أخر الاخبار

 

اليوم | الاهلي يصطدم بكمين الشرطة في معركة دور الـ 8 بالكأس

16 اغسطس 2015 الساعة 11:36 صباحا
اليوم | الاهلي يصطدم بكمين الشرطة في معركة دور الـ 8 بالكأس


يخوض فى الثامنة من مساء اليوم، الأهلى مواجهة صعبة أمام اتحاد الشرطة باستاد بتروسبورت فى دور الثمانية لكأس مصر، وهى التى يتطلع فيها الأحمر لاستمرار المشوار نحو الفوز بالبطولة تعويضا عن لقب الدورى الذى فاز به الزمالك، وكذلك الاستعداد القوى للترجى التونسى السبت المقبل فى الكونفدرالية.
 
ولا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة لفريق الشرطة الذى يعلم أن حظوظه فى الفوز صعبة، لكنه سيلعب من أجل تحقيق المفاجأة والإطاحة بالمارد الأحمر من البطولة، مُستندا إلى لغة "المفاجآت" التى دائما ما تشهدها بطولة الكأس.
الأهلى يدخل لقاء اليوم بعد "نُزهة" دور الـ16 بالبطولة أمام الجونة التى فاز فيها الأحمر بـ13 هدفا دون مقابل، ويعلم الأحمر جيدا أن خصم اليوم مختلف تماما عن الجونة فالفريق الشرطى يضم لاعبين جيدين، ويُقدّم عروضا جيدة أمام الكبار تحديدا فى الدورى.
 
فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى طلب من لاعبيه خلال التدريبات الماضية التركيز فى لقاء اليوم وعدم الاستهانة بالخصم من أجل تحقيق الفوز مُبكرا للابتعاد عن "مفاجآت" الكأس، وأكد لهم أن "زحمة" النجوم لابد أن تكون دافعا لأى لاعب لأى يجتهد ويبذل قصارى جهده من أجل حجز مكان لنفسه فى التشكيلة الأساسية.
 
ويعول مبروك على نجوم الفريق وخاصة الجدد أمثال جون أنطوى وإيفونا وعبد الله السعيد وحسام غالى وأحمد فتحى ومن المتوقع أن يعود شريف إكرامى للتشكيلة الأساسية فى لقاء اليوم بعدما غاب عن لقاء الجونة لرغبة الجهاز فى إراحته لسهولة المباراة.
 
في المقابل، يدخل الشرطة لقاء اليوم بروح عالية من أجل الفوز على الأهلى وخطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى لبطولة الكأس، لتعويض المستوى المتذبذب الذى قدمه بمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى وهدد مصير استمراره بالدورى الممتاز.
 
وعقد خالد القماش، المدير الفنى للشرطة، أكثر من جلسة مع لاعبيه طالبهم بضرورة توخى الحذر والتصدى لهجوم الأهلى الضارى وغلق مفاتيح لعبه المتعددة، لاسيما بعد تدعيم صفوفه بصفقات قوية قادرة على صناعة الفارق فى أى وقت.
 
كما طالب القماش لاعبيه بالانتشار الجيد داخل الملعب وعدم ترك مساحات فى وسط ملعبه تتيح للاعبى الفريق الأحمر بناء خطورة على مرمى عمرو حسام، بخلاف الضغط المبكر على لاعبى الأهلى من وسط ملعبهم لمنع بناء هجمات منظمة على دفاع الفريق الشرطى، واللعب على الهجمات المرتدة فى ظل الاندفاع الهجومى للمنافس الذى سليعب على الضغط الهجومى من بداية اللقاء.
 
ويحاول القماش رفع الروح المعنوية للاعبيه فى ظل الفروق الفنية بين الفريقين والمشاكل التى واجهت فريقه خلال الفترة الماضية من تأخر صرف مستحقاتهم المالية وعدم تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين استعدادا للموسم الجديد، من أجل تحقيق مفاجأة وتخطى عقبة الأهلى فى دور الثمانية للبطولة، لاسيما أن تلك البطولة دائما ما تحمل المفاجآت وتسهل خروج الفرق الكبيرة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد