أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أهم صفقات الزمالك الجديدة .. حسين لبيب يكشف موقف الزمالك من التفاوض مع رمضان صبحى .. تصريح خطير ضد فرجاني ساسي

6 يوليو 2021 الساعة 11:23 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | أهم صفقات الزمالك الجديدة .. حسين لبيب يكشف موقف الز


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: إيطاليا وإسبانيا في قمة يورو 2020 وكولومبيا تواجه الأرجنتين والبرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا






اليوم السابع: حسين لبيب يكشف موقف الزمالك من التفاوض مع رمضان صبحى
 كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادى الزمالك، أن فاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة لشئون كرة القدم وحسين السيد عضو اللجنة المؤقتة بالتعاون مع المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون هم من يحددون ملامح التعاقدات والتجديدات فى النادى، فضلا عن تكليف شخصه مفوضا من اللجنة بعقد جلسة مع المدير الفنى لوضع القرارت النهائية.

وقال لبيب، فى حوار حصرى لتليفزيون اليوم السابع، إن ملف رمضان صبحى أو التجديد لأشرف بن شرقى أو أى لاعب غيرهما بقرار من الجهاز الفنى أولا يتم عرضه على اللجنة لبحث الأمر.

وتردد بقوة فى الفترة الأخيرة إمكانية تعاقد الزمالك مع رمضان صبحى، لاعب الأهلى السابق وبيراميدز الحالى، فى ظل تعرض اللاعب لبعض الأزمات مع ناديه الحالى بسبب مستحقاته المالية وعدم سدادها بالطريقة المتفق عليها.

ويضع مسئولو الزمالك شروط للتعاقد مع رمضان صبحى فى الصيف المقبل، وفى مقدمتها ضرورة تقاضى اللاعب راتبه وفقاً للسقف المحدد من جانب النادى، حيث لا يوجد مانع فى مساواته بأكبر عقد فى الفريق، ولكن لا يمكن أن يتجاوزه.

بينما الشرط الثانى، هو ضرورة إنهاء الصفقة مع بيراميدز بمقابل مادى مناسب، وقد يكون الحل لذلك هو إبرام صفقة تبادلية بين الناديين، خاصة أن بيراميدز يريد بالفعل بعض لاعبى الزمالك الحاليين.
 
 
اقرأ أيضًا:

شوقي غريب يكشف السبب الحقيقي لعدم تواجد صلاح في الأولمبياد







المصري اليوم: تصريح خطير ضد فرجاني ساسي
هاجم إبراهيم حسن، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط نادي الزمالك، وذلك بسبب مغالاة اللاعب في طلباته المالية من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات تلفزيونية :«مع إحترامي لفرجاني ساسي، الزمالك نادي كبير، هو ساسي، قبل ما ينضم للقلعة البيضاء كان فين؟ الزمالك موجود من غيره»، مضيفًا :«ساسي، لاعب مميز للغاية وأنا معجب بأداءه، ولكن النادي الأبيض هو الذي أظهر تلك الموهبة».

وتابع:«فرجاني، يلعب منذ فترة طويلة، لم يكن بهذا المستوى،ومحدش كان يسمع عنه، الزمالك هو إللي عمله»، ووجه إبراهيم حسن، رسالة إلى مسئولي الزمالك قائلاً :«ليه أجمع 3 ملايين يورو من أجل تجديد عقد اللاعب التونسي، من الأفضل أن استغل هذا المبلغ في سداد المستحقات المتأخرة للاعبين».

وأشار :«عندما كنا متواجدين في نادي الزمالك، طلب أحد اللاعبين الحصول على 3 مليون جنيه في الموسم، لكي يُجدد عقده مع النادي، رفضنا أنا وحسام، وقررنا توزيع هذا المبلغ على باقي الفريق، لأنهم هم الأهم».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | دخول مرتضى منصور الزمالك .. فضيحة المباراة المشبوهة .. عفاريت مرتضى منصور .. فضيحة موسيماني .. رمضان صبحي في الزمالك .. سقوط باتشيكو






الوطن: أهم صفقات الزمالك الجديدة
أكد حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيجدد التعاقد مع الفريق، خلال الفترة المُقبلة، لا سيما أن عقده ينتهي مع النادي بنهاية الموسم المُقبل.

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية في برنامج «ملعب البلدوزر»: «أشرف بن شرقي شبه انتهى الاتفاق معه على كل الأمور المالية للتجديد وما يتبقى من اتفاقات لن يعيق التجديد».

وأوضح المندوه: «تم الاتفاق على تجديد التعاقد مع أشرف بن شرقي لمدة 3 سنوات مقبلة»، مؤكدا: «يوميًا نجلس مع كل اللاعبين في الألعاب المختلفة لتجديد التعاقد وهو الملف الأهم لنا حاليًا».

وأكمل حسام المندوه: «فرع النادي بـ6 أكتوبر يعتبر على رأس الخطط طويلة المدى» مؤكدًا أن هدف اللجنة قبل رحيلها هو وضع حجر الأساس للفرع الجديد على أن ينتهي فيما بعد.

وواصل: «فكرنا في أكثر من فكرة لتوفير سيولة مالية وكان على رأسها صندوق محبي وداعمي النادي وأرفض تمامًا فكرة التبرع».

وشدد على أن «دور الجمهور أن يقف بجوار ناديه أيًا كان شكل المساندة، والأمر ليس إجبارا».

وأتم على أن الجمهور كان متحمسا بشكل كبير قبل فتح باب التبرعات وأشكر الجماهير على تلك اللافتة الرائعة.
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | تطورات صادمة في حالة دلال عبد العزيز وسمير غانم .. فيفي عبده في إطلالة جريئة .. وفاة الفنانة سحر كامل
 
 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد