدينة دولاسى
 
 
يخوض فى الرابعة والنصف بعد عصر اليوم بتوقيت القاهرة، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة المدير الفنى البرتغالي، مرانه الرئيسى على ملعب دينيس ساسو، فى معقل نادى ليوبار الكونغولى بمدينة «دولاسي»، قبل مواجهة الفريقين فى نفس التوقيت غدا، وذلك فى إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية. وسوف تتوجه بعثة الفريق صباح اليوم من مقر إقامتها بمدينة «بنتنوار» إلى مقرها الجديد بمدينة دولاسى ، مستقلة أتوبيسين لمسافة تبعد 100 كيلو متر فيما بين البلدين، وقام هانى زادة رئيس البعثة بحجزها مؤخرا، كما قام بحجز مقر إقامة الفريق، على أن تعود البعثة بريا مرة أخرى إلى مدينة بنتنوار عقب إنتهاء المباراة مباشرة، لتستقل طائرة العودة إلى القاهرة فى الثانية عشرة والنصف ظهر بعد غد لتصل فى الواحدة والربع فجر اليوم التالي.

وكانت البعثة وصلت لمطار مدينة بنتتنوار فى الثانية عشرة والنصف ظهر أمس، بعد رحلة طيران إستغرقت 11 ساعة يتخللها ساعتان ونصف ترانزيت بمطار أديس أبابا بأثيوبيا، لتستقل بعدها البعثة الطائرة من أديس أبابا لمدينة بونتنوار بالكونغو التى ستصلها فى الثانية عشرة والنصف ظهرا، وكان فى إستقبال الفريق المهندس هانى زادة رئيس البعثة برفقة القائم بأعمال السفارة المصرية هناك القنصل كريم عبد العزيز، ورجال السفارة المصرية، بجانب مندوبين من نادى ليوبار وإتحاد الكرة الكونغولي.

وفى السياق نفسه يعقد صباح غد الإجتماع الفنى الخاص بالمباراة، لسرد القواعد واللوائح وألوان زى الفريقين، وذلك بحضور مندوب من الإتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف» وطاقم الحكام الإثيوبى الذى سيدير اللقاء بقيادة الحكم الدولى تيسيما باملاك ويساعده كل من موسى كيندى ورينجيه ماراوا، وإسماعيل يوسف مدير الكرة وحمادة أنور المدير الإدارى ممثلين عن الزمالك، وأخرون ممثلين عن فريق ليوبار.

من جانبه، عقد الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جيسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها ببذل اقصى جهد لديهم لتحقيق الفوز على ليوبار من أجل حسم مسألة الصعود للدور قبل النهائى للبطولة مبكرا وقبل إنتهاء المنافسات، حيث يحتاج الفريق لنقطة واحدة فقط ليتأهل رسميا للدور قبل النهائي، وأضاف أنه يعلم أن ليوبار فريق قوى بدنيا وإمكاناته مميزة، لكن ثقته فى اللاعبين وروحهم الكبيرة ستحسم المباراة لصالح الزمالك، مشددا على أن إحراز هدف مبكر فى بداية اللقاء سيسهل المباراة على لاعبيه، وقال أن الزمالك فريق عظيم ويفتخر بتدريبه وبلاعبيه العظماء، مؤكدا فى الوقت نفسه أنه يشفق عليهم بسبب الضغط النفسى الذى يعيشون فيه قبل الضغط البدني، وأضاف فيريرا أنه يدرب مجموعة من اللاعبين الأبطال، وأنه سعيد بتدريبهم رغم تدريبه للعديد من اللاعبين الكبار فى أوروبا، إلا أنه فخور بتدريب هذه المجموعة المميزة من اللاعبين، ويجب أن تفخر جماهير النادى بفريقها ولاعبيه الرائعين والمميزين الذين يقاتلون من أجل إسعادهم، وأكد فيريرا أن القادم سيكون أفضل للاعبى الفريق، بعدما نجحوا فى إكتساب صفة البطل بالفوز اخيرا بلقب درع الدوري.

كما أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة، أن الزمالك سيرتدى قمصاناً للإحماء فى المواجهة التى تجمع الفريقين غدا، مطبوع عليها صورة رودى نداى لاعب ليوبار الكونغولي، بعد إصابته الخطيرة فى اللقاء السابق بالقاهرة، وأضاف إسماعيل يوسف أن كل المسئولين بالكونغو أثنوا على ما قدمته الحكومة المصرية ، تجاه اللاعب، بالإضافة إلى إهتمام جميع المسئولين على جميع المستويات بشأن حالته الصحية، وأشار يوسف إلى أن مرتضى منصور كلف المهندس هانى زادة فى إتصال هاتفي، بإرسال «بوكيه» من الورود بإسم الزمالك لأسرة رودى نداى متمنيا له الشفاء، وأنه سيظل معه قلبا وقالبا حتى يعود للكونغو بإذن الله.

وكان مرتضى منصور ، إتصل بالبعثة أمس، من أجل الإطمئنان على اللاعبين وللشد من أزرهم لتحقيق عرض طيب أمام ليوبار غدا، وطالبهم بالفوز لتحقيق أمل الصعود لقبل نهائى الكونفيدرالية.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد