أخر الاخبار

 

صلاح ورامى مالك فى البرلمان

4 مارس 2019 الساعة 11:55 صباحا
صلاح ورامى مالك فى البرلمان


 
 
يستطيع نواب البرلمان أن يدخلوا التاريخ من أوسع أبوابه ويختتموا دورتهم البرلمانية الحالية بأعظم إنجاز لو وجه الدكتور علي عبدالعال رئيس البرلمان نيابة عن كل النواب "ممثلي الشعب" الدعوة للنجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وأحد أهم ثلاثة لاعبين في العالم ونجم السينما العالمي رامي سعيد مالك الحائز علي جائزة الأوسكار كأحسن ممثل في العالم في دورته الـ 91 في عام 2019 وهي الجائزة التي لم يحصل عليها آلاف الفنانين من ممثلي ونجوم السينما العالمية. 
يالها من لفتة رائعة أن يقيم البرلمان حفلاً عالمياً يدعي إليه كل نجوم السينما وكرة القدم في العالم ويتم تكريم ابني مصر صلاح ورامي تحت قبة البرلمان المصري. 
بالأمس كنت أتحدث مع صديقي النائب المحترم المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الصناعة بالبرلمان ورئيس لجنة الشباب والرياضة السابق.. عرضت عليه الفكرة فطار من الفرحة وقال بالحرف الواحد: فوراً.. حالاً.. سأتقدم بطلب للدكتور علي عبدالعال وهو رجل مصري وطني وقطعاً هو فخور مثلنا بما حققه ابنا مصر رامي وصلاح. 
قال فرج الله.. سأتقدم فوراً بطلب لمعالي رئيس المجلس وسيوقع عليه عدد من النواب الذين سوف يسعدون بهذا الاقتراح لدعوة محمد صلاح ورامي مالك للتكريم بالبرلمان في حفل يحضره أشهر نجوم السينما والتلفزيون والمسرح في العالم.. وأيضاً أشهر لاعبي كرة القدم في العالم حالياً ومن فاز بجائزة الكرة الذهبية من قبل وحتي اليوم من أيام النجم البرازيلي الشهير بيليه. 
يتم في الحفل دعوة رؤساء تحرير الصحف والمجلات الفنية والرياضية في العالم.. وأيضاً وكالات الأنباء ويكون حدثاً يهز الدنيا بأسرها ومنذ فاز رامي بالأوسكار لم أشعر بفرحة في الشارع المصري.. ومعذرة فالملايين منهم لا يعرفون يعني إيه الأوسكار؟ وهم بالطبع ربما لا يعرفون أنها في دنيا الفن أهم عشرات المرات من الكرة الذهبية في كرة القدم.. كنت أتصور أن تعم الفرحة في كل أرجاء مصر ونحن نعيش بعض الأحزان سواء بسبب حادث القطار أو بسبب مغالاة بعض التجار في الأسعار. 
هذا الشعب يجب أن يفرح ويرقص لهذا الحدث العالمي الذي مازالت أصداؤه هي حديث الدنيا كلها. 
هذه الاحتفالية يجب أن يشارك فيها كل الشعب المصري وحبذا لو نأخذ صلاح ورامي مالك في جولة للأقصر وأسوان والأهرامات وشرم الشيخ وبعض المعالم الأثرية والتاريخية يالها من دعاية بمليارات الجنيهات وهذا الأمر يجب أن نستفيد منه كثيراً.
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والدكتور خالد العناني وزير الآثار ويساهم في تنظيمه مع البرلمان الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكل الوزارات المعنية.. وحتي لو تكلف خمسة ملايين دولار يمكن أن نجني من ورائه خمسين أو مائة مليون دولار وربما أكثر.. سيكون اسم مصر في كل القنوات والإذاعات والصحف والمجلات العالمية لمدة أسبوعين أو يزيد. 
الدعوة التي تبناها في البرلمان النائب محمد فرج عامر "فرج الله" ثم يسعده أن يشارك فيها النائبان السيد الشريف النائب الأول لرئيس البرلمان وسليمان وهدان النائب الثاني والدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي في البرلمان والنائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والنائب أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة.. بل سيشارك فيها كل نواب البرلمان. 
نحن في انتظار أن يخرج الاقتراح للنور وأثق أن محمد فرج عامر سوف يسعي لتحقيق هذا الحلم العظيم .
بقلم محمود معروف نقلا عن جريدة الجمهورية 

اخبار الزمالك

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد