انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الليلة | الإسماعيلي يواجه اتحاد جدة في دورة تبوك

31 يوليو 2017 الساعة 3:10 مساء

الليلة | الإسماعيلي يواجه اتحاد جدة في دورة تبوك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي اللمسات الأخيرة لمباراته أمام اتحاد جدة في الدور التمهيدي لدورة تبوك الدولية الودية المقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة علي ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بالطائف بالمملكة العربية السعودية‏,‏ حيث يلعب محمد عواد حارسا وأمامه ريتشارد بافور ومحمود المتولي وبهاء مجدي وباهر المحمدي للدفاع ومحمد فتحي وعماد حمدي وحسني عبد ربه وإبراهيم حسن للوسط وكريم بامبو وموسي كمارا للهجوم ويجلس علي دكة البدلاء محمد فوزي لحراسة المرمي ومعه محمد هاشم وأحمد هاني ويوسف منصور وعمر الوحش ونادر رمضان ووجيه عبد الحكيم وكالديرون وعمر جمال ويدير اللقاء شكري الحنفوش ويعاونه بليغ رمضان ومؤيد المسجن ورابعا بندر نهاري, والمباراة منقولة علي بعض القنوات الرياضية الفضائية في مصر والسعودية.

وكان الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي ومحمد وهبة المدرب العام ومحمد محسن أبو جريشة المدرب والجزائري بن عمار مدرب الأحمال وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي قد أشرفوا علي تدريب الفريق الخفيف أمس علي ملعب نادي الصقور بمدينة الطائف لمدة45 دقيقة اشتمل علي الإحماء وفك العضلات وتنفيذ الخطة الفنية لمواجهة اتحاد جدة التي تعتمد علي اللعب1/2/3/4 بشقيها الدفاعي والهجومي, وتم الاستقرار علي التشكيل سالف الذكر الذي لعب مباراة أحد الأخيرة بالإسماعيلية.
وقال محمد وهبة, المدرب العام للإسماعيلي: إن الأمور تسير طبيعية للغاية وهناك حفاوة واستقبال من الأشقاء السعوديين منذ وصول بعثتنا الكروية لمدينة الطائف التي تحتضن الدورة الودية الدولية الأمر الذي ترك انطباعا طيبا للغاية في نفوسنا.
أضاف قائلا: مواجهة الليلة أمام اتحاد جدة نأمل أن تخرج في أبهي صورة لها ولا تعني نتيجتها شيئا بالنسبة لفريقنا والهدف منها الاحتكاك والاستفادة الفنية وإيجاد التجانس بين اللاعبين القدامي والجدد للوصول بهم للياقة المطلوبة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.
وأشار إلي أن اتحاد جدة يمتلك قوة بشرية لا بأس بها من اللاعبين المحليين والمحترفين ونعلم جيدا طريقة أدائهم داخل المستطيل الأخضر وعلي ضوئها حددنا المهام المطلوبة من نجومنا لإيقاف خطورة الأوراق الرابحة لدي منافسهم.
وأوضح أن جميع اللاعبين الذين تم اصطحابهم برفقة بعثتنا سوف يشاركون في مباراة اتحاد جدة الليلة أو الاتفاق بعد غد علي نفس الملعب ولن يكون اللقاءان مقصورين علي وجوه بعينها حتي نحقق الاستفادة المرجوة من المشاركة في هذا الحدث الرياضي الودي الدولي.
وأكد أن هناك متابعة للاعبين الذين تخلفوا عن السفر للسعودية بالتواصل مع أحمد قناوي المشرف علي قطاع البراعم بالنادي الذي يتولي تدريبهم بعد تكليفه بهذه المهمة وأخبرناه في حالة غياب أي فرد منهم يدون اسمه لإنزال العقاب المادي عليه بالخصم40 ألف جنيه من مستحقاته المالية.







أخبار أخرى

المصري يفوز علي المقاولون بشق الأنفس 18 نوفمبر 2017 الساعة 7:34 مساء

المصري والمقاولون

جهاد جريشة يتحدث عن مونديال 2018 وهدفه القادم18 نوفمبر 2017 الساعة 12:03 مساء

جهاد جريشة يتحدث عن مونديال 2018 وهدفه القادم

اليوم | المصرى يصطدم بالمقاولون في قمة نارية على ستاد برج العرب 18 نوفمبر 2017 الساعة 9:48 صباحا

اليوم | المصرى يصطدم بالمقاولون في قمة نارية على ستاد برج العرب

بتروجت يفوز علي طلائع الجيش 17 نوفمبر 2017 الساعة 7:09 مساء

بتروجت

تعرف علي تشكيلة النصر أمام الزمالك قى غياب ميدو 17 نوفمبر 2017 الساعة 6:46 مساء

الزمالك

نفاذ تذاكر المنتخب المصري في كأس العالم 17 نوفمبر 2017 الساعة 5:20 مساء

نفاذ تذاكر المنتخب المصري في كأس العالم

مفاجاة | حرب الانتخابات فى الاهلى بين الخطيب وطاهر ثمنها 120 مليون 17 نوفمبر 2017 الساعة 2:09 مساء

مفاجاة | 120 مليون جنيه تكلفة الانتخابات فى الاهلى

بانسيه يعود للمصري17 نوفمبر 2017 الساعة 1:09 مساء

بانسيه يعود للمصري

6 دول تطلب استضافة السوبر المصري17 نوفمبر 2017 الساعة 10:44 صباحا

6 دول تطلب استضافة السوبر المصري

بعد التعديل | الجبلاية تعلن مكافأت التأهل لكأس العالم17 نوفمبر 2017 الساعة 9:32 صباحا

بعد التعديل | الجبلاية تعلن مكافأت التأهل لكأس العالم

كاف يصدر قرار جديد بشأن منتخب مصر17 نوفمبر 2017 الساعة 8:26 صباحا

كاف يصدر قرار جديد بشأن منتخب مصر

Powered by