أخر الاخبار

 

عيون أسبانيا تراقب صلاح

18 نوفمبر 2017 الساعة 9:16 صباحا
عيون أسبانيا تراقب صلاح


نجح الدولي المصري. محمد صلاح. المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي. إثبات تألقه مع الريدز. سواء علي المستوي المحلي أو الأوروبي. الأمر الذي جعل العديد من وسائل الإعلام الإسبانية. تهتم بالفرعون المصري.
اللاعب الدولي المصري. انضم إلي ليفربول الصيف الماضي قادما من روما الإيطالي. في صفقة قياسية بلغت 50 مليون يورو.پليبدأ رحلة جديدة من التألق مع الريدز في البريميرليج.
قاد صلاح المنتخب الوطني للتأهل إلي كأس العالم 2018. بعد مباراة ملحمية قدمها نجم ليفربول. أمام الكونغو. بتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا. حيث نجح في إحراز هدفين. وتحقيق الحلم الذي غاب عن الفراعنة لمدة طويلة.
أحرز الدولي المصري. العديد من الأهداف الحاسمة. خلال الفترة الماضية مع الريدز. ما جعله يتواجد ضمن قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي. برصيد 7 أهداف. خلف سيرجيو أجويرو. لاعب مانشستر سيتي. الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 9 أهداف. وهاري كين الذي نجح في إحراز 8 أهداف.
بداية صلاح الرائعة مع الريدز. كانت مفاجأة بالنسبة للجميع. الأمر الذي جعل صحيفة "الديلي ميل" البريطانية. تشيد بالفرعون المصري. حيث وصفت بدايته مع الريدز بـ"المبهرة".
اهتمام إسباني
بدأت عيون إسبانيا تتجه للاعب الدولي المصري. بعد تألقه الذي ظهر جليا أمام الجميع. مع ليفربول. حيث كانت البداية مع صحيفة "ديلي إكسبريس" التي نشرت تقريرا مفصلا عن اهتمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني. بمحمد صلاح. أوضحت أن دييجو سيميوني. المدير الفني للفريق الإسباني. يرغب في تدعيم الهجوم. عن طريق الظفر بخدمات اللاعب الدولي المصري. خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
أضافت الصحيفة بأن أتلتيكو. مستعد لدفع 50 مليون جنيه إسترليني. لنادي ليفربول. من أجل جلب اللاعب الدولي المصري. في فترة الانتقالات. فيما أوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من نادي برشلونة الإسباني. سلطت الضوء علي تألق صلاح مع ليفربول. عن طريق مقارنة الفرعون المصري. بلويس سواريز. مهاجم البارسا. الذي يقدم أداء ضعيفا مع البلوجرانا. منذ بداية الموسم.
قالت الصحيفة إن اللاعب الدولي المصري يقدم أداء رائعا مع الريدز. في الوقت الذي يعاني فيه الفريق الكتالوني. من الضعف الهجومي. في ظل المستوي الضعيف الذي يقدمه سواريز. بالإضافة إلي رحيل نيمار دا سيلفا. إلي باريس سان جيرمان الفرنسي.
أشارت إلي اهتمام أتلتيكو مدريد بضم اللاعب. حيث أوضحت أن دييجو سيميوني. يري أن صلاح هو الذي سيعوض غياب أنطوان جريزمان. لاعب الأتليتي في حالة رحيله. لمانشستر يونايتد. بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
الصحفي الإسباني إدواردو إيندا. والمقرب من نادي برشلونة. تحدث عن محمد صلاح.پ في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية. حيث أشاد إدواردو بأداء اللاعب المصري مع الريدز. تحت قيادة يورجن كلوب. المدير الفني الحالي للفريق الإنجليزي.
البديل المناسب لجريزمان
وتطرق إدواردو للحديث عن اهتمام أتلتيكو مدريد بصلاح قائلا: "أتلتيكو في حاجة لمحمد صلاح. خاصة في حالة رحيل جريزمان إلي مانشستر يونايتد. خطة سيميوني ستخدم صلاح. وستساعده علي التألق. ولكن أعتقد أن اللاعب سعيد في ليفربول ولا يريد الرحيل".
ويعيش برشلونة. في أزمة حقيقية علي مستوي الهجوم. بعد رحيل نيمار دا سيلفا. إلي باريس سان جيرمان الفرنسي. بالإضافة إلي فشل انتقال فيليب كوتينيو. لاعب ليفربول. إلي البلوجرانا. في فترة الانتقالات الماضية. حيث وقف يورجن كلوب. مدرب الريدز عائقا أمام إتمام الصفقة. لذلك تبحث إدارة برشلونة عن تدعيم هجومي. خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
الصحف المقربة من برشلونة. أكدت أن إدارة النادي الكتالوني. مًصرة علي التعاقد مع كوتينيو. خلال فترة الانتقالات المقبلة. خاصة أن رغبة اللاعب كانت تشير إلي حبه للبلوجرانا. قبل أن يخرج بتصريحات صادمة. أكد فيها أنه سعيد للغاية في ليفربول. ولا يفكر في الرحيل الفترة المقبلة. الأمر الذي قضي علي آمال. جماهير الفريق الكتالوني.
ويرغب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول. في الحفاظ علي القوام الأساسي لهجوم الريدز. الذي يكمن في وجود ثلاثي الرعب "محمد صلاح. ساديو ماني. فيليب كوتينيو". بالإضافة إلي فيرمينو. الأمر الذي يُصعب مهمة الفرق الإسبانية في الظفر بخدمات لاعبي الليفر.
وبعد تصريحات كوتينيو الصادمة لعشاق برشلونة. بدأت الصحف الإسبانية المقربة من برشلونة. تتحدث عن محمد صلاح وأرقامه مع ليفربول. الأمر الذي يشير إلي اهتمام الإعلام الإسباني باللاعب. في ظل التقارير التي تؤكد رغبة أتلتيكو مدريد في الظفر بخدمات الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. فهل يبدأ صلاح رحلة جديدة بعالم الساحرة المستديرة في الدوري الإسباني؟

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد