أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | صفقة جديدة .. صفقة بديل البلدوزر .. تمرد أوباما .. رحيل سلامي .. مكافأة تونسية .. تكشيرة شيكابالا .. النهائي بجمهور .. تراجع البدري .. تعليقات نارية مجنونة .. معركة أمير .. موعد القمة الافريقية

5 نوفمبر 2020 الساعة 7:38 مساء
اخبار الزمالك اليوم | صفقة جديدة .. صفقة بديل البلدوزر .. تمرد أوباما .. رحيل سل


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
 
تعرف على موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائى دورى أبطال أفريقيا
موعد القمة الافريقية
 يصطدم الأهلى بفريق الزمالك فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تخطى الأبيض عقبة الرجاء المغربى بعد الفوز عليه بنتيجة 3 / 1، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس، الأربعاء، باستاد القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | انتخابات أمريكا .. ما وراء الطبيعة Netflix .. ارتفاع مخيف لحالات الإصابة بكورونا في مصر





معركة أمير
رفض أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، مقارنته بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في ظل جمع الثنائي دائما في مقارنة خلال الفترة الأخيرة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
 
الزمالك يرصد ميزانية ضخمة لضم بديل مصطفى محمد .. وأبو الفتوح يرفض العودة
صفقة بديل البلدوزر
عرض مسئولو نادي الزمالك مبلغ 20 مليون جنيه على إدارة نادي سموحة نظير الحصول على خدمات مهاجم الفريق خلال الموسم المقبل لتدعيم الخط الأمامي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

بن شرقي على رأس قائمة أسود الأطلسي .. وجماهير الرجاء تطالب برحيل سلامي بعد فضيحة الزمالك






تجربة الزمالك الوحيدة
أكـد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن الزمالك هو الفريق الوحيد في مصر، الذي أجرى قياسات وتحاليل ومدى قوة العضلات الخاصة باللاعبين لمعرفة مدى الإصابات التي قد يتعرض لها أي لاعب.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من صفقة جديدة .. تمرد أوباما .. مكافأة من الله
تمرد أوباما
فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة، بشأن اللاعب يوسف أوباما، وغيابه عن مواجهة الرجاء المغربي والتي أقيمت أمس على استاد القاهرة في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من صفقة جديدة .. تمرد أوباما .. مكافأة من الله





صفقة جديدة
رحب مسئولو المصرى البورسعيدى بانتقال كريم العراقى، مدافع الفريق، لنادي الزمالك بعد المفاوضات التى دارت بين مسئولى النادى خلال الأيام الماضية فى ظل الحاجة الماسة للفريق الأبيض لظهير أيمن قوى بعدما ظهر ذلك واضحاً خلال دورى أبطال أفريقيا بعد إصابة حازم إمام والاستعانة بأحمد عيد اللاعب الشاب.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
بالصور .. تعليق جنوني من مشاهير الزمالك بعد ثلاثية الرجاء التاريخية
تعليق جنوني
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد القسو على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، بعدما كان حقق فوز أول في لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب بهدف دون رد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

عمر ربيع ياسين: الزمالك الوحيد في مصر بهذه التجربة .. والصقر يوجه رسالة للقطبين قبل نهائي إفريقيا .. وعبد العزيز: باتشيكو وموسيماني مدربان جيدان






رحيل سلامي
تطالب جماهير الرجاء الرياضي المغربي، بإقالة مدرب فريقها جمال سلامي، بعد هزيمة الفريق الأخضر، أمس الأربعاء أمام الزمالك، لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
 
اتحاد الكرة يحدد موعد مواجهتي الزمالك والأهلي في الكأس .. وبيراميدز يُعلن قرار مفاجئ عن مدربه الجديد
مواجهات الكأس
استقر مسؤولو اتحاد الكرة المصري على خوض ناديي الأهلي والزمالك مباراتهما في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، خلال هذا الشهر.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

 24 هدف في فوز برشلونة ويوفنتوس وتشيلسي و إشبيلية . 22 مباراة نارية في الدوري الأوروبي اليوم الخميس .. تعرف على مواعيد المباريات





تعليقات نارية
حالة من السعادة سيطرت على جماهير نادي الزمالك، بعد صعود فريقها إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا وتحقيق فوزاً كبيراً على الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من البطولة القارية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
البدري يكشف سر استبعاد فتحي وكهربا من قائمة المنتخب .. ويتحدث عن مصطفى محمد .. ثنائي الزمالك يصدم الفراعنة
تراجع البدري
أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطنى، أن تأثير نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك لن يكون له تأثير على المنتخب خاصة بعد تأجيله ليوم 27 نوفمبر مشيدا بالروح المعنوية العالية للاعبي الأهلي والزمالك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اول فرمان من باتشيكو استعدادا للقاء الأهلي ..رضا عبد العال يدعو لمبادرة للصلح بين القطبين قبل نهائي إفريقيا







مكافأة تونسية للبلدوزر
قام التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإهداء مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض مكافأة مالية خاصة عقب نجاح الأخير في إحراز هدفين أمام الرجاء المغربي بالأمس.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
 
الزمالك يكشف موقفه من حضور الجماهير نهائي إفريقيا
النهائي بجمهور
كشف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار أحمد جلال إبراهيم، موقف مسئولي النادي الأبيض من حضور الجماهير في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
تكشيرة شيكابالا
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي دوري ابطال أفريقيا عقب الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
 
 

اخبار الزمالك

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد