أخر الاخبار

 

الجمهورية: الزمالك يطلب نقل السوبر

4 فبراير 2017 الساعة 1:27 مساء
الجمهورية: الزمالك يطلب نقل السوبر


يعيش نادي الزمالك حالة من الارتباك الكبير بعد تأخر وصول تأشيرات السفر لبعثة الفريق للامارات من أجل خوض مباراة السوبر المصري امام غريمه التقليدي الأهلي المقرر لها 10 فبراير المقبل باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالعاصمة الاماراتيه ابوظبي.
لم يحصل الزمالك الا علي 11 تأشيرة فقط من اجمالي البعثة. وهو الامر الذي ادي لارسال رئيس الزمالك خطابين لاتحاد الكرة وللشركة المنظمة للقاء السوبر يطلب فيها نقل السوبر للقاهرة بدلا من خوضه في الامارات بسبب تأخر التأشيرات.
اكد النادي انه كان يرغب السفر الاربعاء الماضي الا ان تأخر التأشيرات اجل الحجز ليوم السبت ولكن تأخر التأشيرات من جديد امر مرفوض خاصة وان الزمالك فريق كبير وله ثقله وطريقة التعامل هذه مرفوضه خاصة وان الاهلي الطرف الاخر للقاء متواجد بالفعل بالامارات.
من المفترض ان تطير بعثة الزمالك للامارات في التاسعة من صباح اليوم لخوض اللقاء الا ان الامور لم تحسم بعد خاصة في ظل طلب الزمالك نقل المباراة للقاهرة.
حتي الساعات الأولي من صباح اليوم لم يحدد الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي قائمة الفريق لمباراة السوبر. والتي ستحدد قبل موعد السفر للامارات المقرر له التاسعة صباح اليوم. ويمتلك الزمالك 25 لاعبا جاهزا للسفر وهم أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود جنش لحراسة المرمي. محمد ناصف واسلام جمال وعلي جبر ومحمود حمدي وأحمد فتوح وشوقي السعيد وأسامة إبراهيم للدفاع.
وفي خط الوسط.طارق حامد وايمن حفني وابراهيم صلاح ومصطفي فتحي وأحمد رفعت وأحمد توفيق ومحمود دونجا وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومحمد ابراهيم ومحمود شيكابالا وأيمن حفني. وفي الهجوم النيجيري ستانلي وباسم مرسي وأحمد جعفر وحسام باولو.
وواصل باسم مرسي مهاجم فريق كرة القدم الاول بنادي الزمالك غيابه عن تدريبات الفريق لليوم الثاني علي التوالي. ورغم رفض محمد حلمي المدير الفني للفريق غياب أي لاعب لاسباب ضعيفة الا انه وافق لباسم علي عدم حضور المران لثان يوم علي التوالي.
وسبق ان سمح حلمي لباسم مغادرة معسكر الفريق الاخير بمدينة 6 أكتوبر لظروف عائلية. رغم انه رفض للاعبين اخرين. غير ان باسم كان قد انضم متأخرا للمعسكر بعد ان جدد عقوده مع النادي.
وقد لا يلحق باسم بمعسكر الفريق الخاص بمباراة السوبر بسبب تواجده في المستشفي رفقة زوجته التي تعاني من وعكة صحية.
كما غاب عن مران امس الجمعة كل من أحمد رفعت ومحمود دونجا لحصولهما علي اذن من الجهاز الفني لشعورهما بالاجهاد. كما تواصل غياب الثنائي علي فتحي ومحمد مسعد للاصابة.
عاد محمود عبدالرازق شيكابالا لتدريبات الفريق من جديد بعد تعافيه من عملية "الخراج" نتيجة الحقنة الخطأ التي تلقها. وشارك صلاح ريكو في المران بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها وهي عبارة عن كدمة في الكاحل.
واصل الثنائي ايمن حفني واحمد الشناوي تدريباتهما التأهيلية من أجل اللحاق بمباراة السوبر المقرر لها 10 فبراير الجاري. كما خضع الزامبي مايوكا لتدريبات بدنية مع مدرب الاحمال البرازيلي رودريجو من اجل استعادة لياقته البدنية التي تأثرت كثيرا خلال الفترة الماضية.
أبدي رئيس نادي الزمالك إعجابه الشديد بحارس مرمي منتخب مصر ووادي دجلة عصام الحضري. علي مايقدمه خلال بطولة كأس الامم الافريقية ومساهمته الكبيرة في وصول الفراعنة لنهائي البطولة الافريقية المقامة حاليا بالجابون.
وقال انه يريد التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. رغم امتلاك الزمالك لحارسين علي مستوي عال هما أحمد الشناوي ومحمود جنش.
اضاف ان الروح التي يمتلكها الحضري هي روح مقاتل ليس لاعب كرة قدم فقط.
اضاف انه يتمني ان يعود الحضري للأهلي لانه بيته الاول واضافة كبيرة لاي ناد ويري ان رفض الاهلي عودته امر غريب. خاصة ان الحضري ساهم كثيرا في حصد الالقاب للشياطين الحمر.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد