أنقذوا الزمالك من جروس! بقلم محمود معروف

22 فبراير 2019 الساعة 3:31 مساء
أنقذوا الزمالك من جروس! بقلم محمود معروف

قابلته غاضباً ثائراً يشتم ويلعن في المدرب جروس ويقسم "ثلاثين يمين" أنه متآمر علي الزمالك. قلت له يا راجل حرام عليك قال هل رأيت ماذا فعل بنا نحن الزملكاوية حرق دمنا وجاب لنا القلب والضغط والسكر وكل الأمراض اللي في الدنيا.. هل رأيته في مباريات الزمالك الأخيرة جورماهيا ونصر حسين داي وإنبي والطلائع. الفيفا أعطي لكل ناد الحق في ثلاث تغييرات في المباراة الواحدة لإصلاح الأخطاء والعيوب لكن هذا المدرب لا يعترف بحكاية التغيير.. الفريق "دايخ" في الشوط الثاني في كل المباريات وهو واقف كالصنم لا يتحرك ولا يقول ولا يطلب من لاعب التسخين. أيمن حفني لعب ربع ساعة وسجل هدف الفوز في النجوم فعاقبه وأجلسه علي الخط من يومها عقاباً له. دمر العناصر الفعالة في الفريق أمثال أيمن حفني ومحمد عنتر ومصطفي فتحي وأحمد مدبولي ومحمود عبدالعزيز وحميد أحداد وغيرهم. عندما يكون هناك فريق قوي وفريق عادي أو متوسط كما هو الحال بين الزمالك وطلائع الجيش وإنبي وحسين داي والنجوم وجورماهيا فلابد أن يفوز الفريق القوي هذا ما يحدث في كل أندية العالم إلا نادي الزمالك. جروس المسئول الأول فهو الذي أخرج الزمالك من البطولة العربية.. ومن الكونفيدرالية.. وفي الطريق لضياع الدوري. الإدارة وفرت له كل شيء.. أحسن لاعبي الفرق المصرية.. استقراراً مالياً وإدارياً وجمهوراً.. الناس تصرخ وتطالبه بالتغيير.. اشرك حفني.. اشرك عنتر.. اشرك مصطفي فتحي.. اشرك مدبولي.. لكنه يضع أذنا من طين وأذن من عجين. ألا تريد أن تصدقني أنه متآمر ويجب إنقاذ الفريق وإبعاده حتي لو تولي تدريب الناشئين. قلت لصديقي الزملكاوي الثائر.. تصور كنت أشاهد المباراة في نادي الزمالك وجاء حوالي عشرين زملكاوياً وزملكاوية من سيناء والعريش وسوهاج ودمياط والمنصورة لمقابلة المستشار رئيس النادي والتقاط صور تذكارية معه بينهم فتاة عمرها 14 عاماً نحيفة وهزيلة اسمها أسماء سامح أجريت عملية قلب مفتوح مرتين.. جاءت ترتدي فانلة الزمالك فرحة مسرورة.. جاءت من المنصورة ولما انهزم الزمالك.. أقصد تعادل ظلت تبكي وهي عائدة للمنصورة قلت منك لله يا جروس.   بقلم محمود معروف المصدر: الجمهورية

اخبار الزمالك

لجنة المسابقات باتحاد السلة تكشف عن مواعيد نهائي الدوري بين الزمالك والجزيرة

لجنة المسابقات باتحاد السلة تكشف عن مواعيد نهائي الدوري بين الزمالك والجزيرة

  أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة، عن مواعيد مباريات الدور النهائي لدوري السوبر بين الزمالك والجزيرة بنظام "الأفضل من خمسة" .
وستقام المباريات أيام 26 و27 و30 من شهر إبريل الجاري، و1 و4 من شهر مايو المقبل.
ومن المقرر أن تقام كل المباريات على صالة الشباب والرياضة، بمدينة السادس من أكتوبر.
وكان الزمالك تخطى الأهلي في الدور نصف النهائي، بعد الفوز عليه 70 / 64 ثم 81 / 54 ثم 88 / 76 وخسر امامه فى لقاء واحد فقط 77 / 78 ليفوز بثلاثة لواحد . فيما تخطى الجزيرة نادي الاتحاد السكندري بثلاثة جولات مقابل جولتين .

الزمالك وبيراميدز.. هذا اللاعب سر التفوق.. ورسالة تحذير من تراوري و فك عقدة جروس

الزمالك وبيراميدز.. هذا اللاعب سر التفوق.. ورسالة تحذير من تراوري و فك عقدة جروس

  مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في مباراة مصيرية مساء الغد ببطولة الدوري الممتاز.الزمالك يسعى للفوز على بيراميدز من أجل الاقتراب خطوة من حسم لقب الدوري، لاسيما وأن الفريق يتصدر البطولة برصيد 60 نقطة متفوقا على بيراميدز بفارق الأهداف. لغة الأرقام، تعكس تفوق وتألق محمود علاء مدافع الزمالك أمام بيراميدز "الأسيوطي سابقا". محمود علاء هو هداف تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز الذي بلغ عددها 5 مباريات، حيث نجح مدافع الزمالك في تسجيل هدفين مثلما فعل الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة.ويعتبر إيريك تراوري من اللاعبين المتألقين مع بيراميدز هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدف في شباك الزمالك خلال لقاء الدور الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3.وبالنظر إلى أرقام تراوري مع بيراميدز نجده متألق بشكل ملفت، ففي 25 مباراة لعبها، سجل 11 وصنع 4 . فى الوقت نفسه  يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز الزمالك بقيادة مدربه كريستيان جروس يتصدر بطولة الدوري برصيد 60 نقطة متفوقا على بيراميدز الذي يقوده رامون دياز بفارق الأهداف.إذا نجح جروس في تحقيق الفوز على بيراميدز فإنه سيكتب لنفسه أول فوز على رامون دياز خلال المواجهات المباشرة التي جمعت بينهما. جروس واجه رامون دياز في 3 مباريات، خسر 2 وتعادل 1 وذلك بالدوري السعودي للمحترفين، عندما كان السويسري مدربا لأهلي جدة، والأخير مدربا للهلال السعودي. ويسعى جروس للتفوق على دياز لأول مرة من خلال مواجهة الزمالك وبيراميدز المقرر لها غدا

عااااجل جروس يعلن قائمة الزمالك امام بيراميدز بمفاجات كثيرة وعودة الثلاثى الرهيب

عااااجل جروس يعلن قائمة الزمالك امام بيراميدز بمفاجات كثيرة وعودة الثلاثى الرهيب

هانى عصام وسارة عبد الباقى أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الاثنين استعدادا للقاء بيراميدز المقرر له غدا الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين للدوي. وشهدت قائمة الزمالك اليوم  ، عودة محمود عبد المنعم كهربا ومحمود حمدى الونش وحمدى النقاز واستبعاد الثنائى المغربي خالد بوطيب وحميد احداد ، ومحمد حسن .   وتضم القائمة 19 لاعب  هو  : فى حراسة المرمى: محمود جنش وعماد السيد   خط الدفاع: عبد الله جمعة وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحمدي النقاز خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز  ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن ومحمود كهربا ومحمد عنتر  وايمن حفني  خط الهجوم:    عمر السعيد ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي وحازم إمام وفرجاني ساسي وحميد احداد  وخالد بوطيب للإصابة وأحمد مدبولي وعمر صلاح ومحمد حسن لاسباب فنية

رضا عبد العال: الزمالك هيكسب بيراميدز في وجود هذا اللاعب  والسعيد يستحق الفرصة

رضا عبد العال: الزمالك هيكسب بيراميدز في وجود هذا اللاعب والسعيد يستحق الفرصة

مهاب ممدوح 
أكد رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي الأسبق أن الفريق بإمكانه الفوز على بيراميدز خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما غدا الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الممتاز.
قال عبد العال في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف إم: "الزمالك يستطيع الفوز على بيراميدز ولكن يجب أن يدفع جروس بأيمن حفني حتى لو في آخر ربع ساعة، حرام يبقى عندك لاعب ممكن يقلب الموازين في ماتش زي ده ومتنزلوش" اضاف عبد العال : "الزمالك رغبته في الفوز ممكن تكون أقوى لأنه ماتش الدوري لو فاز القطر مش هيقف في أي محطة بعد كدة وبيراميدز عندها لعيبة حريقة ولكن الرغبة بتغلب الحرفنة"
اختتم:" الراجل اللي اسمه بوطيب ده مبيعرفش يلعب كورة عمر السعيد لازم يبدأ واكبر دليل ماتش الإسماعيلي"

مرتضى منصور  يعد جروس بهدية مثيرة  في حالة الفوز على بيراميدز ويشكر تركي الشيخ ويهاجم اديب

مرتضى منصور يعد جروس بهدية مثيرة في حالة الفوز على بيراميدز ويشكر تركي الشيخ ويهاجم اديب

سارة عبد الباقى  حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على مداعبة السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، أثناء اجتماعه باللاعبين أمس الأحد.
وقال رئيس الزمالك للمدرب: "لو فزت على بيراميدز، هديلك رحلة هدية للبنان اللي بتحبها".
ووعد مرتضى منصور لاعبي الزمالك أثناء جلسته معهم برحلات حج، ووجه حديثه لجروس قائلاً: "وأنت هاتروح تحج في لبنان"، ليرد المدرب: "لا أنا عايز أروح جدة".
و شن  مرتضى منصور، هجوماً على الإعلامي عمرو أديب بعد مكالمته الهاتفية أول أمس مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز. وقال مرتضى منصور من خلال فيديو تم نشره عبر قناته الرسمية على اليوتيوب: "عمرو أديب مش زملكاوي، ليه بيسأل تركي آل أل الشيخ عن إمكانية ضم ثنائي بيراميدز عبدالله السعيد ومحمد مجدي "أفشة" للزمالك".
وتابع: "خليك أنت يا عمرو مع الملايين بتوعك، وسيب الزمالك في حاله، موضوع السعيد و"أفشة" انتهى لأننا كنا نرغب في التعاقد مع الثنائي في حال بيع آل الشيخ للنادي، ولكن حالياً لا يوجد أي شيء من هذا القبيل". ووجه  رئيس نادي الزمالك، شكر خاص لتركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، على دعمه للزمالك خلال الفترة الماضية.
وقال مرتضى منصور : "لابد أن أوجه الشكر لتركي آل الشيخ على دعمه للزمالك خلال الفترة الماضية، بالعديد من الصفقات ومنهم التونسي حمدي النقاز ومواطنه فرجاني ساسي والمغربي خالد بوطيب".
وأضاف: "أيضا الزمالك منح بيراميدز ثلاثة لاعبين على أعلى مستوى، وهم علي جبر وأحمد الشناوي وأحمد توفيق، ويوجد أيضاً لاعب زملكاوي وهو عمر جابر لذلك يجب أن يعرف الجميع أن العلاقة بين الزمالك وبيراميدز طيبة للغاية".

لجنة المسابقات تذبح لاعب النجوم  وتجامل ثنائي الاهلى

لجنة المسابقات تذبح لاعب النجوم وتجامل ثنائي الاهلى


قررت لجنة المسابقات بالأتحاد المصري لكرة القدم برئاسة "عامر حسين" إيقاف عمر عماد نجيب لاعب النجوم 4 مباريات عما بدر منه بعد قرار طرده من سلوك غير رياضي في مباراة فريقه أمام بتروجيت.
وقررت اللجنة توقيع غرامه مالية على النادي الأهلي قدرها 40 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي من الجماهير المصاحبة لفريقه في مباراته أمام بيراميدز.
كما قررت تغريم نادي الأنتاج الحربي 20 ألف جنيه عما بدر من عامل غرفة ملابس فريقه بنزوله الملعب والتشاجر مع أحد أفراد الجهاز الفني للمقاولون العرب، ومنع العامل من مرافقه الفريق حتى نهاية الموسم. يأتي هذا في الوقت الذى تجاهلت لجنة المسابقات تجاوزت ثنائى فريق الاهلى احمد فتحى ومحمد الشناوي فى لقاء بيراميدز بعد اعتداء فتحى على عمر جابر لاعب بيراميدز عقب انتهاء اللقاء الذى ادى الى حدوث اشتباكات بين لاعبى الفريقان والاداريين وتحطيم الزجاج امام غرفة خلع الملابس على مراى ومسمع من الجميع . كما تم تجاهل واقعة محمد الشناوي الذي اعتدى على احد الجهاز الطبى بفريق بيراميدز .

أخبار محلية

المصرى يكشف ازمة ملعب السويس قبل لقاء الاهلى
المصرى يستعد للاهلى بتدريبات خاصة ومعسكر فى السخنة وهدية لوادى من فلسطين
المزيد

اخبار عالمية

البلوز يرفض هدية توتنهام بالسقوط في ستامفورد بريدج
الاتحاد التونسى يرفض ادعاءات الإعلام المصري فى بيان رسمى
المزيد

2019-04-23

08:00:00

الأهرام

الأهرام

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-18

05:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-04-18

05:00:00

الاسماعيلى

الاسماعيلى
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد