أخر الاخبار

 

الأهلي اليوم ..الإنتقام من رمضان صبحي ..صدمة متولي قبل لقاء القمة .البحث عن بديل إكرامي .مفاجأة بيراميدز

18 اغسطس 2020 الساعة 10:27 صباحا
الأهلي اليوم   ..الإنتقام من رمضان صبحي  ..صدمة متولي قبل لقاء القمة  .البحث عن


مهاب ممدوح
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي صدمة كبيرة بعدما تعرض محمود متولي مدافع الفريق للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي  خلال مباراة أسوان.

وانتهى اللقاء لصالح الأهلي  بثلاث أهداف مقابل لاشئى  في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
متولي ، تعرض لإصابة قوية خلال المباراة استدعت خروجه باكيا من الملعب.
ومن المنتظر أن يخضع مدافع الأهلي  لفحص طبي من أجل تحديد تفاصيل الإصابة التي أثارت الشكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة الزمالك يوم السبت المقبل.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تعادل مع الإنتاج الحربي الجولة الماضية بهدف لكل فريق.
ميدو: بيراميدز لم يحسم صفقة رمضان صبحي
أكد أحمد حسام ميدو ،  نجم الزمالك الأسبق أن بيراميدز لم يحسم صفقة رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي حتى الآن رغم توقيع صبحي  لنادي بيراميدز. 
قال ميدو  في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "رمضان صبحي وقَّع لبيراميدز يوم 3-8 في وجود علي صقر، لكن في التوقيت الحالي رمضان صبحي بعيد تماماً عن الانتقال لبيراميدز بسبب هيدرسفيلد".
وأضاف: "الرقم الذي طالب به هدرسفيلد الإنجليزي بعيد تماما عن الذي قدمه بيراميدز وحتى الآن بيراميدز لم يحسم صفقة رمضان والعقد الذي وقع عليه ليس له قيمة".
وتابع:" رمضان كان غاضبا من تعاقد الأهلي مع كهربا وطاهر محمد طاهر وكان يرى أن تلك الأموال كانت من المفترض أن تتجه لحسم بقائه في الأهلي وشرائه من هدرسفيلد الإنجليزي".
واختتم:"نادر شوقي كان سببا أيضا في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي بخلاف الأموال، ولكن علاقة نادر القوية بمسؤولي الأهلي جعلت رمضان يشعر بالضيق ويشعر بأن وكيله ليس بجانبه لذلك كان ذلك عاملا في رحيل اللاعب أيضا".
د
فايلر للاعبي الأهلي انسو رمضان صبحي 
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي طالب اللاعبين بنسيان أزمة رحيل رمضان صبحي.
وقال عمر ربيع ياسين عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "فايلر طالب اللاعبين بنسيان رمضان صبحي تمامًا، وغلق الملف تماما، واللاعب غائب عن المباريات منذ فترة طويلة بسبب الإصابة ثم توقف فيروس كورونا".
 
راعي الأهلي ينتقم من رمضان صبحي 
اكد عمر ربيع ياسين:" رمضان صبحي قام بتصوير إعلان لأحد الرعاة، وقام بتوقيع العقد الثلاثي بأنه لاعب محترف في الأهلي، وهي كلمة تُدين اللاعب".

وواصل:"من حق الشركة الراعية الحصول على 4 مليون بالإضافة إلى تعويض من اللاعب في ظل المبالغ التي تكبدتها من تأجير ملعب وإعادة تصوير الملعب، وجلب أشخاص آخرين لتصوير الإعلان".
وأكمل:" هناك اتصال بين نادر شوقي وكيل اللاعب السابق، لرد المبالغ التي حصل عليها".
وأضاف:" كان هناك رغبة من الشركة الراعية لظهور طاهر محمد طاهر في الإعلان، ولكن النادي الأهلي رفض لأنه لم ينضم بشكل رسمي للفريق ووجد النادي الأهلي أن هناك لاعبين أحق لأنهم متواجدين بالفعل بالنادي، وبالتالي تم الاستقرار على أن يقوم وليد سليمان بتصوير الإعلان".
الأهلي يبحث عن بديل إكرامي 
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي يدرس ضم حارس مرمى جديد في الموسم المقبل.
وقال عمر ربيع ياسين عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر:" هناك عدة حراس مرشحين للانضمام للنادي الأهلي، لكن الكلام حاليا سابق لأوانه".
وأضاف:" الأهلي يضم محمد الشناوي وعلي لطفي والحارس الصاعد مصطفي شوبير، لكنه سيكون في حاجة لضم حارس مرمى .
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة
 

نتيجة صادمة فى لقاء إنبى وسموحة . وفوز الأهلي والمقاولون . بيان الجبلاية يمنح المصري قبلة الحياة ..إكتشاف حالة كورونا فى المقاصة .وبشرة خير للزمالك

اخبار الزمالك

.إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يذبح المصري ال

.إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يذبح المصري البورسعيدي بسبب لاعب تونسي

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان فى المغرب      هانى عصام  ومهاب ممدوح   طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية،

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية   سارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين .. الزمالك يكشف سر بيان النادي ضد التحكيم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين   سارة عبد الباقي يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

          نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"كتب: أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد