أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك عينه علي الإسماعيلي .. .. ومحاولات لضم هذا الثنائي في يناير

10 ديسمبر 2017 الساعة 3:54 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك عينه علي الإسماعيلي .. .. ومحاولات لضم هذا الثنائي ف


لاصوت يعلو علي الموقعة المرتقبة مع الإسماعيلي داخل نادي الزمالك المنتظر لها مساء الخميس المقبل في إطار الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الممتاز‏.‏

وشهدت الساعات الاخيرة, وضع المونتيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني سيناريو للمباراة المرتقبة له التي يعتبرها عنق الزجاجة وبوابة احتفاظه بمنصبه إلي نهاية الدور الأول علي أدني تقدير.

ويتصدر السيناريو إجراء تغييرات مرتقبة في الفريق تتمثل في إعادة علي جبر30 عاما مدافعه المخضرم للعب بجوار محمود علاء الدين كمساكين
بجانب الدفع بمحمد أشرف روقة23 عاما محور الإرتكاز بجوار طارق حامد وكذلك عبدالله جمعة21 عاما الجناح الأيمن علي حساب رزاق سيسيه.
في الوقت نفسه, يترقب المدير الفني عودة حازم إمام الصغير29 عاما كابتن الفريق من الإصابة لإنهاء أزمة الجبهة اليمني في ظل عدم وجود بديل له والتخوف من عدم تأقلم يوسف أوباما الذي ظهر في لقاء الحدود مع الواجبات الدفاعية.

فيما هناك استقرار علي بقاء أحمد الشناوي26 عاما حارسا للمرمي بعد استعادته الكثير من الثقة في لقاء الحدود وكذلك الدفع بلاعبه المخضرم محمد إبراهيم25 عاما صانع الألعاب بعد تألقه اللافت في لقاء الزمالك الأخير مع الحدود وذلك علي حساب أحمد داودا المنتظر أن يجلس بديلا في اللقاء المرتقب في ظل إعجاب نيبوشا وثقته الكاملة في لاعبه محمد اشرف روقة كمحور إرتكاز بجوار حامد. ويميل المدير الفني المونتيجري للبدء في قمة الدراويش المرتقبة بطريقة4-2-3-1 التي خاض بها لقاءه الأخير أمام حرس الحدود وفاز خلاله3-0 ونال بطاقة التأهل إلي دور الثمانية من عمر بطولة كأس مصر بوصفها الطريقة المثالية هجوميا.

وشهدت الساعات الأخيرة حصول المدير الفني علي تسجيلات لمباريات الإسماعيلي الأخيرة سواء في الدوري أمام بتروجت أو امام أف سي مصر في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر وأيضا لقاء الدراويش مع الاهلي في الدوري الذي خسره الإسماعيلي0-2 لدراستها في الأيام الثلاث المقبلة والوقوف علي نقاط الضعف التي ينوي الرهان عليها في حسم النتيجة لصالحه والإقتراب خطوة من المركز الثاني علي الأقل في جدول ترتيب الدوري الممتاز لهذا الموسم.

.. ومحاولات لضم أبوسليمة وحمدي في يناير
قرر مجلس إدارة الزمالك وضع المدافع إسلام أبو سليمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي في دائرة الاهتمام من أجل الحصول علي خدماته وضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم بناء علي طلب المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق.

و أصبح أبو سليمة لاعب الفريق البورسعيدي ثاني اللاعبين في المصري الذي يدخل في دائرة اهتمام مسئولي الزمالك بعد أن فتحت إدارة الأبيض منذ أيام قنوات اتصال مع زميله محمد حمدي المدافع الايسر بعد تألقه اللافت خلال الفترة الماضية.

وعلم محرر الأهرام المسائي أن أحمد فتوح المدافع الأيسر وعلاء الشبلي المدافع الأيمن وأسامة إبراهيم سيكونوا علي قائمة الأسماء التي ستعرضها إدارة الزمالك علي مجلس المصري من أجل اتمام انتقال الثنائي البورسعيدي.

وتأتي المفاجأة في وضع أحمد توفيق لاعب الوسط داخل قائمة الراحلين ومن الممكن أن يدخل هو الآخر في الصفقة التبادلية بعد الأزمات التي دبت بينه وإدارة النادي مؤخرا بسبب الانتقادات المستمرة التي يتعرض لها بسبب تحميله دائما إخفاقات الفريق في اي مباراة يشارك فيها.
ودخل توفيق في حالة نفسية سيئة وأعرب للمقربين منه عن ضيقه من الحملة التي يتعرض لها مؤخرا سواء من أفراد مجلس الإدارة أو الجماهير البيضاء بالرغم من أنه كان أحد العناصر التي أعطت الزمالك الكثير منذ أن دافع عن ألوان الفريق في السنوات الماضية.

حفني خارج لقاء الدراويش
صدمة حقيقية سيطرت علي المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب تأكيد الجهاز الطبي للفريق علي غياب أيمن حفني لاعب الوسط لمدة تتجاوز ال10 أيام وعدم جاهزيته لمباراة الإسماعيلي المقرر لها نهاية الإسبوع الحالي.

تيجانا غضبان من صلاحيات روقة
حالة من الاستياء سيطرت علي إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب الصلاحيات التي وضعها مرتضي منصور رئيس النادي في جعبة فاروق جعفر بعد تكليفه بملف التعاقد مع اللاعبين الجدد والمفاضلة بين أسماء عدد من المدربين لتولي المسئولية خلفا لنيبوشا.

و جاء استياء تيجانا بسبب الاتفاق الذي كان بينه وبين رئيس النادي قبل خوضه انتخابات الجمعية العمومية البيضاء بأنه سيكون مكلفا بمباشرة ملف كرة القدم استغلالا لخبرته السابقة بعد توليه مسئولية تدريب أكثر من فريق وعمله كمدير للكرة ورئيس قطاع الكرة في البيت الأبيض وطالب يوسف من رئيس النادي إعطائه الفرصة لتقييم اللاعبين الجدد الذين يرغب الجهاز الفني التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات المقبلة لعلمه جيدا بجميع فرق الدوري الممتاز بالإضافة إلي ما يحتاجه الفريق.

على فتحى يرحل فى يناير
اصبح على فتحى المدافع الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك قريبا من العودة ل »المقاولون العرب » ناديه السابق فى ظل عدم قيده بالقائمة.

و طالب محمد عودة المدير الفنى ل «المقاولون » فتحى بالعودة مرة أخرى لذئاب الجبل مؤكدا أن إدارة النادى ستفتح طريقا للمفاوضات مع الزمالك من أجل طلب شرائه نهائيا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مصطفي فتحي يدعم زملاءه
أجري مصطفي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار إلي التعاون السعودي مكالمة هاتفية بلاعبي الأبيض عقب مران أمس من أجل الشد من أزرهم خلال الفترة الحالية. وطالب فتحي خلال الاتصال من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة القادمة والعودة إلي المنافسة علي لقب الدوري وحصد بطولة كأس مصر من أجل إسعاد الجماهير البيضاء.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد