أخر الاخبار

 

عيسي حياتو تلميذ بلاتر!!

7 يناير 2017 الساعة 1:07 مساء
 عيسي حياتو تلميذ بلاتر!!


القرار الذي أصدرته مني الجرف رئيس جهاز حماية المنافسة التابع لوزارة الصناعة بإحالة عيسي حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" الي النيابة لمخالفته اللوائح والقوانين في التعاقد مع شركة لاجاردير سبورت الفرنسية لاحتكار بث كل بطولات الاتحاد الافريقي حتي عام 2028 وهو ما يعني احتكارها للبث طيلة عشرين عاما متصلة.
قالت مني الجرف ان كل الاجراءات التي اتخذتها بشأن احالة حياتو للنيابة اجراءات سليمة وقانونية مائة في المائة.. وخرج بيان علي موقع الاتحاد الافريقي ينفي انهم تلقوا أي اوراق أو مكاتبات بخصوص هذا الامر وأن ما يقومون به كلها اجراءات قانونية وسليمة وانصح مني الجرف وكل أعضاء جهاز حماية المنافسة لكي يثبتوا الاتهامات علي عيسي حياتو عليهم بالرجوع للاوراق والمستندات والمبررات التي أطاحت بجوزيف بلاتر من رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي أدت الي استبعاده وسجنه.
هذه المبررات والاسباب نفسها لو طبقت علي عيسي حياتو فإنها تبدو دليلا ماديا قويا للنيابة في اتخاذ الخطوات نحو التحقيق مع الاتحاد الافريقي وأثق انه ممتلئ بالفساد من أيام مراد فهمي عندما كان سكرتيرا عاما للاتحاد الافريقي وجاء بعده بالوراثة ابنه مصطفي مراد فهمي واكتمل بالوراثة بتعيين عمرو ابن مصطفي ابن مراد فهمي ايضا في اتحاد الوراثة الافريقي.
خطط مراد فهمي لنجاح عيسي حياتو رئيسا للاتحاد الافريقي عام 1988 وبدأ بالاطاحة بالشريف السكرتير العام المساعد وايضا بابنه الفريق عبدالعزيز مصطفي رئيس الاتحاد الافريقي في وقت من الازمات واحد مؤسسيه.
ارجعوا الي تاريخ الاتحاد الافريقي من ايام مراد فهمي مع عيسي حياتو عام 1988 ومساعده عيسي حياتو لمصطفي مراد فهمي بأن يترك الاتحاد الافريقي وينتقل للعمل في مقر الاتحاد الدولي بزيوريخ بسويسرا ليخلو الجو تماما لحياتو بعد ان اطاح بفرح ادو الصومالي وسليم علولو التونسي وعمر ساي الجامبي وكل السودانيين والمصريين والافارقة.
ارجعوا لاوراق ومستندات بلاتر ونوابه في امريكا الجنوبية وآسيا وافريقيا وانتم تعرفون وتكشفون الفساد الكبير في الاتحاد الافريقي الذي لايؤدي الي النيابة العامة في مصر فحسب بل يؤدي الي المحكمة الدولية.
نحن لانتهم احدا بدون مستندات وقطعا مني الجرف معها الاوراق والمستندات.. ونحن لسنا ضد احد في الاتحاد الافريقي الذي عدل لوائحه لخدمة عيسي حياتو ومساعديه وهم اخطر من في الرياضة الافريقية.
عندما تتخذ هيئة حماية المنافسة هذا القرار فانها تحمي حقوق كل المشاهدين ليس المصريين وحدهم بل المشاهدين في 53 دولة افريقية يريد عيسي حياتو ومعاونوه ان يحرموهم من ابسط حقوقهم من أجل جمع الملايين واعتقد ان عيسي حياتو كانت ثروته الف دولار ربما تصل ثروته الان الي مليار دولار وكله من أموال وحقوق الافارقة الغلابة!!
اذا كان يهدد بابعاد منتخب مصر من بطولة الجابون فأنا اتحداه واتحدي كل من يقول هذا الكلام.. ومن يستبعد مصر من البطولة سوف يستبعده المصريون من من علي وش الدنيا لانها مصر.. عارفين يعني ايه مصر.
وان كانوا يهددون بنقل الاتحاد الافريقي من القاهرة فأقول ياريت في ستين داهية.. ماذا استفدنا من ورائهم؟ عندما تقدمنا بطلب لتنظيم كأس العالم 2010 لم نحصل علي صوت واحد من افريقيا أخذنا "صفر" مع ان أفريقيا كان لها خمسة أصوات.
اعطيناهم فيلا في الزمالك وارضا في 6 أكتوبر ومنحهم حسني مبارك امتيازات لايحلمون بها ولاتستطيع ان تقدمها لهم اي دولة اخري.. ان ارادوا الرحيل في ستين الف داهية.
 
بقلم: محمود معروف
المصدر: الجمهورية

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد