أخر الاخبار

 

الجمهورية: مواجهات زملكاوية في النيابة .. ونيبوشا يستعين بـ "محلل"

13 ديسمبر 2017 الساعة 12:28 مساء
الجمهورية: مواجهات زملكاوية في النيابة .. ونيبوشا يستعين بـ "محلل"


تشهد نيابة العجوزة بمحافظة الجيزة مواجهات ساخنة بين قيادات الزمالك في البلاغ المقدم من ممدوح عباس رئيس النادي سابقا ضد مجلس ادارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور بسبب تحويل مبالغ مالية لبيع اللاعبين علي الحساب الشخصي لهاني زادة عضو مجلس ادارة النادي.
وتكشف "الجمهورية" كواليس الساعات الماضية بعد أن تم توجيه استدعاء يوم الاثنين الماضي لكل من حازم ياسين أمين صندوق الزمالك ومعه هاني زادة عضو مجلس الادارة من أجل الاستماع الي أقوال الثنائي في البلاغ المقدم من عباس.
ولم يتوجه الثنائي حازم ياسين وزادة الي النيابة العامة بالعجوزة أمس الأول حيث توجه محمود خالد رئيس الادارة القانونية ومعه محمد الشهاوي مدير الإدارة المالية وأدلي بأقوال النادي حول الواقعة بتحويل أموال بيع اللاعبين علي الحساب الشخصي لعضو مجلس الادارة هاني زادة.
وكشف رد الادارة القانونية خلال التحقيقات علي أن هناك قرارا من مجلس الإدارة بأن يتم تحويل المبالغ علي حسابات هاني زادة لمواجهة الحجز علي أموال النادي من عباس وأن هذا القرار تم اعتماده من قبل الجهة الادارية.
وأشار رد الادارة القانونية . أن جميع المبالغ التي كانت تصل للحساب الشخصي لهاني زادة كان يتم تحويلها مباشرة الي النادي بعد وصولها وكان يتم التسليم والتسلم بأوراق قانونية لحفظ حقوق النادي.
وكان ممدوح عباس قد تقدم بالبلاغات بأن تحويل أموال النادي علي الحسابات الشخصية لأحد أعضاء المجلس غير قانوني حيث إنها أموال عامة ويجب أن تحول علي حسابات النادي الأبيض الرسمية حتي وأن ما حدث مخالفة ويجب التحقيق فيها رسميا.
وحجز ممدوح عباس علي حسابات نادي الزمالك بسبب المبالغ المالية المستحقه له والديون الخاصة به والتي تخطت قيمتها 45 مليون جنيه.
وحول نادي الزمالك عائد بيع محمد عبدالشافي واعارة محمود كهربا ومصطفي فتحي وبيع عمر جابر علي الحساب الشخصي لهاني زادة وتم ايداعها في حسابات النادي للهروب من أزمة الحجز علي أرصدة النادي.
وبعد غياب الثنائي حازم ياسين وهاني زادة عن حضور جلسة التحقيقات تم تأجيلها لموعد لاحق سيتم تحديده من أجل حضور الثنائي للتحقيقات والاستماع الي أقوالهما في البلاغ المقدم.
وضم الاستدعاء أعضاء مجلس الإدارة السابقين والذي كان يضم أحمد جلال إبراهيم وشريف منير حسن وأيضاً علاء مقلد بصفته المدير التنفيذي السابق للاستماع إلي أقوالهم.
وفشلت جميع المحاولات خلال الفترة الماضية من أجل تقريب وجهات النظر بين مرتضي منصور وممدوح عباس لحل الخلافات الحالية حيث تمسك كل طرف بموقفه الحالي وهو ما تسبب في تفاقم الأزمة بين الطرفين.
نيبوشا يستعين بـ "محلل" قبل مواجهة الإسماعيلي
حصل المونتنجري نيبوشا المدير الفني للزمالك علي تحليل أداء لمباريات الاسماعيلي من خلال إحدي الشركات الخاصة التي تعمل علي تحليل أداء الفرق من أجل الاستعداد لمواجهة الاسماعيلي المقرر لها يوم الخميس القادم في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.
وكان المدير الفني يعتمد في المباريات السابقة منذ تولي المهمة علي التسجيلات التي يحصل عليها الجهاز الفني ويتم دراستها وعرضها علي اللاعبين في المحاضرة خلال المعسكر المغلق الذي يسبق المباراة.
وبسبب حساسية مواجهة الاسماعيلي في الدوري وأهمية المباراة التي تعتبر عنق الزجاجة للجهاز الفني الحالي والتي تحدد مصيره في الاستمرار أو الرحيل عن تدريب الفريق الأبيض فضل أن يستعين بمحلل أداء خارجي لتقييم فريق الاسماعيلي.
ويري نيبوشا أن مواجهة الاسماعيلي صعبة للغاية وأن الفريق المنافس يعتبر من أفضل الفرق في الدوري المصري حاليا وطريقة لعبه تختلف عن جميع المنافسين الذين واجههم الفريق الأبيض.
ووجد المدير الفني تشابها كبيرا بين أسلوب لعب الاسماعيلي مع فريق مصر المقاصة الذي واجهه الفريق منذ أسبوعين وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف. حيث يعتمد الفريقان علي القدرات البدنية العالية والهجمات المرتدة السريعة.
دخل الفريق معسكره المغلق أمس الثلاثاء حيث يتدرب الفريق اليوم علي استاد القاهرة الدولي بقائمة المباراة حيث من المنتظر أن يعتمد علي تشكيل مكون من أحمد الشناوي وحازم امام وعلي جبر ومحمود علاء وطارق حامد ومحمود دونجا ومحمد أشرف روقا ومحمد ابراهيم وعبدالله جمعة وكاسونجو.
ويفضل نيبوشا أن يعتمد علي ثلاثة لاعبين أصحاب قدرات دفاعية في وسط الملعب من أجل غلق المساحات جيدا أمام انطلاقات الاسماعيلي وتخفيف الواجبات الدفاعية للثلاثي محمد ابراهيم وعبدالله جمعة وكاسونجو.

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد