أخر الاخبار

 

رسميًا | مرتضى منصور يعلن قرار أبو جبل النهائي بشأن عرض النصر السعودي ويؤكد: خليلكم البركة.. وسيبولنا اللاعيبة

6 مارس 2022 الساعة 10:33 صباحا
رسميًا | مرتضى منصور يعلن قرار أبو جبل النهائي بشأن عرض النصر السعودي ويؤكد:


سارة عبد الباقي
 
أعلن مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك، عن عدم انتقال  الحارس الدولي محمد أبو جبل إلى فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وينتهي عقد محمد أبو جبل مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وكانت الفترة الماضية شهدت تأكيدات  عدة تقارير سعودية بشأن اتفاق الحارس على الانتقال إلى النصر السعودي في صفقة انتقال حر.
وتحدث  مرتضى منصور عن  رحيل أبو جبل في تصريحات تليفزيونية قائلا : "عقدت جلسة مع أبو جبل، وأكد لي بأنه لن يذهب إلى النصر السعودي".
وواصل: "حينما تتحدث معي أندية الدوري السعودي تسير الصفقات بشكل سهل، ولكن نرغب في التعامل المباشر والتفاوض بشكل مباشر بين الناديين للتعاقد مع لاعبينا".
وتحدث عن  تجديد عقود اللاعبين، قائلا: "سعر اللاعبين يزيد بسبب وجودهم في نادي الزمالك، لذلك يجب أن يحترم كل اللاعبين المبالغ المحددة لهم من النادي".
واختتم مرتضى منصور تصريحاته: "لن يستمر أي لاعب مع ناديه بدون رغبة منه في الاستمرار".
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | إفساد صفقة رمضان صبحي .. ثاني طلبات فيريرا .. طلبات طارق حامد .. ورطة كيروش .. حارس جديد في الزمالك .. تعليق البروفسير .. مهمة أمير الصعبة .. 3 بشائر


مفاجأة سارة وحارس جديد في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الجونة


اخبار الزمالك في الصحف: الزمالك يفلت من ورطة كيروش .. ريان يفسد انضمام صفقة رمضان صبحي للزمالك .. الزمالك يفاجئ أبو جبل



 
مرتضى منصور للأندية السعودية: خليلكم البركة.. وسيبولنا اللاعيبة


تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مصير محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بعدما أكدت بعض التقارير الصحفية السعودية توقيعه لنادي النصر السعودي مؤخراً، استغلالا لانتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.
وقال مرتضى منصور لقناة "الإخبارية" السعودية: "أبوجبل خلص اجتماعه معايا ومش هيروح النصر السعودي".
وتابع: "بقول للسعودية عندكم فلوس، وعندكم الكعبة الشريفة، ومقام سيدنا إبراهيم، ومكان الوحي اللي نزل على سيدنا محمد، حاجة كلها روحانية، خليلكم البركة وسيبولنا اللاعيبة".
وأكمل: "جلست مع أبوجبل وأكد لي بأنه لن يذهب إلى النصر السعودي، عندما تتحدث معي أندية الدوري السعودي تتم الصفقات بشكل سهل، لذلك نرغب في التعامل المباشر والتفاوض بشكل مباشر بين الناديين للتعاقد مع لاعبينا، وليس بطرق أخرى".
وعن تجديد عقود لاعبي الزمالك، قال مرتضى منصور: "سعر اللاعبين يزيد بسبب وجودهم في نادي الزمالك، لذلك يجب أن يحترم كل اللاعبين المبالغ المحددة لهم من قبل النادي وعدم المبالغة في طلباتهم المالية".
واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "لن يستمر في الزمالك أي لاعب بدون رغبة منه في الاستمرار".

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد