أخر الاخبار

 

نكشف عودة طارق حامد للعب مع الزمالك فى هذا اللقاء ..وكيل أبوجبل السعودي يتحدي الزمالك..تجميد هذا النجم لارضاء الجماهير

15 مارس 2022 الساعة 2:18 مساء
نكشف عودة طارق حامد للعب مع الزمالك فى هذا اللقاء ..وكيل أبوجبل السعودي يتحد


 
رغم رفض التجديد 
نكشف موعد عودة طارق حامد للعب مع الزمالك بفرمان من فيريرا 
 
سارة عبد الباقى 
تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عن فرص طارق حامد،  لاعب وسط الأبيض للمشاركة في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح المصدر داخل الزمالك،  أن فرص طارق حامد ،  كبيرة للحاق بالمباراة المقبلة، أمام أتليتكو ، مشيرا إلى أن حامد ، يشارك في التدريبات بصورة طبيعية منذ فترة وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.
وشدد على أن الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا،  سيطمئن على جاهزية حامد ، للمباراة المقبلة، قبل الإعلان عن القائمة التي ستسافر إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيتكو المرتقبة.
وكان الجهاز الفني للفريق الزمالك ، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،  قرر سفر بعثة فريق الكره إلى أنجولا يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض مباراة بطل أنجولا المقبلة.وودع فريق  الزمالك ،  رسمياً قبل أخر جولتين بطولة دوري أبطال أفريقيا،حيث يرفض فيريرا ربط مشاركة اللاعبين بأزمة تجديد عقودهم مع الزمالك. 
وكان الزمالك، تعرض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يحتل الوداد المغربي الوصافة برصيد 9 نقاط وضمن تأهله ، بينما يتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 10 نقاط، وحسم التأهل لدور الثمانية، في حين يقبع ساجراد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
وكيل أبوجبل السعودي  يتحدي الزمالك 

مهاب ممدوح 

كشف نواف المهدي وكيل أعمال محمد أبوجبل ،؛حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري، حقيقة توقيع موكله للنصر، مؤكدا أن هناك ناد سعودي آخر يسعى للتعاقد معه.
 وقال نواف المهدي في تصريحات لبرنامج ملعب SBC السعودية: "نادي النصر السعودي من ضمن الأندية التي تفاوض الحارس محمد أبوجبل، والأمور ليست واضحة حتى الآن فيما يخص وجهة اللاعب القادمة، خصوصا بعد التصريحات التي ظهرت من إدارة نادي الزمالك مؤخرا بخصوص مشاكل اللاعبين والفريق بشكل عام، ونحن ننتظر قرار أبوجبل، وأتوقع أن نحسمه قبل التحاقه بمعسكر المنتخب المصري لمواجهتي السنغال". 
وأضاف الوكيل السعودي : "أؤكد أن الحارس محمد أبوجبل لم يوقع لنادي النصر ،   حتى الآن، وارتباطنا بحارس الزمالك، من مايو 2021، وتواصلنا معه لجلبه لأحد أندية الدوري السعودي لكن لم تتم الصفقة، وكنا على تواصل مع إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب آنذاك، قبل أن يعود مرتضى منصور لرئاسة الزمالك ". وعن التغريدة المتداولة من أحد الصحفيين الإيطاليين بالساعات الماضية حول أن العضو الذهبي بنادي النصر ،  عبداللطيف الشثري طلب من نواف المهدي التوقيع مع محمد أبوجبل دون الرجوع لرئيس النصر مسلي آل معمر، كون الأخير لا يرغب في التعاقد مع أبوجبل ، رد نواف: " ليس لدي تعليق على ذلك".
 وواصل: "هذا الحساب الذي خرجت منه التغريدة خلفه متابع أو شخص بالدوري السعودي لأنه يتحدث عن لاعبين لدينا بشكل مستمر وبعمق، ومثل هذه الأخبار هدفها التفريق بين أعضاء شرف النصر ،  وإدارته، والتفاوض كان مع إدارة النصر ، بشكل مباشر ومسلي آل معمر، ولازالت الأمور غير واضحة حتى الآن". 
وأتم نواف المهدي: "محمد أبوجبل،  لم يوقع مع أي ناد حتى الآن، والنصر ضمن عدة أندية تقدمت للتفاوض مع الحارس، وللعلم يوجد ناد سعودي آخر يسعى للتعاقد مع أبوجبل، وأفضل عدم ذكره اسمه حاليا، وهو من الأندية الأربعة الأوائل بالدوري".
 
اليوم السابع فرمان فيريرا بتجميد محمود علاء 
قرر البرتغالى فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك على الاعتماد على محمد عبد الغنى و محمود الونش ، فى خط الدفاع خلال الفترة المقبلة .
وبدأ المدير الفنى تجهيز الثنائى فى ظل مستوى عبد الغنى ، و خبرات الونش فى صد دفاع الفريق الأبيض، بعد تاثر محمود علاء بالضغط الجماهيرى فى الفترة الأخيرة .
و جاء قرار فيريرا خاصة وأن محمود علاء تراجع مستواه بعد التركيز مع النقد الجماهيرى له ، وبالتالى يكون الأفضل له البقاء على مقاعد بدلاء الزمالك فى المباريات المقبلة .
كانت جماهير الزمالك قد هاجمت محمود علاء خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام الوداد المغربى والتي انتهت بهزيمة الفريق الأبيض. 
إذاعة الشمس التونسية تكشف مستقبل الجزيري 

أكدت إذاعة "شمس إف إم" التونسية، صباح اليوم، الثلاثاء أن نادي الاتفاق السعودي ،  فتح باب المفاوضات مع المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لاعب فريق الزمالك للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت أن  الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الاتفاق السعودي، يرغب في التعاقد مع مهاجم الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وكان نادي الزمالك، أعلن عرض التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق للبيع، وذلك عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
أقرأ أيضا المزيد من اخبار الزمالك 
 
 

شبانة يكشف اول أزمات فيريرا فى الزمالك. والأهلي يخطف نجم الزمالك الشاب . كيروش يهدد هذا الثنائي الزمالكاوي .

 
 
 
أقرأ أيضا 
 
 
 

اخبار الزمالك فى الفضائيات. البلدوزر يكشف ثنائي بيراميدز على الرادار ..وعبد الجليل يتحدث عن صفقة العمر وصبحي بديل بن شرقي..شبانة كارتيرون يخطف مهاجم الزمالك

اخبار الزمالك

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد