الزمالك اليوم | الزمالك يستكشف نجوم الدراويش

15 ابريل 2019 الساعة 3:51 مساء
الزمالك اليوم | الزمالك يستكشف نجوم الدراويش

سارة عبد الباقي   تحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع معاونيه، وطلب منهم تجهيز تقرير عن فريق الإسماعيلي.

ويسعى المدرب السويسري لدراسة المنافس جيداً، ومعرفة نقاط القوة والضعف لديه لاستغلالها في المباراة من أجل تحقيق الفوز.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأثنين، بعد انتهائه من خوض مباراة حسنية أغادير في إياب دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ورفض الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، منح لاعبيه راحة في ظل ضيق الوقت، قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة.

ويتقابل الفريقين يوم الخميس المقبل، على ستاد الجيش الثالث بالسويس، في اللقاء المؤجل من الجولة ١٠ للدوري.

وكان الزمالك خسر في مباراته الأخيرة بالدوري أمام المصري بهدفين مقابل هدف، ويسعى لتعويض خسارته لاستعادة صدارة الدوري من جديد.

 اخبار الزمالك

اخبار الزمالك

الجبلاية تحسم هذا الثلاثي للمشاركة الافريقية .. وأزمة تهدد هذا الاختيار

الجبلاية تحسم هذا الثلاثي للمشاركة الافريقية .. وأزمة تهدد هذا الاختيار

 رشّح مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة هاني آبو ريدة اندية الاهلي والزمالك وبيراميدز للمشاركة في بطولتي دوري الأبطال الافريقي والكونفدرالية في الموسم الجديد خاصة وأن الأندية الثلاثة هي الأقرب لإنهاء مسابقة الدوري في المراكز الثلاثة الأولي في ظل اشتعال المنافسة بينهم وتقاربهم في النقاط.

كشف مصدر باتحاد الكرة أنه سيكون من الصعب إنهاء مسابقة الدوري قبل الموعد الأقصي المحدد من الكاف لتحديد أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية وهو الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل كما لم يتم حسم مصير كأس مصر في ظل استمرار الزمالك في الكونفدرالية وصعوبة خوضه لمباريات الكاس في الوقت الحالي ، لذا قرر اتحاد الكرة ترشيح الأندية الثلاثة الاولي في جدول الدوري إلي الكاف للمشاركة في البطولات الأفريقية لحين حسم مسابقتي الدوري والكاس بشكل رسمي . يأتي ذلك في الوقت الذي تظهر أزمة جديدة خاصة بالثنائي الاسماعلي والمصري، والذين يطلبان المشاركة الافريقية بحسب ترتيبهم في الموسم الماضي، خاصة وان الموسم الجاري لم ينتهي بعد، وهو ما يهدد اقتراح الجبلاية.

بالتفاصيل..ضرب لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد هزيمة الاحمر

بالتفاصيل..ضرب لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد هزيمة الاحمر


كشف مراسل قناة النيل للرياضة عن وقوع مشادة قوية بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد نهاية مباراة الفريقين مساء اليوم ببطولة الدوري.
وقال المراسل "حصل ضرب بين لاعبي الفريقين وتكسير للزجاج المؤدي إلى غرفة خلع ملابس الفريقين".
وأضاف "وقعت مناوشات بين عبدالله البكري مع محمد الشناوي ثم تدخل بعدها أحمد فتحي لمحاولة تهدئة الأمور".

اشعة على قدم بوطيب اليوم

اشعة على قدم بوطيب اليوم

سارة عبد الباقى  تعرض المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإصابة عبارة عن كدمة قوية في الركبة خلال مباراة الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. وتم استبدال بوطيب ، في الدقيقة 25 من مبارة الفريق الأبيض أمام الدراويش، وشارك عمر السعيد بدلاً منه، . وأكد مصدر بالجهاز الطبي أن خالد بوطيب ،  تعرض لكدمة في الركبة وفضل الجهاز الفني استبداله. ومن المقرر أن يجري  بوطيب ، أشعة للوقوف على حجم الإصابة التي يعاني منها المهاجم المغربي.

الزمالك يكتسح الاهلى فى السلة وفاضل على الحلو خطوة

الزمالك يكتسح الاهلى فى السلة وفاضل على الحلو خطوة

بات  فريق رجال  كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة عصام عبد الححميد على بعد خطوة من الوصول إلى نهائي الدورى بعد تحقيق فوزه الثاني على نظيره الأهلي بنتيجة 81-54 في ثالث مباريات البيست أوف فايف من نصف نهائي دوري السوبر. تفوق رجال  الزمالك على أغلب فترات اللقاء . وشهد اللقاء تألقا كبيرا لستوجلن محترف الفريق الأبيض. كان الزمالك فاز في المباراة الأولى قبل أن يتعادل الأهلي بالتفوق عليه خلال اللقاء الثاني. يحتاج فريق الزمالك الى تحقيق الفوز فى اللقاء المقبل لحسم التأهل  نهائي البطولة ومواجهة الفائز من الاتحاد السكندري والجزيرة  . ونجح الزمالك في حسم اللقاء الثالث لصالحه بنتيجة 81-54 ليصبح الأبيض على بعد لقاء واحد من الوصول للنهائي

بالصور . الاهلى  فى ليلة الخميس راح فطيس ورجع الثالث

بالصور . الاهلى فى ليلة الخميس راح فطيس ورجع الثالث

  كرر فريق بيراميدز فوزه على الأهلي بعدما تغلب عليه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الدوري الممتاز.وكان بيراميدز فاز على الأهلي في الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ليواصل الأحمر سقوطه، أمام وصيف الدوري. النتيجة جعلت الأهلي في المركز الثالث بعدما توقف رصيده عند النقطة 58، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة متساويا مع الزمالك المتصدر ولكن الأبيض يتفوق بفارق الأهداف.قدم بيراميدز مباراة رائعة، وتعرض لظلم تحكيمي واضح، إذ رفض الحكم الكرواتي احتساب ركلة جزاء واضحة لمحمد فاروق في الشوط الأول، كما تغاضى عن طرد أحمد فتحي الذي ارتكب أكثر من 5 أخطاء، وكان معه بطاقة صفراء. سجل كينو هدف بيراميدز في الدقيقة 14 بتسديدة رائعة جعلت الشناوي يشاهد الكرة وهي تسكن شباكه. وقدم عمر جابر لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي مباراة رائعة على المستوى الدفاعي، فلم يتمكن جيرالدو لاعب الأهلي من هز شباك بيراميدز. وكاد بيراميدز أن يحرز الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من ناصر منسي إلا أن القائم تعاطف مع الأهلي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة

جووووول  بالفيديو .  بيراميدز  يسجل فى الاهلى بعد تثبيت  والهجوم على السعيد

جووووول بالفيديو . بيراميدز يسجل فى الاهلى بعد تثبيت والهجوم على السعيد

      سجل النجم البرازيلي كينو الهدف الأول لفريق بيراميدز أمام الأهلي، خلال اللقاء المقام بينهما مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. كينو استلم كرة رائعة من محمد فاروق، لينجح البرازيلي في تسديد الكرة بطريقة رائعة فى حراسة احمد فتحى  لتسكن شباك الشناوي الذي شاهدها كمتفرج. وشهد اللقاء تجاوز كبير من جماهير الأهلي التي حضرت للقاء وهاجمت عبد الله السعيد إلا أن لاعبي بيراميدز نجحوا في مواجهة هذا الضغط بهدف مبكر. عقب الهدف تراجع بيراميدز الى الدفاع بقيادة عمر ميدين واحمد ايمن منصور وعمر جابر  ورجب بكار ومن خلفهم احمد الشناوي . كاد كينو ان يضاعف النتيجة لكن تسديدته مرت بجوار القائم الايسر لمرمى الشناوي . وتحمل دفاع بيراميدز عبأ هجوم الأهلي وانقذ الشناوي راسية وليد ازارو  قبل ان يهدر جيرالدو فرصة إحراز هدف التعادل وهو فى حلق المرمى  لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف 

اخبار عالمية

النجم يصعق الهلال في 30 دقيقة من نهائي كأس زايد
اليوم.. الهلال السعودى والنجم الساحلى فى نهائى كأس زايد
المزيد
 اخبار الزمالك

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد